المحترف الثاني

اتحاد عنابة مقداد: “استئناف البطولة غير ممكن حاليا والتدرب على إنفراد غير كاف”

كشف لنا مدرب حراس فريق اتحاد سليم مقداد أن هذا التوقف للبطولة بسبب تفشي فيروس كورونا سيؤثر سلبا على الجاهزية البدنية والتقنية والفنية والتكتيكية لكل الفرق، لأن التمرن على انفراد غير كاف تماما والهدف منه صيانة الجسم والحفاظ عليه من زيادة الوزن فقط، أما تحضير المنافسة يتطلب تدريبات جماعية في الفريق حتى يتسنى للطاقم الفني استغلال كل اللاعبين، أما فيما يتعلق باستئناف المنافسة من جديد، أكد لنا ذات المتحدث أنه لا العودة إلى المنافسة في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا الذي أثر كثيرا على نفوس المواطنين وعليه يصعب التفكير في كرة القدم حاليا حتى ولو قررت الفاف استئناف المنافسة من جديد يجب عليها منح الوقت الكافي للأندية حتى تحضر نفسها جيدا يضيف مقداد.
” كورونا فيروس خطير جدا أثر كثيرا على الرياضة كثيرا”
أكد لنا مدرب حراس الاتحاد مقداد في بداية حديثه معنا أن فيروس كورونا خطير جدا وقاتل وأثر كثيرا على الرياضة خاصة كرة القدم مادام أنه كان سببا في تكبد أكبر الأندية خسائر مالية كبيرة نفس الشيء في الجزائر مادام هناك عدة فرق تعاني بدورها من هذا الوباء.
“علينا بالإلتزام بالحجر المنزلي للقضاء على هذا الوباء”
هذا وطالب الحارس الدولي السابق الجميع بضرورة الالتزام بالحجر المنزلي لتفادي انتشار الوباء أكثر خاصة انه لا يوجد أي علاج أو لقاح لهذا الفيروس وعليه فالحل الوحيد هو احترام إجراءات الحجر المنزلي والوقاية للانتصار على هذا الوباء.
“استئناف البطولة في الوقت الحالي غير ممكن إطلاقا”
واصل ذات المتحدث كلامه معنا، حيث أكد لنا أن استئناف البطولة من جديد في الوقت الحالي غير ممكن إطلاقا فيظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا كغيرها من مختلف دول العالم، ناهيك عن هذا الوباء سيبقى يؤثر على نفسية الجميع حتى في حال القضاء عليه وبالتالي يجب على الفاف والقائمين على الرياضة بصفة عامة إعادة التفكير في قضية استئناف المنافسة من جديد.
“غياب الجمهور عن الملاعب سيفقد المباريات حلاوتها”
من جهة أخرى، اعتبر مقداد أن استئناف المنافسة بغياب الجمهور عن المباريات أمر غير طبيعي ومنطقي، لأن ذلك سيفقد المباريات نكهتها ولهذا طالب مقداد من الفاف إيجاد حلول أخرى حتى تكون المواجهات بحضور الجمهور لأن غيابه عن الملاعب سيكون بمثابة غياب الملح عن الطعام.
“التمرن على انفراد غير كاف لأنه يهدف لصيانة الجسم فقط”
أما فيما يتعلق بالتمرن على انفراد أكد لنا الحارس السابق لغالي معسكر أنه غير كاف تماما لأن الهدف منه صيانة الجسم والحفاظ عليه من زيادة الوزن فقط، أما تحضير المنافسة يتطلب تدريبات جماعية في الفريق وتحت إشراف الطاقم الفني.

رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: