المحترف الأول

إتحاد بسكرة بوكاروم: “لعبنا بكل نزاهة ضد الوفاق ومؤسف أن تجد نفسك متهما بالتلاعب”

سلط لاعب اتحاد بسكرة بوكاروم الضوء على قضية الساعة والمتعلقة بالتسريب الصوتي والإشاعات التي حامت حول المباراة التي جمعتهم بفريق وفاق سطيف، كما تحدث عن بعض المسائل الأخرى المتعلقة بناديه.
عيدك سعيد بلال، كيف هي أحوال بداية؟
صحة عيدكم وكل أنصار الإتحاد، العيد هذه السنة مختلف كلية عن سابقيه حيث افتقدنا كثيرا للأجواء العائلية التي تميز هذه المناسبة، أتمنى أن يزول هذا الوباء بسرعة وتعود حياتنا إلى طبيعتها، لأنه ليس من السهل أن تجد نفسك في وضعية كالتي تعيشها منذ ما يزيد عن ثلاث أشهر.
الحديث في الأيام الماضية عن قضية التسريب الهاتفي بخصوص مواجهة سطيف، كلاعب كيف ترى الأمر؟
هناك من يحاول أن يشوه صورة إتحاد بسكرة ولاعبيه أمام الجمهور الرياضي، ما قيل مجرد إدعاءات لا أساس لها من الصحة، لعبت المواجهة بالكامل وكنت إلى جانب زملائي وبإمكاني أن أؤكد على أن كل لاعب قدم ما عنده طيلة التسعين دقيقة من أجل تحقيق النقاط الثلاثة، مؤسف جدا أن تجد نفسك موضع إتهام في قضية لا علاقة لك بها لا من قريب ولا من بعيد.
لو نعود للمواجهة، ما تفسيرك للخسارة التي تعرضتم لها في ملعبكم بعد سلسلة من النتائج الإيجابية؟
أولا علينا التأكيد على أننا لعبنا منقوصين من محور دفاعنا بغياب لخذاري وبوفليغة يومها، مع ذلك خلقنا العديد من الفرص وبالعامية “الكرة ما حبتناش”، أمام منافس كان أقوى وتمكن من أن يستثمر في بعض الهفوات التي ارتكبناها، صراحة الوفاق كان قويا في تلك المواجهة وفرض منطقة علينا خاصة خلال الشوط الثاني الذي وجدنا فيه عدة صعوبات لمجاراة النسق.
تبدو متأثرا وأنت تتحدث عن القضية؟
لست أنا فقط تأثر، حتى باقي زملائي يتواجدون على نفس الحالة منذ أن طفى التسجيل الصوتي إلى السطح، لاعبو الإتحاد متخلقون ولم يسبق لنا وأن مارسنا مثل هذا الأساليب الدنيئة لأننا أبناء عائلة، لذلك على من يتهمنا أن يتوقف عن ترويج مثل هذا الكلام الذي أضر بنا معنويا.
بعيدا عن القضية، الجهات الكروية قررت إستكمال الموسم بعد زوال الوباء، كيف ترى القرار؟
أعتقد أن القرار غير قابل للتحقيق لعدة أسباب، أولها أن الوقت متأخر نسبيا على اعتبار أن فترة الحجر لا تزال متواصلة، وسنكون بحاجة إلى ما لا يقل عن ستة أسابيع حتى نجهز بالشكل اللازم لاستكمال المواجهات الثمانية، وسيكون من الصعب علينا كلاعبين أن نستكمل مواجهاتنا في ظل الحرارة القياسية خلال الأيام المقبلة، أفضل حل من وجه نظري إلغاء الموسم وإعلان بطولة بيضاء لأن متطلبات إستكمال الموسم غير متوفرة حاليا.
اسمك يتردد بقوة في عديد الأندية منذ توقف البطولة، ماذا عن مستقبلك مع الإتحاد؟
لا أريد أن أشغل بالي كثيرا بهذه القضية، العروض موجودة لكنني أضع في ذهني أنني مرتبط مع الإتحاد بعقد سينتهي بنهاية الموسم الكروي، لذلك أركز على عملي في التدريبات الفردية حتى أكون جاهزا في أي لحظة لأن البطولة لم تنته مادام لم يصدر أي قرار رسمي، وبعد ذلك سيكون لكل حادث حديث.
كلمة أخيرة في نهاية هذا الحوار
أتمنى أن يرفع المولى عز وجل علينا هذا الوباء بسرعة، كما استغل فرصة حديثي معكم لوجه كل شكري لكل الطواقم الطبية التي تقف صادمة في مكافحة هذا الوباء، بوعينا جميعا سنتغلب على هذه المرحلة ونخرج منها بسلام.

أمير. ن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: