المحترف الثاني

شبيبة سكيكدة إفتيسان سيغير البرنامج التحضيري فور تحديد عودة التدريبات الجماعية

كشف افتيسان بأنه ينوي منح رفقاء القائد زكرياء بن حسين برنامج تدريبي فردي تتخلله بعض الإضافات التي ستساعد اللاعبين تحسين الحالة البدنية التي تسمح لهم باستئناف المنافسة والعودة إلى التمارين الجماعية بأريحية، ومن المؤكد أن التقني العاصمي شرع في هذه العملية نهاية الأسبوع الماضي على أن يقدمه للاعبين بداية من اليوم، من جهتهم يواصل لاعبي الفريق السكيكدي تدريباتهم الفردية بجدية كبيرة.
التدريبات الفردية تدخل المرحلة الأخيرة
من جهة أخرى، أكد أغلب التقنيين ومدربو أندية البطولة الوطنية بأن التدريبات الفردية تدخل منعرجها الأخير بإقتراب موعد رفع الحجر الصحي، وينتظر الجميع في هذه الفترة تكثيف الجهود والوقوف على كامل النقائص قبل العودة الجماعية، وتشير آخر الأنباء أن العودة ممكنة عند رفع الحجر الصحي وفق الشروط التي وضعتها الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم بتشاور مع لوزارة وهذا لعدم انتشار هذا الوباء وسط المحيط الكروي من مسيرين ولاعبين وطاقم الفني.
التشكيلة في حيرة كبيرة و العودة قد تكون بشروط
وفي ذات السياق، تعيش التشكيلة السكيكدية في حلقة غموض وحيرة كبيرة على مستقبلهم ومشوارهم الرياضي، فبغض النظر عن أموالهم فإن ابتعادهم المطول عن المنافسة سيفقدهم الكثير من مستواهم، عليه ستكون عودة اللاعبين إلى التدريبات الجماعية مضمونة عاجلا أم أجلا لكنها ستكون بشروط.
ناصري: “لازلنا نحافظ على جديتنا في التدريبات رغم الملل”
أكد لاعب شبيبة سكيكدة ناصري أنه في الوقت الحالي مركز على التدريبات الفردية، حيث قال: “في الفترة الحالية أركز على التدريبات الفردية للحفاظ على لياقتي البدنية وجاهزيتي الفنية للعودة إلى المنافسة في أي وقت كان”.
“نعاني من الناحية المادية لكننا لن نخذل أنصارنا”
وقال ناصري أيضا: “حقيقة نعاني من الناحية المادية لأن لدينا عائلات نتكفل بها، على كل حال نثق في الإدارة والرئيس الذي وعدنا بتخطي هذه الأزمة”، وختم اللاعب كلامه: “لن نخذل أنصارنا وسنسعدهم في آخر الموسم بتحقيق حلهم الذي طال انتظاره”.

حسام عويسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: