المحترف الثاني

شبيبة سكيكدة بتروني: “نريد استكمال المنافسة والصعود لن يفلت من الشبيبة”

أكد مهاجم الشبيبة محمد رضا بتروني في تعليقه على إبقاء الغموض عن موعد استئناف المنافسة الرسمية بعد اجتماع الوزارة الأخير مع هيئة كرة القدم في الجزائر، وكذا تطرق في هذا الحوار إلى يومياته في شهر رمضان وتعامله مع التدريبات اليومية وفق البرنامج الذي سطره لهم الطاقم الفني.
بداية، كيف هي أحوالك في هذا الشهر الفضيل؟
رغم الروتين الذي نعاني منه جميعا منذ بداية الحجر إلا أنني أحوال اغتنام الوقت في أمور مفيدة في هذا الشهر العظيم كالصلوات وتلاوة القران، ناهيك عن التدريبات اليومية داخل المنزل وخارجه فأنا مجبر على متابعة البرنامج التحضيري الذي قدم لنا من قبل الطاقم الفني.
تتدرب للأسبوع الخامس على انفراد، ماذا عن جاهزيتك؟
صحيح أننا منذ أزيد من خمس أسابيع ونحن نتدرب على انفراد بعد توقيف المنافسة وأنا أركز بشكل كبير على الجانب البدني حتى أحافظ على الحد الأدنى للياقتي وأتفادى ارتفاع الوزن الذي يعد مشكلا كبيرا في هذه الفترة.
هل ترى أنك جاهز بعض الشيء؟
بالطبع لا، التوقف طيلة هذه الفترة أمر يؤثر على جاهزية أي لاعب خاصة من الناحية التنافسية لذلك أعتقد وبكل موضوعية أن الحديث عن لاعب جاهز وسط هذه الظروف التي نعيشها مبالغ فيه فكل الملاعب مغلقة والقاعات، ناهيك عن الحجر المفروض، وكل لاعب يكون جاهز للمنافسة يبقى محتاجا إلى العمل الجماعي لكي يمكن القول أننا في جاهزية تامة للعودة إلى المنافسة.
لو عدنا لوضعية الشبيبة في البطولة، كيف تراها؟
نحن في وضعية جيدة حققنا مشوار جد ايجابي نحن في الطريق الصحيح لتحقيق الصعود، “هذا العام عامنا” سنسعد أنصارنا الذي عانوا كثيرا في البطولة القسم الثاني ويريدون مشاهدة الشبيبة في مكانتها الأصلية، أتمنى فقط أن تتحسن الأحوال وتعود الأمور إلى طبيعتها في أقرب وقت ممكن.
تبدو متفائلا؟
بطبيعة الحال نحن سطرنا مع الإدارة في بداية الموسم هدف ودافعنا عنه بشراسة، وكذا نحن نملك مجموعة من اللاعبين ممن أكدوا أنهم جاؤوا لتشريف عقودهم في الكثير من المرات، كما نريد عند العودة إلى المنافسة الرسمية المواصلة بنفس النسق الذي كنا عليه قبل توقفها وهذا لترسيم صعودنا إلى الرابطة المحترفة الأولى.

حسام عويسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: