المحترف الثاني

اتحاد عنابة زعيم: “أصبت بكورونا منذ 13 يوما وسأعود للنادي قريبا”

كشف لنا رئيس فريق اتحاد عنابة عبد الباسط زعيم أنه أصيب بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية عندما كان بالعاصمة، حيث أكد لنا أنه عانى كثيرا خلال الأيام الخمسة الأولى بسبب هذا الفيروس من حرارة مرتفعة وآلام في مختلف مفاصل جسمه، لكنه الآن تحسن كثيرا بعد تناوله الدواء والتزامه بقواعد الحجر الصحي وتدابير الوقاية، متوجها بالشكر الجزيل لكن من اتصل به ليطمئن على حالته الصحية.

“أصبت بفيروس كورونا منذ 13 يوما”
في بداية حديثه معنا أكد لنا عبد الباسط زعيم أنه أصيب بفيروس كورونا منذ 13 يوما أو أكثر، حيث أجرى التحاليل اللازمة التي جاءت إيجابية بعد ظهور بعض الأعراض عليه من حرارة وآلام في مختلف مفاصل الجسم لكنه الآن تحسن كثيرا واستعاد عافيته على حد قوله.

“أنهي الحجر الصحي الثلاثاء بإذن الله”
واصل ذات المتحدث كلامه معنا حيث كشف لنا أنه يوم الثلاثاء بإذن الله سينهي حجره الصحي بمنزله الذي أجراه لمدة 15 يوما، حيث تبقى منه يومين فقط موضحا لنا أنه طوال الحجر الصحي لم يخرج من منزله ولم يلاق أي شخص بما فيهم أفراد عائلته وهذا ما جعله يستعيد عافيه بسرعة.

“تعبت كثيرا الأيام الخمسة الأولى لكن الآن الحمد لله”
هذا وأكد لنا رئيس اتحاد عنابة أنه تعب كثيرا خلال الأيام الخمسة بسبب قوة الفيروس وأعراضه خاصة الحرارة، مؤكدا أنه الآن تحسن كثيرا بعد تناوله الدواء، وهذا ما جعله يستعيد عافيته ولم يبق سوى يومين فقط حتى ينهي الحجر نهائيا لكنه سيجري تحاليل أخرى ليتأكد من عافيته تماما من هذا الفيروس.

“أشكر كل من اتصل بي ليطمئن على صحتي”
في ختام كلامه معنا توجه عبد الباسط زعيم بالشكر الجزيل لكل من اتصل به ليطمئن على حالته الصحية خاصة الأنصار الذين اتصلوا به خلال الساعات القليلة الماضية ليسألوا عليه ويطمئنوا على حالته الصحية، حيث وجه زعيم رسالة يطمئن فيها الجميع مؤكدا أنه استعاد عافيته وهو الآن في حالة صحية جيدة

زعيم يتعافى تدريجيا من كورونا والأنصار يضامنون معه
كشف لنا رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية لفريق اتحاد عنابة زعيم أنه أصيب بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية عندما تنقل إلى العاصمة لارتباطات مهنية لكنه الآن تحسن كثيرا مادام أنه إلتزم بالحجر الصحي في بيته منذ أن أكدت التحاليل أنه مصاب بفيروس كورونا، حيث كشف لنا رئيس اتحاد عنابة سينهي حجره الصحي غدا الثلاثاء وبعدها سيعيد إجراء تحاليل أخرى ليتأكد من شفائه التام من هذا الفيروس الخبيث سيعود لحياته الطبيعية وللمهنية بصفة عادية خصوصا أن هناك عدة أعمال وأمور في انتظاره تخض شركته، وتخص كذلك فريق اتحاد عنابة مادام أنه يسعى جاهدا لإعادة الفريق العنابي إلى مكانته الطبيعية والأصلية.

أصيب بفيروس كورونا منذ 13 يوما
هذا وعلمنا أن الرئيس عبد الباسط زعيم أصيب بفيروس كورونا منذ 13 يوما عندما تنقل إلى العاصمة لارتباطات مهنية، حيث عانى الأمرين في الأيام الأولى قبل أن تتحسن أحواله بعد تناوله الدواء وكذا التزامه بالحجر المنزلي وتدابير الوقاية.

يقوم بالحجر الصحي ببيته
في ذات السياق، التزم زعيم بالحجر الصحي بمنزله منذ تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، حيث قرر الغلق على نفسه وعدم الخروج إطلاقا ولا يلاقي أي شخص بما فيهم أفراد عائلته وذلك تفاديا لنقل العدوى فكل هذه الإجراءات والتدابير سمحت له بتجاوز مرحلة الخطر.

ينهي حجره الصحي غدا
من جهة أخرى علمنا أن صاحب أغلبية الأسهم في الشركة الرياضية لفريق اتحاد عنابة ينهي حجره الصحي غدا الثلاثاء بعد 15 يوما قضاها منعزلا ببيته يخضع فقط للعلاج الذي منحه له الأطباء وغدا سيجري تحليلا جديدة حتى يتأكد من شفائه التام من هذا الفيروس الخطير والقاتل.

يتواجد الآن في صحة جيدة
بعد المرحلة الصعبة التي تمر بها زعيم خلال الأيام الأولى من إصابته بفيروس كورونا تحسنت أحواله الآن كثيرا وهو يتواجد في حالة صحية جيدة حسب ما أكده لنا في اتصال هاتفي خاصة أنه التزم بقواعد الحجر الصحي وتدابير الوقاية.

الأنصار تفاعلوا كثيرا مع زعيم وتمنوا له الشفاء العاجل
تفاعل أنصار اتحاد عنابة كثيرا مع رئيس فريقهم عبد الباسط زعيم بعدما أصيب بفيروس كورونا وهذا من خلال دعواتهم له بالشفاء عبر مختلف الصفحات الخاصة بهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكذا اتصالهم به هاتفيا وهذا ما يثبت أن اغلب الأنصار مع عودة زعيم للفريق من جديد.

ينتظرون عودته للفريق
هذا وينتظر أنصار الفريق العنابي عودة زعيم لرئاسة الفريق بشغف كبير في ظل غياب من يتحمل مسؤولية الفريق وكذا في غياب شركة وطنية تتولى زمام الأمور، وعليه فإن الجميع يتمنى عودة زعيم لتولي شؤون الفريق خاصة أنه تمكن من إعادة الفريق إلى بطولة المحترف الثاني الموسم ما قبل الماضي وبالتالي فأغلب الأنصار يعتبرونه المنقذ لفريقهم الموسم المقبل.

عودة زعيم أصبحت ضرورة ملحة
بالنظر للوضع الحالي لفريق اتحاد عنابة فان عودة زعيم للفريق العنابي أصبحت ضرورة ملحة ومؤكدة في ظل عزوف رجال الأعمال عن التقدم لتولي رئاسة الفريق العنابي، وعليه فإن زعيم المرشح الأبرز للعودة لرئاسة الفريق من جديد خاصة أنه يرجع له الفضل لإعادة الفريق العنابي إلى المحترف الثاني ولولا ما حدث له الصائفة الماضية لتمكن من إعادة الفريق إلى المحترف الأول عن جدارة واقتدار، وحسب معلوماتنا فإن زعيم عازم على تكوين فريق قوي للعب ورقة الصعود الموسم المقبل.

رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: