المحترف الثاني

اتحاد عنابة كروم: “تعرضت لوعكة صحية وسأسلم حصيلتي المالية قريبا”

خصنا الرئيس المستقيل للنادي الهاوي لاتحاد عنابة محمد الهادي كروم بحوار حصري تطرق فيه إلى العديد من النقاط خاصة تلك التي تتعلق بحصيلته المالية، حيث أكد لنا ذات المتحدث في هذا الشأن أنه بصدد التحضير لهذه الحصيلة رفقة محافظ الحسابات وسيسلمها للإدارة الحالية خلال الأيام القليلة المقبلة، كما كشف لنا محمد الهادي كروم أن أزمة كورونا أثرت كثيرا على الرياضة في مختلف دول العالم مادام أن أغلب الفرق تكبدت خسائر كبيرة لاسيما الفرق الكبرى.
“ألتزم بالحجر المنزلي ولا أخرج إلا للضرورة القصوى”
في بداية حديثه معنا أكد لنا الرئيس المستقيل محمد الهادي كروم أنه يلتزم بالحجر المنزلي ولا يخرج إلا للضرورة القصوى خاصة أنه مصاب بمرض مزمن وهو داء السكري، وعليه فهو يلتزم بقواعد الحجر المنزلي لحماية نفسه من فيروس كورونا الخطير والقاتل على حد قوله.
“تعرضت لوعكة صحية قوية في الفترة الماضية”
هذا وكشف لنا ذات المتحدث أنه تعرض خلال الأيام القليلة الماضية إلى وعكة صحية قوية جدا اضطر من خلالها لدخول العيادة مرتين متتاليتين، وهذا بسبب المشاكل الكثيرة لفريق اتحاد عنابة خاصة أن شيكاته الشخصية مازالت بحوزة دائني الفريق وقيمتها كبيرة جدا وهذا ما أثر عليه كثيرا، مادام أنه يفكر في كيفية استرجاع هذه الشيكات.
“أنا بصدد التحضير الحصيلة المالية وسأسلمها خلال الأيام القليلة المقبلة”
أما فيما يتعلق بالحصيلة المالية لفترة توليه زمام الأمور في الفريق خصوصا أن الإدارة الحالية طالبته مرارا وتكرارا بهذه الحصيلة، أكد لنا كروم في هذا الشأن أنه بصدد التحضير لهاته الحصيلة رفقة محافظ حسابات الفريق وسيسلمها للإدارة الحالية خلال الأيام القليلة القادمة.
“وباء كورونا أثر كثيرا على الرياضة وكبد الفرق خسائر كبيرة”
من جهة أخرى، أكد محمد الهادي كروم أن وباء كورونا المتفشي بطريقة رهيبة في أغلب دول العالم بما فيها بلادنا أثر سلبا على الرياضة خاصة من الناحية الاقتصادية والمالية مادام عدة فرق وأندية وهيأت رياضية تكبدت خسائر كبيرة.
“علينا بالالتزام بالحجر المنزلي للقضاء على هذا الوباء”
في ختام كلامه معنا طالب كروم الجميع بضرورة الالتزام بالحجر المنزلي وتفادي الخروج العشوائي من دون مبرر وذلك للقضاء على هذا الفيروس الخطير والقاتل، متمنيا في ذات السياق أن تتمكن البلاد من تجاوز هذه الأزمة وتعود الحياة كما كانت في السابق.

رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: