المحترف الأول

وفاق سطيف: خضايرية: “أتعجب لتصريحات بعض المسؤولين حول نتائج الوفاق؟”

رفض لاعبو وفاق سطيف الحملة التي تشنها بعض الأطراف مؤخرا ضد النادي من خلال محاولة التشكيك في النتائج التي حققها النادي بعد قضية التسريب الصوتي، حيث أعرب لاعبو الوفاق عن امتعاضهم الكبير من هذه الحملة التي تستهدف تشويه صورة الفريق.
يؤكدون أن الوفاق بعيد كل البعد عن الكولسة
يؤكد لاعبو الوفاق في تصريحاتهم المختلفة، على أن الوفاق بعيد تماما عن الكولسة والأمور غير الرياضية، مثلما يتم الترويج له من طرف بعض الأطراف التي حاولت إستغلال التسريب الصوتي المنسوب لحلفاية، من أجل التأكيد على تورط الوفاق في الكولسة وترتيب المباريات.
…وكل نتائجه كانت فوق أرضية الميدان
يرى لاعبو النسر الأسود أن كل النتائج التي حققها الفريق منذ بداية الموسم، وكذا العودة القوية في لقاءات البطولة والكأس خلال مرحلة العودة تحققت فوق الميدان بفضل مجهودات اللاعبين والطاقم الفني، وكذا الأنصار الذين لعبوا دورا مهما في هذه العودة القوية.
النتائج تحققت أمام فرق تلعب الأدوار الأولى والأخرى لتفادي السقوط
كما يرى لاعبو الوفاق أن العودة القوية التي حققها الفريق، لم تكن وليدة الصدف، بل وتحققت أمام فرق تلعب الأدوار الأولى في البطولة، وأخرى تصارع على تفادي السقوط، وهذا بدليل سلسلة الإنتصارات والنتائج الإيجابية المحققة داخل وخارج القواعد.
يتعجبون من هذا التكالب على الفريق
أمام الحملة الممنهجة التي يتعرض لها الوفاق، فإن اللاعبين أبدوا تعجبهم من هذا التكالب الذي يتعرض له النادي منذ تفجير قضية التسريب الصوتي، وهذا على الرغم من أن التحقيقات مازالت جارية من طرف الجهات المختصة، للتأكد من صحة هذا التسريب من عدمه.
تصريحات سعودي، بن شيخ، إبراهيم شاوش وملال زادتهم إصرارا
من جانب آخر، فإن التصريحات التي أدلى بها كل من اللاعب السابق علي بن شيخ وكذا المسؤول في النصرية سعودي، واللاعب السابق لمولودية الجزائر إبراهيم شاوش، فضلا عن رئيس شبيبة القبائل شريف ملال زادت اللاعبين إصرارا على المضي قدما نحو تحقيق الأهداف المسطرة هذا الموسم.
…ويتضامون مع حلفاية
من جهة أخرى، أظهر لاعبو الوفاق تضامنا كبيرا مع المدير العام للفريق فهد حلفاية في القضية المنسوبة له، حيث يعتبر اللاعبون أنه من الواجب الوقوف مع حلفاية بعد المجهودات الكبيرة التي بذلها في وقت سابق لتوفير كل الإمكانيات الضرورية للتشكيلة.
يضربون موعدا للجميع مع استئناف البطولة
وفي إنتظار ما ستؤول إليه القضية والتحقيقات الجارية فيها من طرف الجهات المعنية، فقد ضرب لاعبو الوفاق موعدا للجميع مع إستئناف البطولة في الفترة المقبلة بعد التحكم النهائي في انتشار فيروس كورونا من أجل التأكيد على قوة الوفاق، ومشروعية النتائج التي حققها حتى الآن.

خضايرية: “أتعجب لتصريحات بعض المسؤولين حول نتائج الوفاق”
تحدث الحارس المخضرم لوفاق سطيف سفيان خضايرية عن قضية التسريب الصوتي المنسوب للمدير العام للوفاق فهد حلفاية والحملة التي رافقته ضد الفريق، قائلا أنه يستغرب لتصريحات بعض رؤساء الأندية الأخرى والتي وصلت إلى حد التشكيك في النتائج التي حققها الوفاق، وقال خضايرية أنه مستغرب كثيرا لهذا الأمر.
“نتائجنا لا غبار عليها وكانت فوق أرضية الميدان”
دافع الحارس المغترب خضايرية بقوة على نتائج الوفاق، قائلا في هذا السياق أن النتائج التي حققها الفريق هذا الموسم، لا غبار عليها ولا يمكن التشكيك فيها، لأنها تحققت فوق أرضية الميدان بفضل مجهودات اللاعبين وهذا بشهادة المتابعين.
“حلفاية بريء إلى غاية إثبات العكس ونحن متضامنون معه”
كما كشف خضايرية أن المدير العام للفرق فهد حلفاية بريء من التهم الموجهة له، من طرف بعض الأطراف بعد تسرب التسجيل الصوتي، مضيفا أن حلفاية بريء إلى غاية أن يثبت العكس، كما كشف خضايرية عن تضامن اللاعبين مع حلفاية في هذا الظرف الذي يمر به، بحكم أنه أحد أعضاء الفريق.

قراوي: “الوفاق فوق كل الشبهات ومن يشككك في النتائج عليه مشاهدة المباريات من جديد”
أما اللاعب الفرانكو جزائري أمير قراوي فكان واضحا في رده على الأصوات التي شككت في نتائج النادي، قائلا أن الوفاق فوق كل الشبهات المتداولة مردفا أن من يشكك في النتائج المتحصل عليها عليه إعادة مشاهدة مباريات الوفاق من جديد عبر الأشرطة للتأكد من أن انتصارات الوفاق كانت مستحقة.
“من لا يفرق بين رئيس ميلان ورئيس جوفنتوس والوفاق واتحاد سطيف عليه السكوت”
أضاف قراوي حول هذه القضية وموجها سهام الانتقاد مباشرة نحو بعض الأطراف، التي شككت في نتائج الوفاق، بالقول أن من لا يفرق بين رئيس أسي ميلان ورئيس جوفنتوس والوفاق واتحاد سطيف عليه السكوت، وعدم الحديث عن هذه القضية.
“حلفاية يؤكد على فبركة التسجيل الصوتي ونحن نثق في أقواله”
وأكد قراوي في ذات السياق على ثقتهم في التصريحات، التي أدلى بها المدير العام للوفاق حلفاية بخصوص براءته من التسجيل الصوتي المنسوب إليه، قائلا أنه مادام أن حلفاية أكد على فبركة التسجيل فإن اللاعبون يثقون في أقواله.

جحنيط: “لماذا كل هذا التهويل الإعلامي حول تسريب صوتي مفبرك”
استغرب قائد الوفاق أكرم جحنيط التهويل الإعلامي الكبير الذي رافق هذه القضية، التي تفجرت يوم الأربعاء الفارط عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه لم يفهم لماذا حصل كل هذا التهويل الإعلامي حول تسريب صوتي مفبرك، لم يتم التأكد منه لحد الساعة حسب قوله.
“من يشكك في نتائج الفريق الفنية نقول له موعدنا بعد كورونا”
أما بخصوص الأطراف التي شككت في نتائج الوفاق خلال الموسم الجاري، لاسيما العودة القوية التي سجلها الفريق خلال مباريات مرحلة العودة، فإن جحنيط ضرب لهذه الأطراف المشككة في النتائج الفنية للفريق موعدا بعد زوال وباء كورونا للبرهنة على قوة الوفاق فوق أرضية الميدان.

نمديل: “ربي يهدي ما خلق، الوفاق كبير ومفخرة الجزائر في الخارج”
بالنسبة لوسط ميدان الوفاق واللاعب المخضرم عبد الكريم نمديل فإنه لم يستسغ تماما الحملة الحالية التي يتعرض لها الوفاق والتشكيك الذي طال حتى في النتائج المحققة في الجولات الفارطة في قائلا في هذا الصدد: “ربي يهدي ما خلق، الوفاق كبير ومفخرة الجزائر في الخارج بعد أن نجح في تشريف الجزائر”.
“لماذا لم يتكلم هؤلاء لما كنا نعاني في بداية الموسم”
أضاف اللاعب نمديل، أنه لم يفهم سبب سكوت هذه الأطراف التي تقف وراء الحملة على الوفاق في بداية الموسم، حينما كان يعاني النادي من تراجع في النتائج، وهو الأمر الذي جعل الوفاق يتواجد مع كوكبة المؤخرة، قبل أن يتمكن من الخروج بعدها من هذه الوضعية بعد العودة القوية في الشطر الثاني من البطولة.
“الوفاق خط أحمر وسنكون بالمرصاد لأي شخص”
يرى نمديل أن الوفاق يبقى خط أحمر، ومن غير الممكن السكوت عن أي تجاوزات في حق النادي من طرف هذه الأطراف، حيث سيكون اللاعبون والأنصار بالمرصاد لأي شخص يحاول التشكيك في نتائج النادي.

قندوسي: “الجميع ضد الوفاق بسبب قوته وموعدنا مع استئناف البطولة”
من جانبه فإن المهاجم الشاب للوفاق أحمد قندوسي، يرى أن سبب الحملة الشعواء التي يتعرض لها الوفاق ووقوف الجميع ضده في هذه الظروف الحالية، مردها إلى قوة التشكيلة السطايفية والتي باتت تخيف الفرق الأخرى، مضيفا أن الموعد سيكون عند إستئناف البطولة للتأكيد على ذلك.
“الوفاق لن يتنازل لا على البطولة ولا على كأس الجمهورية”
وختم قندوسي حديثه، بالقول أن الوفاق غير مستعد للتنازل تماما عن حظوظه فيما تبقى من الموسم الجاري، حيث سيواصل النادي التنافس بقوة على لعب البطولة التي يتواجد في الصف الثاني فضها فضلا عن كأس الجمهورية، حيث يبقى الطموح هو الذهاب بعيدا في هذه المنافسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: