المحترف الثاني

اتحاد عنابة معيزة: “الإدارة مطالبة بالتحرك لتسوية مستحقاتنا العالقة في أقرب وقت”

كشف لنا اللاعب المخضرم في صفوف فريق اتحاد عنابة عادل معيزة أن اللاعبين الذين يقطنون بعنابة تنقلوا خلال الأيام القليلة الماضية إلى مقر الولاية للقاء والي عنابة جمال الدين بريمي للاستفسار حول مستحقاتهم المالية، خاصة أنه وعدهم بتسويتها قبل نهاية شهر مارس لكن للأسف جائحة كورونا جعلت الأمور تتأخر، حيث أكد لنا أن الوالي لم يلتقي بهم لارتباطات مهنية ومع ذلك استقبل الأمين العام للولاية ممثلين عنهم، أين طمأنهم بخصوص مستحقاتهم المالية، حيث أكد لهم أن الأموال موجودة على مستوى الخزينة العمومية والوالي ينتظر فقط رفع التجميد عن حساب الفريق حتى يأمر بصب هذه الإعانة التي تتجاوز 3 ملايير سنتيم.
“اللاعبون ينتظرون بشغف كبير تسوية مستحقاتهم المالية”
في بداية حديثه معنا، أكد لنا صخرة دفاع الفريق العنابي عادل معيزة أن لاعبي الفريق ينتظرون بشغف كبير تسوية مستحقاتهم المالية، لاسيما أنهم في شهر رمضان وكل اللاعبين بحاجة ماسة لأموالهم وهذا ما جعلهم يتصلون باللاعبين المقيمين بعنابة حتى يقتربون من السلطات الولائية للتعرف عن الأسباب الحقيقية لتأخر الإدارة في تسوية مستحقاتهم.
“أزمة كورونا والحساب المجمد كلها عوامل عرقلة تسوية المستحقات”
واصل اللاعب الدولي السابق أن أزمة كورونا والحساب المجمد للنادي الهاوي من طرف المهاجم السابق للاتحاد محمود باي كلها عوامل عرقلت تسوية مستحقات اللاعبين وعليه نحن ملزمون بانتظار رفع التجميد حتى تسوي الإدارة المستحقات.
“استقبلنا الأمين العام للولاية الذي طمأننا بخصوص مستحقاتنا”
هذا وأكد لنا ذات المتحدث أنه تنقل رفقة بقية لاعبي عنابة إلى مقر الولاية لملقاة الوالي لكن لالتزاماته المهنية استقبلهم الأمين العام للولاية الذي طمأنهم بخصوص مستحقاتهم، وأكد لهم أن الإعانة موجودة على مستوى الخزينة العمومية والوالي ينتظر فقط رفع التجميد عن الحساب حتى يأمر بصبها.
“الأمين العام أكد لنا أن الأموال موجودة بالخزينة العمومية”
من جهة أخرى، كشف لنا معيزة أن الأمين العام للولاية أكد لهم أن الأموال موجودة على مستوى الخزينة العمومية والسلطات بصدد انتظار رفع التجميد عن الحساب البنكي للفريق حتى تدخل أموال الإعانة حساب الفريق وتتمكن الإدارة من تسوية مستحقات اللاعبين.
“الإدارة مطالبة بالتحرك لتسديد جزء من مستحقات اللاعبين”
في ختام كلامه معنا طالب عادل معيزة إدارة الفريق بضرورة التحرك لتسديد أجرة شهرين للاعبي الفريق قبل نهاية شهر رمضان على الأقل، لأن لاعبي الفريق بحاجة ماسة لأموالهم خاصة أنهم لم يتلقوا أي سنتيم لمدة تتجاوز سبعة أشهر.

رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: