المحترف الثاني

شبيبة سكيكدة قاسم: “المباريات المتبقية بمثابة نهائيات وسنضحي لتحقيق الصعود”

فتح حارس شبيبة سكيكدة سفيان قاسم قلبه لجريدة المحترف وخصنا بهذا الحوار الذي كشف فيه عدة أمور تخص مشوار الفريق هذا الموسم، إذ تحدث أيضا على استكمال الموسم الكروي وحظوظ الفريق في المنافسة على اللقب.
ما تعليقك على استئناف المنافسة؟
صراحة هذا القرار مهم وصائب لأنه جاء في وقت كثرت في الأقاويل وكل طرف يضغط حتى يطبق القرار الذي يناسبه، لهذا فقرار الفاف جاء ليضع حد للشائعات وهكذا كل فريق عليه أن يحقق الهدف الذي يطمح له فوق أرضية الميدان وليس بالحديث في الجرائد ومواقع التواصل الاجتماعي.
هل نفهم من كلامك أن القرار يساعد فريقك؟
بطبيعة الحال فريقي شبيبة سكيكدة سطر هدف الصعود كهدف رئيسي خاصة بعد الغياب الطويل لشبيبة عن القسم الأول ومعاناتها في المواسم السابقة في الرابطة الثانية، وحضرنا جيدا لهذا الصعود صحيح أن نتائجنا في البداية كانت متذبذبة، لكننا عدنا إلى الطريق الصحيح في ظرف وجيز ووصلنا إلى المرتبة الثانية لحد الآن.
كيف تتوقع عودتكم إلى جو التدريبات والمنافسة؟
صحيح أننا نتدرب على انفراد بشكل يومي لكن ليس من السهل أن تبقى قرابة ثلاثة أشهر بعيدا عن جو التدريبات الجماعية والمباريات، لهذا أتوقع أن عودتنا ستكون صعبة وعلينا أن نتأقلم تدريجيا خاصة أن درجة الحرارة في فصل الصيف مرتفعة جدا، ويجب علينا أخذ كل هذه المعطيات بعين الاعتبار لضمان أفضل التحضيرات للعودة إلى المنافسة بكل قوة وإسعاد أنصارنا الأوفياء .
ما رأيك في البروتوكول الذي سيتم اعتماده لإستئناف المنافسة؟
صراحة أن هذا البروتوكول سيكون جد مفيد لكل الأندية وليس لشبيبة سكيكدة فقط وهذا للحفاظ على سلامة وصحة اللاعبين والطاقم الفني والمسير، وعدم انتشار هذا الوباء وسط الفرق لكي لا تتوقف البطولة مجددا وتذهب تضحياتنا هباء الريح.

حسام عويسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: