المحترف الثاني

اتحاد عنابة مواسة: “الإدارة مطالبة بتحمل المسؤولية تجاه اللاعبين”

انتقد مدرب اتحاد عنابة مواسة كثيرا الفاف والرابطة بسبب عدم إعلانهما منذ بداية جائحة كورونا موسم أبيض لأن الظروف الحالية لا تسمح إطلاقا باستئناف البطولة من جديد وعليه وجب اتخاذ القرار المناسب، خاصة أن أغلب اللاعبين والأندية ملوا من الانتظار مادام أن التوقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر، فضلا عن أن هناك عدة لاعبين يريدون تغيير الأجواء في الميركاتو الصيفي، هذا وأكد ذات المتحدث أنه جهز مخططين فيما يخص استئناف البطولة أو لا.
“بعدم إعلان موسم أبيض منذ بداية فيروس كورونا كان خطا كبيرا”
في بداية حديثه، معنا انتقد مواسة كثيرا الفاف والرابطة لعدم إعلانهما منذ بداية جائحة كورونا موسم أبيض، لأن الظروف الحالية لا تسمح إطلاقا بمواصلة البطولة خاصة أن التوقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر، فضلا عن أن البروتوكول الصحي يصعب تطبيقه من الأندية التي تعاني كثيرا من الناحية المالية.
“يستحيل استئناف البطولة في الوقت الحالي”
واصل عميد المدربين الجزائريين حديثه معنا، حيث أكد: “يستحيل استئناف البطولة في الوقت الحالي بسبب الانتشار الرهيب لفيروس كورونا، فضلا عن أن أغلب الأندية لا تملك الإمكانيات اللازمة لتطبيق البروتوكول الصحي الموضوع من طرف اللجنة الطبية للفاف وعليه أحسن شيء إعلان موسم أبيض”.
“البروتوكول الصحي يصعب تطبيقه من طرف الأندية”
هذا وأبدى التقني القالمي استياءه من الفاف والرابطة بسبب تماطلهما في إعلان موسم أبيض خاصة أنها ليست المرة الأولى، مؤكدا في ذات السياق أن البروتوكول الصحي يصعب تطبيقه من طرف الأندية نظرا لقلة إمكانياتها.
“جهزت مخططين تحسبا للمرحلة المقبلة”
أما فيما يتعلق بفريق اتحاد عنابة كشف لنا مواسة أنه جهز مخططين تحسبا لاستئناف البطولة أو لا، مؤكدا في ذات السياق أنه في حال تقرر استئناف البطولة فهو جاهز لذلك وفي حال لم يستأنف الموسم فإنه وضع مخططا تحسبا لتحضيرات الموسم المقبل.
“الإدارة العنابية مطالبة بتحمل المسؤولية تجاه اللاعبين”
هذا وطالب مدرب الاتحاد الإدارة العنابية بضرورة تحمل المسؤولية تجاه اللاعبين الذين لم ينالوا مستحقاتهم المالية منذ مدة، وبالتالي على الإدارة تسوية مستحقات قبل التفكير في استئناف البطولة أو التحضير للموسم المقبل.
“الموسم الأبيض هو الحل في هذه الظروف وعلى السلطات اتخاذ القرار سريعا”
في ختام كلامه معنا أكد مواسة أن الموسم الأبيض هو الحل في الظروف الحالية للبلاد، وذلك حتى يتسنى لكل الفرق معالجة مشاكلها وتكون انطلاقتها سليمة وعلى أسس صحيحة الموسم المقبل.

رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: