المحترف الثاني

شبيبة سكيكدة خناب: “الظفر باللقب ممكن شريطة توفير الإدارة الظروف الملائمة”

أكد المدافع الأيسر خناب أن الفريق السكيكدي قادر على التنافس على لقب الرابطة المحترفة الثانية عند استئناف المنافسة وأن كل اللاعبين متحمسين للعودة بعد هذا التوقف الذي دام قرابة ثلاثة أشهر وأنهم واعين بما ينتظرهم من صعوبات.
في البداية، كيف تقضي وقتك بين الحجر الصحي والتدريبات؟
في الحقيقة أطبق الحجر الصحي وأتبع التعليمات المقدمة بحذافيرها مثل أي شاب واعي وأخصص فترة المساء قبل بدأ حظر التجوال للتدريبات، حيث أتدرب كل يوم من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية والبقاء في جو المنافسة تحسبا للعودة المنتظرة للبطولة واستكمال ما تبقى من مباريات.
هل أنت على تواصل مع المدرب إفتسان؟
بالفعل فنحن على تواصل دائم مع المدرب إفتيسان، حيث أنه في كل مرة يبعث لنا برنامج للعمل الفردي لكي نحافظ على لياقتنا والاستعداد كما ينبغي للمرحلة الصعبة والحاسمة من البطولة، كما أن المدرب في كل مرة يشدد على تطبيق كل التعليمات والبرامج المقدمة لنا.
في نظرك هل الشبيبة قادرة على الظفر بالمرتبة الأولى؟
بطبيعة الحال نحن نحتل المرتبة الثانية في جدول الترتيب وعلى بعد نقطتين فقط من صاحب المركز الأول وسنستقبل مرتين متتاليتين على أرضية ميداننا، وكل شيء ممكن يعني أن المنافسة على اللقب أمر مشروع، إلا أن الصراع على تحقيق المرتبة الأولى يتطلب ضمان الهدف الرئيسي قبل التفكير في كل شيء وتحقيق اللقب يتطلب التحضير الجيد والقيام بتربص لأنه بانتظارنا العديد من المباريات الصعبة وأهمها في الجولة الأخيرة أمام أولمبي المدية صاحبة المرتبة الأولى، ولكن يجب على الإدارة توفير كل الإمكانيات لذلك خاصة تسوية مستحقات اللاعبين.
في الأخير كلمة أخيرة توجهها للأنصار
أود من هذا المنبر أن أوجه رسالة لأنصار الشبيبة خاصة والشعب الجزائري عامة أطلب منهم التحلي بأكبر قدر من الوعي، وتطبيق التعليمات التي يقدمها الأخصائيين من أجل التصدي لهذا الوباء ونتخلص منه، كما أطلب من كل عشاق الشبيبة الوقوف معنا في الفترة القادمة والتي ستكون غاية الصعوبة.

حسام عويسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: