المحترف الثاني

اتحاد عنابة الإدارة تنهي قضية الرصيد المجمد والأزمة تسير نحو الانفراج

تمكن فريق اتحاد عنابة أخيرا من حسم الأمور في قضيته ضد المهاجم السابق للفريق محمود باي الذي جمد حساب الفريق رغم أنه تسلم مستحقاته الصائفة الماضية على يد الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، حيث حكمت المحكمة لصالح الفريق العنابي وعليه سيرفع التجميد عن حساب الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، وقتها يمكن لوالي عنابة أن يأمر بصب إعانته المقدرة بملياري سنتيم، ومنها ستسعى إدارة الفريق جاهدة لتسوية جزء من مستحقات اللاعبين الذين يدينون بسبعة أشهر كاملة، حيث ستكون الإدارة العنابية مجبرة على تسوية أجرة شهرين على الأقل، كما سبق أن وعدهم والي عنابة جمال الدين بريمي بذلك.
التجميد سيرفع خلال الساعات القليلة المقبلة
مادام أن المحكمة فصلت في قضية المهاجم محمود باي لصالح اتحاد عنابة، فإن التجميد سيرفع خلال الساعات القليلة المقبلة وبالتالي تسوية مستحقات اللاعبين أصبح قضية وقت لا غير وسيتسلم اللاعبون مستحقاتهم المالية.
الإدارة ستسوي مستحقات اللاعبين قريبا
مادام أن قضية رفع التجميد حلت بشكل رسمي ونهائي فإن تسوية مستحقات اللاعبين أصبح قريبا جدا لأن خزينة الفريق ستستفيد عن قريب من إعانة الوالي والمقدرة بملياري سنتيم.
أعضاء المكتب المسير سيجتمعون لتحديد موعد تسوية المستحقات
هذا وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن أعضاء المكتب المسير للنادي الهاوي سيجتمعون خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد موعد تسوية مستحقات اللاعبين، وإيجاد الحلول لقضية نقص الأموال حتى تتمكن الإدارة من تسوية أجرة شهرين لكل لاعب.
عدوان: “سأجتمع مع أعضاء المكتب لإيجاد الحلول اللازمة لقضية المستحقات”
أكد عزيز عدوان في اتصال هاتفي أن قضية الحساب مادام أن المحكمة فصلت في الأمر وتحصل الفريق على حكم يدين اللاعب ويبرأ الاتحاد، وفي ذات السياق كشف لنا الرئيس المؤقت للنادي الهاوي أنه سيجتمع مع أعضاء المكتب المسير للنادي الهاوي لإيجاد الحلول اللازمة لهذه الوضعية والمعضلة وتحديد موعد لتسوية مستحقات اللاعبين.
رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: