المحترف الثاني

اتحاد عنابة اجتماع مرتقب بين الشركة والنادي الهاوي لحسم قضية تسليم المهام

من المتوقع أن يجتمع القائمون على الشركة الرياضية لفريق اتحاد عنابة بقيادة رئيس مجلس إدارتها زعيم مع أعضاء المكتب المسير للنادي الهاوي هذا الأسبوع لحسم قضية تسليم واستلام المهام، وذلك من خلال تسليم النادي الهاوي الحصيلة المالية لسنة 2019 المؤشرة من طرف محافظ الحسابات حتى يتسنى للقائمين على الشركة معرفة كل كبيرة وصغيرة تخض الوضعية المالية للفريق العنابي منذ بداية الموسم، وحتما بعد تسلم الشركة الحصيلة المالية ستشرع مباشرة في مهامها على رأس الفريق خاصة أن المدير العام للشركة محمد لعشيشي سبق أن أكد استعداد الشركة لتولي زمام الأمور وقيام بواجبها تجاه الفريق وفر تسلمها الحصيلة المالية بشرط تكون مؤشرة من طرف محافظ الحسابات.
الإجتماع مرتقب هذا الأسبوع
كما سبق أن ذكرنا هذا الاجتماع مرتقب هذا الأسبوع حسب ما اتفق عليه الأطراف في الاجتماع الأول وحتما سيتم خلاله تسليم مسيري النادي الهاوي الحصيلة المالية مؤشرة من طرف محافظ الحسابات لأن عدم تأشيرها سيجعل القائمون على الشركة يرفضون تسلم الحصيلة دون تأشيرة كما فعلوا في الاجتماع الأول.
النادي الهاوي سيسلم الحصيلة المالية مؤشرة من طرف محافظ الحسابات
هذا ومن المحتمل أن يسلم أعضاء المكتب المسير للنادي الهاوي حصيلة مالية مؤشرة من طرف محافظ الحسابات خلال هذا الاجتماع لأن عدم التأشير على الحصيلة سيؤدي بالفريق إلى طريق مسدود، وحتما لن تتولى الشركة زمام الأمور تجاه الاتحاد الذي مصيره مرتبط باجتماع هذا الأسبوع.
الشركة ستتولى زمام الأمور مباشرة بعد استلامها الحصيلة
بمجرد أن تتسلم الشركة الرياضية لاتحاد عنابة الحصيلة المالية المؤشر عليها من طرف محافظ الحسابات للنادي الهاوي فإنها ستشرع مباشرة في مهامها وواجباتها تجاه الفريق وحتما ستحمل مسؤولية الفريق على عاتقها.
أعضاء المكتب المسير للنادي الهاوي مطالبون بالإسراع في إجراءات تأشيرة الحصيلة
بدورهم أعضاء المكتب المسير للنادي الهاوي مطالبون خلال الساعات القليلة المقبلة بالإسراع في اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة المتعلقة بالتأشير على الحصيلة المالية وذلك من خلال الاتصال والتواصل مع محافظ الحسابات في أقرب وقت ممكن حتى لا تطول العملية وقتها الفريق سيكون الضحية.
زين الدين زعيم: “كنت مجبرا على المغادرة وهدفي العودة من أوسع الأبواب”
خصنا اللاعب السابق اتحاد عنابة والحالي لفريق شباب قايس الناشط في قسم الهواة المجموعة الشرقية المتألق زين الدين زعيم بحوار تطرق فيه إلى الأسباب التي جعلته يغادر الاتحاد وكذا تألقه مع فريقه الجديد، فضلا عن أهدافه وطموحاته المستقبلية خاصة أن “زينو” سبق له ولعب حتى مع الفريق الأول موسم الصعود إلى المحترف الثاني رغم أنه كان لاعبا في فئة الأواسط وقتها، هذا ويعتبر زعيم مشروع ظهير أيمن عصري ولما لا يعود للفريق العنابي من بابه الواسع.
أولا كيف الأحوال؟
الحمد لله على كل حال وأشكر جريدتكم على هذا الحوار.
كم قضيت من سنة في الاتحاد؟ ولماذا غادرته؟
قضيت ست سنوات ونصف مع الاتحاد حيث لعبت في كل الأصناف حتى الفريق الأول موسم الصعود بقيادة مواسة، صحيح أنني لم أخذ فرصتي لكني تعلمت أشياء كثيرة وقتها خاصة أني كنت لاعبا في فئة الأواسط، أما عن سبب مغادرتي اتحاد عنابة الميركاتو السابق فيعود إلى كسب مزيد من الخبرة والمنافسة مع الأكابر.
هل تعتبر تجربتك في قايس ناجحة؟
تجربتي في قايس كانت ناجحة بامتياز خاصة أنني لعبت كل المباريات منذ إلتحاقي بهذا الفريق، باستثناء مباراتين فقط كنت فيهما مصابا ماعدا ذلك قدمت مستويات رائعة بشهادة الجميع في قايس.
ما الفرق بين أن تلعب في فئة الرديف واللعب في فئة الأكابر؟
في حقيقة الأمر الفرق يكمن أساسا في المنافسة لأن المنافسة في الأكابر قوية وشرسة جدا فضلا عن الأهداف التي يرغب كل فريق في تحقيقها باعتبار أن اللعب مع الأكابر هو خطوة للمستقبل ونحو خوض مسيرة كروية كبيرة، أما في الفئات الشابة فالهدف هو تحسين وتطوير المستوى بالدرجة الأولى.
هل أنت نادم على مغادرة الاتحاد؟
والله في حقيقة الأمر لا، لأنني وجدت ما أبحث عنه في شباب قايس على عكس الاتحاد، لكنني أتمنى العودة من جديد إلى اتحاد عنابة من أوسع الأبواب باعتباره فريق القلب.
كيف تتعامل مع الحجر الصحي؟
أتعامل بصفة عادية وأوا ضب على التدريبات حيث أتمرن بمعدل حصتين في اليوم، في الصباح الباكر مخصصة للجانب البدني والثانية مسائية مخصصة للجانب التقني وهذا حتى أحافظ على لياقتي البدنية.
ما هي أهدافك المستقبلية؟
هدفي الأول هو الإحتراف أما حلمي هو الالتحاق بالمنتخب الوطني خاصة أنني تقمصت ألوانه في فئة أقل من 18 سنة وكانت تجربة مميزة جدا، لاسيما تربصي بمركز سيدي موسى أوقات ولحظات لا تنسى، وفي الختام أشكر جريدتكم مرة أخرى على هذه الالتفاتة الرائعة خاصة أن هذه الجريدة من أحسن وأفضل الجرائد لنقل كل كبيرة وصغيرة عن اتحاد عنابة.

رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: