المحترف الثاني

اتحاد عنابة عدوان: “علينا التحضير لجميع الاحتمالات واتصالنا بلكناوي إشاعة”

أكد لنا الرئيس المؤقت للنادي الهاوي عزيز عدوان أن إدارته يجب عليها أن تحضر نفسها لجميع الاحتمالات سواء تقرر استئناف البطولة أم لا، حيث كشف لنا أنه شرع رفقة بقية المسيرين في دراسة كل الاحتمالات حتى يكون الفريق على أتم أهبة الاستعداد سواء لاستئناف البطولة من جديد أو التحضير للموسم المقبل في حال تقرر إلغاء الموسم الحالي، هذا وكشف لنا ذات المتحدث أن الأخبار التي راجت مؤخرا حول اتفاقه مع المدرب لكناوي لتولي العارضة الفنية للفريق العنابي الموسم المقبل هي مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدا في ذات السياق أنه مازال يسعى جاهدا لإنهاء الموسم الحالي وتسوية مستحقات اللاعبين.
“استئناف البطولة أصبح صعبا للغاية بعد تمديد الحجر الصحي”
في بداية حديثه معنا أكد لنا الرئيس المؤقت للنادي الهاوي عزيز عدوان أن استئناف المنافسة من جديد في الوقت الحالي أصبح صعبا للغاية خاصة بعد تمديد الحجر الصحي بـ 15 يوما جديدة أي إلى غاية 30 ماي، وعليه متى تمنح الفاف الوقت اللازم للفرق حتى تحضر نفسها جيدة لاستئناف المنافسة ومتى تنطلق البطولة من جديد وعليه اعتقد أن استئناف المنافسة أمر صعب جدا.
“من المستحيل خوض المنافسة في شهر جويلية”
واصل ذات المتحدث حديثه معنا، حيث أكد لنا “من المستحيل أن نخوض المنافسة في شهر جويلية نظرا للحرارة المرتفعة في هذا الشهر، فضلا عن أن خوض المنافسة في شهر جويلية سيؤثر على تحضيرات الفرق للموسم المقبل”.
“علينا أن نحضر أنفسنا لكل الاحتمالات”
هذا وأكد لنا عدوان أن إدارته مطالبة بتجهيز نفسها لكل الاحتمالات الواردة سواء تقرر استئناف الموسم من جديد أو تقرر إلغاءه، وقتها عليهم أن يشرعوا في التحضير للموسم المقبل حتى تكون انطلاقتهم قوية على عكس الموسم الحالي.
“قضية اللاعب باي أجلت وعليه مشكلة الحساب لم تحل”
أما فيما يتعلق بقضية اللاعب محمود باي أكد لنا عزيز عدوان أنها أجلت إلى 25 ماي المقبل بسبب عدم حضور كل الأطراف الجلسة، وبالتالي مشكل الحساب لم يحل مادام أنه مازال مجمدا ولهذا لا يمكنهم تسوية مستحقات اللاعبين في الوقت الحالي إلا بعد رفع التجميد عن الحساب البنكي للفريق.
“مازلنا ننتظر أن يسلمنا محافظ الحسابات الحصيلة المالية”
من جهة أخرى، كشف لنا ذات المتحدث أنه مازال ينتظر أن يسلمه محافظ الحسابات الحصيلة المالية للإدارة السابقة للنظر فيها وتمريرها على الجمعية العامة للنادي الهاوي بعد رفع التجميد للمصادقة عليها، مؤكدا أن محافظ الحسابات لم ينته بعد من تحضيرها وتجهيزها.
“لم نتصل بلكناوي وكل ما قيل مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة”
في ختام كلامه معنا قطع عدوان الشك باليقين وأكد لنا أن الأخبار التي راجت مؤخرا حول اتفاقه مع المدرب نذير لكناوي لتولي العارضة الفنية للفريق العنابي مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة، مؤكدا أنه مازال لم يتحدث حتى مع مسيري الفريق حول الموسم المقبل بل يجب انتظار ما ستقرره السلطات العليا للبلاد حول الموسم الحالي.

رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: