المحترف الثاني

شبيبة سكيكدة خودي: “عند إمضائي في الشبيبة قلت لقيطاري سنصعد هذا الموسم”

أكد عبد الحكيم خودي على أنه يواصل تحضيراته الفردية بكل جدية وصرامة خاصة عند اقتراب موعد العودة إلى التدريبات الجماعية تحسبا لعودة المنافسة لإتمام ما تبقى من مشوار الفريق في البطولة، كما أكد على أنه قال لرئيس الفريق عند إمضائه في الشبيبة أنه سيصعد مع الفريق هذا الموسم بالنظر للمجموعة التي يمتلكها النادي هذا العام.
كيف قضى خودي فترة الحجر الصحي؟
منذ بداية الحجر الصحي وأنا أتدرب بانتظام في بومرداس بمفردي أو مع أحد الأصدقاء، حيث أعمل بكل جدية حتى أكون جاهزا بدنيا عند استئناف التدريبات الجماعية ورغم هذه المجهودات لكن يجب أن نعترف بأن التحفيز يقل مقارنة بالتدرب مع المجموعة.
كيف ترى نفسك من الناحية البدنية؟
لا يوجد ما يمكن أن يعوض المنافسة الرسمية، صحيح أننا نعمل بجد ونجتهد كثيرا في التدريبات للحفاظ لكن من الصعب أن تكون جيدا بمجرد التدرب على انفراد، لكنني في الآونة الأخيرة ضاعفت من مجهودي لكي أكون في أحسن لياقة بدنية ممكنة، لكن ذلك غير كافي لأن العمل الجماعي هو السر في جاهزية أي لاعب.
قرار استئناف المنافسة تم اتخاذه ويبقى تحديد تاريخه، ماذا تقول ؟
فرحت كثيرا بقرار استئناف المنافسة الرسمية لأنه قرار أكثر من عادل ومنطقي لكل الفرق خاصة أن سبع جولات متبقية عن النهاية، وبالتالي فإن كل الاحتمالات تبقى واردة ونبقى جميعا نترقب تحديد تاريخ معين للاستئناف المنافسة.
كيف ترى حظوظ الفريق في التنافس على لقب البطولة؟
سوف أقول لك شيء، ربما لأول مرة أصرح به عندما وقعت على عقدي مع شبيبة سكيكدة كان لي حديث جانبي مع قيطاري قلت له بالحرف الواحد أن شبيبة سكيكدة هذا الموسم ستصعد إلى الرابطة المحترفة الأولى، لهذا أقول حظوظ الفريق في تحقيق هدفه الرئيسي وفيرة خاصة أنه حقق العديد من النتائج الايجابية التي مكنته من الوصول إلى المرتبة الثانية، لكن في منافسته على لقب البطولة يكون بعد ترسيم الصعود لأن أي فريق يكبر طموحه عند إقترابه من تحقيق هدفه الرئيسي.
ماذا تريد أن تقول في الأخير؟
أود أشكر كل من وقف إلى جانبنا في الفترة الماضية، وكما أتمنى أن يزول هذا الوباء في أقرب وقت ممكن تتمكن السلطات من منح الضوء الأخضر لعودة النشاطات الرياضية في أسرع وقت ممكن ونتمكن من مواصلة هذا الموسم لإسعاد أنصار الشبيبة.

حسام عويسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: