المحترف الأول

وفاق سطيف: السطايفية يجمعون على أن حلفاية ذهب ضحية محيطه المتعفن

أجمعت أسرة وفاق سطيف وكل السطايفية، على أن المدير العام للوفاق فهد حلفاية الموجود رهن الحبس المؤقت بالحراش على خلفية قضية التسريب الصوتي، ذهب ضحية المحيط المتعفن للفريق والذي كان السبب في إيصال المعني إلى أروقة المحاكم والعدالة رغم أن حلفاية كانت له نوايا حسنة من أجل وضع الوفاق في أفضل مكانة.
كيف له أن يعرف نسيم سعداوي
كما إستغرب أنصار الوفاق الطريقة التي كان يسير بها حلفاية خلال تجربته مع الوفاق، من خلال وصوله إلى معرفة المناجير نسيم سعداوي المعروف بكونه مقرب من زطشي ومدوار ورجل المهمات القذرة في عالم كرة القدم الجزائرية، هذا خلال وقت قصير للغاية، حيث ربط حلفاية العديد من العلاقات مع وكلاء اللاعبين في ظرف قصير.
تم تقديمه له على أنه “مينديز” الجزائر
حسب أطراف قريبة من المدير العام فهد حلفاية، فإن السر في العلاقة التي جمعت بين حلفاية والمناجير سعداوي تعود إلى بعض الأطراف المقربة من محيط الوفاق ومنه شخصيا، والتي صورت لحلفاية على أن سعداوي يعتبر بمثابة “مينديز” الجزائر بالنظر لعلاقاته المتشعبة مع أسرة كرة القدم والأطراف الفاعلة فيها.
…ويستطيع تسويق أي لاعب في الجزائر
كما أوحت ذات الأطراف إلى المدير العام لفريق وفاق سطيف فهد حلفاية، أن المناجير نسيم سعداوي قادر على تسويق أي لاعب مهما كانت إمكانياته في الجزائر من خلال سرد بعض التجارب التي قام بها المعني في تحويل بعض اللاعبين إلى خارج الوطن في الفترة الفارطة، خاصة لاعبي فريق نادي بارادو.
الغرض من كل الأوصاف تقسيم “طورطة” تحويل بوالصوف
لا يخفى على أنصار الوفاق، أن كل ما حصل في وقت سابق فيما يتعلق بالتسريب الصوتي، يعود إلى رغبة العديد من الأطراف في استحواذ سعداوي ومن معه على نسبة من صفقة تحويل اللاعب الشاب المتألق بوالصوف إسحاق إلى خارج الوطن، في ظل العروض المغرية التي تلقاها اللاعب، حيث اتفق فهد حلفاية مع نسيم سعداوي على تلقيه ما قيمته 10 بالمائة من قيمة التحويل.
سذاجته أوصلته إلى السجن
يمكن القول أن سذاجة المناجير فهد حلفاية في التعامل مع المناجرة وكذا محيطه القريب منه، كانت وراء وصوله إلى السجن بعد قضية التسريب الصوتي المتعلق بمباراة إتحاد بسكرة، حيث افتقد حلفاية إلى الخبرة في التعامل مع مثل هذه الوضعيات، وكذا تفادي الدخول في متاهات.
من يضمن له الحصول على ستة ملايير يدين بها للوفاق؟
يتساءل الكثير من أنصار الوفاق على مستقبل حلفاية مع الوفاق بعد إحالته على الحبس المؤقت، وهذا لكون المعني يدين للوفاق بمبلغ مالي يناهز 06 ملايير سنتيم قدمها للنادي في شكل قروض، وهو الأمر الذي يطرح التساؤل عن الطرف الذي سيضمن له الحصول على هذه القيمة المالية.

دراوي مطلوب في المولودية وشباب بلوزداد
بات وسط ميدان الوفاق السطايفي والمتألق هذا الموسم دراوي، محل اهتمام قوي من طرف فريقي شباب بلوزداد ومولودية الجزائر واللذان يتنافسان على الإستفادة من خدمات اللاعب في فترة التحويلات الصيفية، بعد ظهور اللاعب بمستوى كبير في بطولة الموسم الجاري، وكان من بين اللاعبين الذين ساهموا بشكل كبير في النتائج المحققة من قبل الوفاق.
تلقى اتصالا مباشرا من لعزيزي
خلال الأيام الفارطة، تلقى اللاعب دراوي اتصالا مباشرا من مناجير مولودية العاصمة والمكلف بملف الاستقدامات طارق لعزيزي الذي عرض عليه تقمص ألوان المولودية بداية من الموسم المقبل، مستغلا تواجده في نهاية عقده مع الوفاق في الوقت الحالي وكذا المشاكل التي يعاني منها الوفاق حاليا خاصة منها المالية.
…ورحو اتصل به من أجل العودة لشباب بلوزداد
كما علمنا أن عضو الطاقم الفني للشباب واللاعب السابق للنسر الأسود رحو سليمان، كان له هو الأخر اتصال مباشر مع دراوي وعرض عليه فكرة العودة من جديدة إلى صفوف الشباب الذي غادره دراوي قبل موسمين من الآن، وترك مكانه نظيفا ويعد محبوب الجماهير البلوزدادية.
دراوي: “تلقيت اتصالين من المولودية وبلوزداد”
كشف اللاعب دراوي في حديثه معنا عن تلقيه لاتصالين بصفة مباشرة خلال الأيام الفارطة بسبب تواجده بمسقط رأسه بالعاصمة بسبب وباء كورونا، من طرف مناجير المولودية لعزيزي الذي عرض عليه تقمص ألوان المولودية وكذا رحو سليمان الذي عرض عليه العودة إلى صفوف فريقه السابق شباب بلوزداد.
“رفضت التفاوض معهما احتراما للوفاق”
وكشف دراوي في حديثه معنا أنه رفض التفاوض مباشرة مع رحو ولعزيزي في الوقت الراهن، وهذا احتراما للوفاق لأنه مازال مرتبطا بإكمال ما تبقى من الموسم الجاري بعد قرار إكمال المنافسة من قبل الفدرالية الجزائرية لكرة القدم، رغم أنه يحق له التفاوض مع أي فريق قبل ستة أشهر من نهاية عقده مع فريقه.
“أنا حاليا مركز مع فريقي من أجل تحقيق أهدافنا الموسمية”
كما كشف دراوي أيضا أنه مركز في الوقت الراهن مع الوفاق السطايفي، من خلال مواصلة التحضيرات على إنفراد قبل العودة للتدريبات الجماعية في نهاية الشهر الحالي، ومن ثم العودة إلى المنافسة الرسمية، بغية تحقيق الأهداف الموسمية للفريق المتمثلة في الحصول على لقبي البطولة الوطنية والكأس الجمهورية.
“مرتاح في الوفاق ولا أرغب في المغادرة”
وبعبارة صريحة ودون غموض كشف دراوي عن رغبته في البقاء خلال الفترة المقبلة مع الوفاق، وتجديد عقده مع النسر الأسود، خاصة أنه وجد راحته مع التشكيلة السطايفية التي إلتحق بها منذ موسمين، حيث لا يرى دراوي أي سبب يدفعه للمغادرة في حال الإتفاق مع المسيرين على تجديد العقد.

كتفي تحصل البارحة على حق الإمضاء
تحصل عضو مجلس إدارة النادي فخر الدين كتفي البارحة على حق الإمضاء على الوثائق المالية الخاصة بالوفاق السطايفي، بعد أن تم تدوين ذلك لدى الموثق، لكي تكون الأمور قانونية ولا يمكن لأي شخص الاعتراض على ذلك، ويمكنه التوقيع على الصكوك التي تمنح للاعبين وبقية المتعاملين مع الوفاق.

تسوية مستحقات توري اليوم
بعد أن قامت بتجميع مبلغ 708 مليون وحصول عضو مجلس إدارة النادي كتفي فخر الدين البارحة على حق توقيع الصكوك، ستقوم إدارة النادي صبيحة اليوم بتسوية مستحقات اللاعب توري ماليك، حيث سيتم ضخ المبلغ المذكور في حساب البنكي للاعب.

المحامي بن نية تقدم بطلب الإفراج المؤقت عن حلفاية
تقدم أمس المحامي بن نية نبيل بطلب رسمي لدى محكمة سيدي أمحمد بالعاصمة، للإفراج المؤقت عن المدير العام للوفاق فهد حلفاية المتواجد في سجن الحراش، بعد أن أمر قاضي التحقيق بإيداعه السجن على ذمة التحقيق في قضية التسجيل الصوتي.

قراوي يطالب بـ3.5 مليار كمستحقات
التقى رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور عز الدين أعراب سهرة أول أمس باللاعب قراوي، من أجل الحديث عن مستحقاته العالقة بعد أن قام بإرسال إعذار لإدارة النادي يطالب فيه بحصوله على أجوره الشهرية والمقدرة بـ14 شهرا، والتي تعود إلى الموسم الماضي والموسم الحالي، ووضع حل لهاته المشكلة.
أعراب أعاب عليه إرساله لإعذار لإدارة النادي
وخلال حديثه مع اللاعب أمير قراوي، أعاب عليه أعراب، إرساله إعذار لإدارة النادي وكان عليه التقدم منها لطرح مشكلته وحلها وديا دون اللجوء إلى هاته التصرفات التي تسيء إلى سمعة النادي.
قراوي أكد أن الأمر يعتبر تنبيها فقط
كان جواب اللاعب قراوي على رئيس مجلس إدارة النادي، أن ما قام به ليس إدخال إدارة النادي في متاهات، ولكن يعود تنبيه فقط بوضعيته المالية، خاصة أنه لا أحد تحدث معه وسأل عليه منذ 15 مارس الماضي، مما حز في نفسه وجعله يتصرف بذلك الشكل.
اللاعب يطالب بـ3.5 مليار
وعلمنا أن اللاعب قراوي أمير طالب إدارة النادي بمستحقاته العالقة والمقدرة بـ3.5 مليار والتي تعود إلى الموسم الماضي والموسم الحالي، حيث أن اللاعب يدين بـ14 شهرا بقيمة 250 مليون كأجرة شهرية، وهو مبلغ كبير جدا لا يمكن لإدارة النادي توفيره للاعب، وهي التي عجزت على توفير 700 مليون للاعب توري.
قراوي: “اتفقت مع أعراب على تسوية قريبة لمستحقاتي”
أكد اللاعب قراوي أمير في حديثه معنا، أنه التقى رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور عز الدين أعراب سهرة أول أمس في مكتب هذا الأخير وتحدث معه حول مستحقاته العالقة قائلا “كان لي لقاء مع رئيس مجلس إدارة النادي الذي استدعاني إلى مكتبه من أجل الحديث عن مستحقاتي العالقة، وكيف نجد لها حل، خاصة أنني أدين للنادي بأموال منذ الموسم الماضي، واتفقنا على إيجاد صيغة لتسوية مستحقاتي العالقة في القريب العاجل”.

عبد الله متام: “أنا أول مدافع عن الوفاق”
كان لنا حديث صبيحة البارحة مع الرئيس واللاعب السابق للوفاق عبد الله متام حول الوضعية الحالية التي يعيشها الفريق، وماهي الحلول التي يراها مناسبة من أجل الخروج من هاته الأزمة واستهل حديثه معنا على أن الوفاق يعيش وضعية صعبة تتطلب تضافر جهود الجميع للخروج منها، وأكد أنه بصفته رئيسا سابقا للنادي وحمل ألوانه في السابق سيكون أول مدافع على الوفاق الذي اعتبره خط أحمر.
“طلبت من أعراب عقد جمعية عامة طارئة للنظر في وضعية الفريق لكن …”
كما كشف على أنه تحرك في الاتجاه الصحيح من أجل إيجاد حل للازمة التي يعاني منها الوفاق على جميع الأصعدة وتحدث مع رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور عز الدين أعراب وطلب منه عقد جمعية عامة طارئة للنظر في وضعية الوفاق وإيجاد الحلول لكنه لحد الساعة لم يتلقي أي رد”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: