الكرة المحليةالمحترف الأول

رجراج يرسم استقالته من شباب قسنطينة

كشف مصدر مسؤول في شركة الآبار المالكة لنادي شباب قسنطينة بأن المدير العام للنادي القسنطيني رشيد رجراج ارسل يوم 23 جوان استقالته من منصبه .

 

وحسب نفس المتحدث فأن الرئيس المدير العام للآبار السيد حلوى تحدث هاتفيا مع رجراج ولم يقنعه بمواصلة المهام .
وحسب محدثنا فأن رجراج بعث باستقالته الكتابية بتاريخ 23 جوان متحججا بالظروف العائلية، لكن قضية الحارس مزيان لعبت دروا هاما في دفع رجراج الى الرحيل حيث تفيد مصادر المحترف بأن رئيس مجلس الإدارة السيد ناوري بعث بتوكيل للمحامي بوسنة للدفاع عن مصالح شباب قسنطينة لدى لجنة المنازعات في قضية الحارس مزيان غير أن المحامي وبموقفه الرسمي افسد خطة رجراج الذي كان يهدف الى نقل القضية على المحاكم الرياضية .
وكان محامي الآبار بوسنة قد وافق على تسوية ملف مزيان بمنحه أجور سنة ونصف .في الوقت الذي كان يريد فيه رجراج نقل القضية على الطاس لمنح الحارس أجور 6 اشهر فقط حسب قوانين العمل .
من جهة أخرى، يواصل المدير الرياضي نصر الدين مجوج عمله ، قبل سفره الى فرنسا لزيارة عائلته، حيث رسم نهاية أول أمس الاتفاق مع مدرب الحارس فؤاد شريط والمدرب المساعد بوطاجين محمد وتم تغيير الطاقم الطبي للنادي بطلب من المدرب عمراني وترقية السكرتير فوزي من الفئات الشابة الى الأكابر للعمل مع الفريق الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: