المحترف الأول

أهلي البرج الإدارة تؤجل الفصل في “الملفات” بسبب مرض بن حمادي

تعرض رئيس أهلي البرج أنيس بن حمادي إلى وعكة صحية أرغمته على تأجيل كل أعماله لهذا الأسبوع حتى أنه لم يستطع التنقل إلى محكمة سيدي محمد للمثول أمام وكيل الجمهورية في قضية التسريب الصوتي وأرسل بدلا عنه محاميه مرفوقا بشهادة طبية، ومرض الرئيس سواء بفيروس كرونا أو بغيره أجبر إدارة أهلي البرج على تأجيل جدول أعمالها إلى غاية تماثل بن حمادي للشفاء.
مرض الرئيس أتى فجأة وجمد أعمال الإدارة
ذكرنا في أعدادنا السابقة أن الإدارة وبعد قرار الاتحادية استكمال الموسم والعودة إلى التدريبات الجماعية فور رفع الحجر من قبل السلطات العليا للبلاد، ستعمل بالمخطط الذي وضعته خصيصا لهذه المرحلة وكان تنوي الانطلاق في العمل به منتصف هذا الأسبوع غير أن المرض المفاجئ لرئيس الفريق أنيس بن حمادي أجل ذلك إلى تاريخ لاحق..
بن حمادي كان ينوي فتح ملف الاستقدامات هذا الأسبوع
من أبرز النقاط التي كان ينوي رئيس أهلي البرج مناقشتها هذا الأسبوع هي موضوع الإستقدامات، إذ أراد أنيس بن حمادي أن يسابق الزمن بخطف العصافير النادرة قبل المزايدة عليها أو ضياعها بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها الفريق، للتذكير الأهلي مهتم بخدمات لاعبين من وداد بوفاريك الناشط في القسم الثاني هواة.
كان منتظر اجتماعه بدزيري لمناقشة المناصب التي تحتاج للتدعيم
ما يدل على نية أنيس بن حمادي فتح ملف الإستقدامات مبكرا وعدم الوقوع في خطأ الموسم الماضي التي تأخرت فيه العملية كثيرا هو برمجة لقاء مع الطاقم الفني من أجل وضع خطة للاستقدامات، إذ كان من المفروض أن يتم مع المدرب دزيري مناقشة المناصب التي تحتاج إلى تدعيم مع العلم أن الأهلي مبدئيا يحتاج إلى حارس مرمى ثاني، مدافعين ولاعبي خط وسط.
التجديد للمنتهية عقودهم يبقى معلقا
من جهة أخرى، وبسبب تجميد أعمال الإدارة لهذا الأسبوع تبقى مسألة التجديد للمنتهية عقودهم أو الاستغناء عنهم معلقة إلى تاريخ لاحق، هذا ومن الممكن أن تؤجل الإدارة ذلك إلى نهاية الموسم حسب ما تتوصل إليه رفقة دزيري الذي قد يطلب مزيدا من الوقت للحكم على المنتهية عقودهم في صورة الظهير الأيسر فارس عقون، الحارس فوزي شاوشي والمدافع عمران الذي ينتهي عقده هو الآخر بنهاية هذا الموسم.
قضية الغربال تبقى أولوية
تحدثنا في عدد سابق من جريدة “المحترف” أن مهاجم أهلي البرج محمد عبد الرحمان الغربال لا تنقصه العروض وهناك مساعي جادة من أندية خليجية وأخرى أوروبية للظفر بصفقته هذا الصيف، ما يجعل قضيته ساخنة إذا ما أرادت الإدارة المحافظة عليه للموسم القادم، وابتعاد بن حمادي خلال هذه الفترة التي تتزامن مع الرغبة في انتداب الغربال قد لا يكون في مصلحة الأهلي.
عدم إيجاد حل لمستحقات اللاعبين أكثر ما يقلق حاليا
يمكن وضع كل ما تحدثنا عنه سابقا في كفة ومشكل مستحقات اللاعبين في كفة أخرى، نظرا لحجم مسؤولية الإدارة اتجاهها، هذا وأفادت مصادر قريبة منها أن بن حمادي رفقة بوزناد كان يخططان لدفع جزء ولو بسيط من مستحقات اللاعبين قبل العودة إلى التدريبات مع رفع الحجر الصحي، لأن الموضوع أصبح يشكل صداعا حقيقيا للإدارة ليتأجل ذلك أسبوعا على الأقل بسبب مرض بن حمادي.
ط. بن مرزوق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: