المحترف الثاني

اتحاد عنابة مصطفاوي: “استئناف البطولة صعب وغياب الجمهور سيفقد الكرة حلاوتها”

اعتبر المهاجم الشاب لفريق اتحاد عنابة بلال مصطفاوي أن الحجر المنزلي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا السبيل الوحيد لوضع حد لانتشار هذا الوباء الذي انتشر حسبه بشكل رهيب جدا في مختلف بلدان العالم بما فيهم الجزائر، هذا وأكد لنا ذات المتحدث أن استئناف البطولة في الوقت الراهن أمر صعب جدا لأن الجميع تأثر بإفرازات فيروس كورونا الذي أرعب الجميع وأدخل الخوف في نفوسهم ولهذا اعتقد أن استئناف المنافسة من جديد في الوقت الحالي أمر صعب للغاية على حد قوله.
“ألتزم بالحجر المنزلي ولا الغادر البيت إلا للضرورة”
في بداية حديثه معنا كشف خريج مدرسة اتحاد عنابة أنه يلتزم بالحجر المنزلي ولا يغادر بيته إلا للضرورة خاصة عندما يذهب للتمرن على انفراد وذلك حتى يحافظ على لياقته البدنية، لاسيما أن استئناف البطولة من جديد أمر ممكن جدا مادام أن هناك حديث عن استئناف المنافسة بدون جمهور بعد القضاء على أزمة كورونا.
“حصيلة الإصابة بكورونا في تزايد وعلينا التقيد بإجراءات الحجر والوقاية”
واصل ذات اللاعب حديثه معنا، حيث أكد لنا انه يتابع عن كثب حصيلة الحالات المؤكدة الإصابات بفيروس كورونا وكذا حالات الوفاة والشفاء، مؤكدا في ذات السباق أن الأرقام في تزايد مستمر وهذا ما يترجم أن الوباء منتشر بقوة في الجزائر ولهذا يجب التقيد بإجراءات الحجر والوقاية لتفادي انتشار الفيروس.
” الحجر المنزلي السبيل الوحيد للقضاء على كورونا”
هذا وأكد لنا مصطفاوي أن الحجر المنزلي السبيل الوحيد للقضاء على فيروس كورونا نظرا الخطورة هذا الفيروس الجديد الذي أرعب أكبر دول العالم منذ نهاية سنة 2019 ولهذا فالوقاية خير من العلاج في ظل عدم وجود أي علاج أو لقاح لهذا الوباء.
“لا أفكر في كرة القدم بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا ”
من جهة أخرى، أكد لنا ذات اللاعب أنه رغم تمرنه على انفراد حتى يحافظ على لياقته البدنية، ومع ذلك لا يفكر إطلاقا في كرة القدم وهذا بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا نظرا لتفشي فيروس كورونا بقوة.
“استئناف البطولة أمر صعب للغاية حاليا وغياب الجمهور عن الملاعب سيفقد كرة القدم حلاوتها”
في ختام كلامه معنا اعتبر بلال مصطفاوي أن استئناف البطولة من جديد أمر صعب للغاية حاليا، نظرا للظروف التي تمر بها بلادنا، أما عن غياب الجمهور عن الملاعب في حال عادت المنافسة من جديد فهذا حسبه سيفقد كرة القدم حلاوتها ولهذا يجب إيجاد حلول بديلة للسماح بوجود الجمهور في كل المباريات.

رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: