المحترف الأول

وفاق سطيف: لجنة الانضباط ستمدد فترة إيقاف حلفاية حتى استكمال التحقيقات

يمثل نهار اليوم، المدير العام للشركة التجارية لوفاق سطيف، فهد حلفاية أمام لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة، وهذا من أجل النظر في قضية التسريب الصوتي المتداول منذ أمسية الأربعاء الفارط والمنسوب لحلفاية، وكانت الرابطة المحترفة قد قررت إيقاف حلفاية في انتظار الاستماع إلى أقواله نهار اليوم.
سيتم سماع أقواله بخصوص التسجيل الصوتي المنسوب إليه
من المنتظر أن يستمع أعضاء لجنة الإنضباط إلى المدير العام للوفاق فيما يتعلق بالتسجيل الصوتي المنسوب إليه رفقة المناجير سعداوي، حيث سيتم مواجهة حلفاية بالتسجيل الصوتي ومعرفة وجهة نظره، بعد أن أنكر في وقت سابق أي مسؤولية له بهذا التسجيل مؤكدا على أنه مفبرك.
سيدافع عن نفسه بكل قوة وبالدليل
علمنا أن حلفاية يعول كثيرا على جلسة الاستماع المبرمجة نهار اليوم، من أجل الدفاع على نفسه بكل قوة أمام الاتهامات التي طالته وهذا من خلال تقديم دلائل تؤكد أن التسجيل الصوتي مفبرك، وهذا من أجل تفادي أي عقوبات من لجنة الانضباط رغم اعتراف حلفاية في وقت سابق بصحة التسجيل مع وجود فبركة فيه بداية من الثانية 23 منه.
نحو توقيفه تحفظيا إلى غاية استكمال التحقيقات
من المستبعد أن يتم الفصل في قضية التسريب الصوتي نهار اليوم بناء على الجلسة المنتظرة، حيث تشير التوقعات إلى إمكانية توقيف حلفاية تحفظيا إلى غاية استكمال التحقيقات من طرف الرابطة والفاف وحتى الجهات الأمنية، لاسيما أن القضية أخذت أبعادا كبيرة في الأيام الفارطة وبلغ صداها خارج الوطن.

سعداوي ينفي تلقيه استدعاء من الشرطة
نفى وكيل أعمال اللاعبين، والطرف الثاني في التسجيل الصوتي المسرب نسيم سعداوي، أن يكون قد تلقى أي استدعاء من طرف الشرطة، بغية التحقيق معه في قضية هذا التسجيل الصوتي، بعد أن دار الحديث في وقت سابق عن إمكانية التحقيق والاستماع إلى أقوال المعني نهار اليوم.
…ونفى سماعه أن حلفاية رفع دعوى قضائية ضده
كما نفى المناجير نسيم سعداوي أيضا أن يكون قد سمع أصلا بكون المدير العام للوفاق فهد حلفاية، قام برفع دعوى قضائية ضده على خلفية تسريب التسجيل الصوتي المنسوب للمدير العام للوفاق فهد حلفاية، حيث نفى سعداوي أي علم له بهذه الأخبار، رغم أن حلفاية أكد منذ نهاية الأسبوع على اللجوء إلى العدالة.
القضية يشوبها غموض كبير
في ظل نفي المناجير نسيم سعداوي لعدم تلقيه أي استدعاء من طرف الجهات القضائية، فإن القضية بات يشوبها غموض كبير لحد الآن، نتيجة التضارب في المعلومات من لحظة إلى أخرى، حيث تبقى الأمور غامضة في إنتظار ظهور مستجدات أخرى في الساعات المقبلة، لاسيما أن الكثير من التفاصيل المهمة في هذه القضية لم يتم الكشف عنها لحد الآن.
سعداوي: “لم أتلقى أي استدعاء من الشرطة”
قال المناجير نسيم سعداوي في تصريحه لنا، أنه لم يتلق أي استدعاء من طرف المصالح الأمنية لولاية سطيف للتحقيق معه في قضية التسريب الصوتي المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي، قائلا أنه لم لحد الأن لم يصله أي استدعاء من الشرطة حول هذه القضية، وأنه لا يعلم بأن فهد حلفاية رفع دعوى قضائية ضده.

بورحلي: “المجرمون في سطيف هم سبب المشاكل وهم عار على المدينة”
أطلق المهاجم السابق لوفاق سطيف، يسعد بورحلي تصريحات نارية ضد بعض الأطراف، التي اتهمها بالعمل على تحطيم الوفاق على خلفية التسجيل الصوتي المسرب مؤخرا والمنسوب إلى المدير العام للشركة التجارية للوفاق فهد حلفاية، ووصف بورحلي الأطراف التي تقف وراء القضية بالمجرمين المتكالبين على الوفاق والذين يرغبون في تحطيمه، مطالبا بتدخل السلطات المحلية، لكشف هذه الأسماء المتورطة، والتي لا يحتاجها الوفاق في نظر بورحلي الذي تحدث قائلا في هذا الصدد :”المجرمون في سطيف هم سبب المشاكل، وهم عار على المدينة، وهم خونة يدعون بحبهم للوفاق وهم سبب المشاكل وهم من يدمرون الوفاق، ويتكالبون على الوفاق سيد الجزائر، أقول لهم أنتم عار على المدينة وأدعو السلطات لكشفهم، وسيأتي الوقت وأفضحهم فهم يتصلون بفرق أخرى لتدمير الوفاق والوفاق لا يحتاجهم”.
“التحقيق سيجر أسماء ثقيلة إلى العدالة”
بدا ثعلب المساحات مطلعا على تفاصيل التسجيل الصوتي والأطراف التي تقف وراءه، حيث أكد على أن التحقيق في هذه القضية سيجر الكثير من الأسماء الثقيلة إلى العدالة في الفترة المقبلة، خاصة كما قال بورحلي المنبع الرئيسي للفساد في الجزائر على حد وصفه، والذي كان وراء تفجير هذه القضية، وقال بورحلي في هذا السياق :”صدقوني أن التحقيق في قضية التسجيل سيجر أسماء كبيرة إلى العدالة والمشكل ليس في العبد المأمور الذي نشر الفيديو بل المشكل في من أمره بذلك، وهو المنبع الرئيسي للفساد، والتحقيق المعمق كما قال الوزير سيقود الفاسدين للعدالة”.
“يكفينا فخرا أننا أنجبنا الجيل الذي توج بكأس إفريقيا”
لم يستسغ بورحلي تماما الحملة التي تشنها العديد من الأطراف ضد الوفاق، منذ انتشار قضية التسجيل الصوتي المنسوب لحلفاية، حيث أكد بورحلي أنه لم يفهم سبب التكالب على الوفاق الذي أنجب خيرة الأسماء في الكرة الجزائرية، والتي ساهمت في تتويجات المنتخب الوطني وقال بورحلي في هذا السياق: “لماذا تتكالبون على الوفاق العريق الذي أنجب ماتام وأولاده وعجيسة وعجاز وزرڨان وبن جاب الله وقريش وباقي الرجال وجبهة التحرير الوطني، ويكفينا فخرا أننا أنحبنا الجيل الذي توج بكأس أمم إفريقيا بقيادة ابن الوفاق كرمالي”.
“العمل الذي قامت به الإدارة شريف والوفاق وجدها في وقت الشدة”
وفيما يتعلق بالعمل الذي يقوم به مسيرو الوفاق، منذ بداية الموسم بدا بورحلي راضيا عن العمل المنجز قائلا “العمل الذي قام بها حلفاية وأعراب وزغلاش مبارك وكبير ونتائج الوفاق شريفة كشرف الوفاق الكبير وتاريخه الكبير، وأشكرهم لأن الوفاق وجدهم في الظروف الصعبة”.
“اغسلوا أفواهكم قبل الحديث عن الوفاق”
وفيما يتعلق بالحملة التي تشنها بعض الأطراف ضد الوفاق في الأيام الفارطة، فقط طلب بورحلي من هذه الأطراف أن تغسل أفواهها قبل الحديث عن الوفاق، الذي شرف الجزائر كثيرا خارج الوطن قائلا “التكالب الذي نشاهده من أطراف خارج سطيف، يمس الوفاق، ولماذا كل هذا الحقد والتكالب على النادي الذي شرف الجزائر ونقول للمتكالبين اغسلوا أفواهكم قبل الحديث عن الوفاق سيدكم”.
“التسجيل تم تسريبه لضرب استقرار الوفاق”
يرى بورحلي أيضا أن هناك نية لضرب الوفاق واستقراره من خلال تسريب التسجيل في هذا التوقيت بالذات، رغم مرور 04 أشهر على الحادثة قائلا في هذا السياق :”التسجيل مر عليه أربعة أشهر ولماذا سرب في هذا الوقت، والأكيد أنه تسجيل لضرب استقرار الوفاق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: