المحترف الأول

وفاق سطيف: “انتوارب” البلجيكي والترجي التونسي يريدان التعاقد مع غشة

تلقى المهاجم السطايفي حسام الدين غشة عرضين رسميين من فريق روايال انتوراب البلجيكي الناشط في القسم الأول البلجيكي وكذا الترجي التونسي، حيث أن الفريقين يصران على التعاقد معه بأي شكل من الإشكال مباشرة بعد فتح فترة التحويلات الصيفية.
مناجير غشة تحدث مع أعراب وقدم له العرضين
ومن أجل الإسراع في العملية، كان لمناجير اللاعب حسام الدين غشة حديث مع رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور عز الدين أعراب وقام بتقديم العرضين الذين وصالا موكله وطلب من أعراب دراسة العرض المالي لكل فريق واتخاذ القرار النهائي في اقرب وقت.
أعراب طلب مهلة لاستشارة الكوكي
ولم يمنح رئيس مجلس إدارة الوفاق الدكتور عز الدين أعراب أي رد لا بالسلب ولا بالإيجاب لمناجير اللاعب حسام الدين غشة، حيث طلب منه مهلة للتفكير والتشاور مع المدرب نبيل الكوكي حول هاته القضية، وهو من لديه سلطة اتخاذ القرار.
الكوكي متردد في منح الموافقة بسبب فراغ السوق الجزائرية
وعلمت المحترف، أن المدرب نبيل الكوكي متردد في منح موافقته من اجل السماح للاعب حسام الدين غشة أو غيره من كوادر الفريق بمغادرة النادي بعد تحويل بوالصوف رغم حاجة الفريق إلى الأموال، لكن بسبب فراغ السوق من لاعبين من طراز غشة والأغلبية مرتبطة بعقود مع فرقهم جعله يبقى مترددا في منح موافقته لتحويل أي لاعب.
إدارة الوفاق تفكر في مراجعة ملحق عقد غشة
ومن جهة أخرى، علمنا أن إدارة الوفاق تفكر في مراجعة ملحق عقد لاعبها حسام الدين غشة الذي وقعه في الميركاتو الشتوي السابق مع المدير العام المتواجد في السجن فهد حلفاية، والذي تم خلاله تمديد عقده لموسم إضافي، مع رفع أجرته كما تم تحديد الشرط الجزائي للمغادرة نحو وجهة خارجية.
تريد رفع الشرط الجزائي إلى عشرة ملايير بدلا من ثلاثة
وفي نفس السياق، علمنا أن إدارة الوفاق من وراء تفكيرها في مراجعة ملحق عقد اللاعب حسام الدين غشة، تريد رفع قيمة الشرط الجزائي الخاص بمغادرة اللاعب نحو وجهة خارجية إلى عشرة ملايير بدلا من ثلاثة ملايير المدونة في ملحق العقد.
ستقوم باستدعاء اللاعب ومناجيره
وعلمنا أن رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور عز الدين أعراب سيقوم في الأيام المقبلة، باستدعاء اللاعب حسام الدين غشة إلي مكتبه رفقة مناجيره من أجل دراسة هاته النقطة والخروج بحل يرضي جميع الأطراف ولا يتضرر أي طرف خاصة ماديا لان الوفاق بحاجة إلي الأموال وثلاثة ملايير لا تساوي القيمة الحقيقة لتحويله.
بند في ملحق عقد غشة يسمح له بالمغادرة دون موافقة الإدارة
المشكل الذي قد يعيق المفاوضات بين الطرفين بخصوص رفع قيمة الشرط الجزائي في حالة المغادرة هو أن اللاعب يحوز في ملحق العقد على بند يحق له مغادرة الوفاق دون موافقة الإدارة شريطة منحها ثلاثة ملايير مقابل أوراق تسريحه وهو الشرط الذي قد يعصف بتفكير إدارة النادي.
مصير غشة سيتحدد قبل 26 جويلية
وعلمت المحترف من مصادرها الخاصة أن مصير اللاعب حسام الدين غشة بالبقاء في الوفاق الموسم المقبل أو مغادرة النادي سيتحدد قبل 26 جويلية المقبل، حيث ستكون هناك جلسة بين كل الأطراف مع استشارة المدرب نبيل الكوكي واتخاذ القرار الذي يناسب الجميع.
غشة: “تلقيت اتصالات رسمية من بلجيكا وتونس”
أكد المهاجم حسام الدين غشة ما أوردناه عن تلقيه اتصالات رسمية من بعض الفرق من خارج الوطن، وقال المهاجم المتألق في صفوف الوفاق أنه تلقى اتصالات رسمية خلال الأيام الفارطة من بلجيكا وبعض الأندية التونسية.
“إن لم احترف سأواصل مع الوفاق”
بخصوص مستقبله مع الوفاق، في ظل العروض التي وصلته مؤخرا، فإن غشة كشف أنه يفضل التريث وهذا إلى غاية لقائه مع مسيري الوفاق، مضيفا أنه في حال لم يحترف فإنه سيواصل تجربته مع الوفاق بصورة عادية، خاصة أنه مازال مرتبط بعقد مع النسر السطايفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: