المحترف الأول

وفاق سطيف: جحنيط مطلوب في الدوري السعودي والكوكي يعارض

قائد وفاق سطيف أكرم جحنيط مطلوب في دوري الزين السعودي حيث يتواجد محل إهتمام من طرف أحد الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد معه خلال بطولة الموسم الجديد بعد وقوف مسؤولي الفريق السعودي على إمكانيات اللاعب من خلال مشاهدة العديد من أشرطة الفيديو الخاصة باللاعب وكذا خلال مشواره في الموسم الحالي.
تلقي عرضا رسميا من أحد الفرق
وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها فإن الفريق السعودي الذي يرغب في إنتداب جحنيط في الميركاتو الصيفي قد تقدم بطلب رسمي للإستفادة من خدمات اللاعب وهذا دون أن يتم الكشف عن هوية الفريق بطلب من جحنيط الذي يفضل التكتم في الوقت الراهن، حيث تم تقديم العرض للاعب خلال المحادثات التي جمعت الطرفين.
اعلم المدرب نبيل الكوكي بتفاصيل العقد
ويكون قائد الوفاق أكرم جحنيط قد أبلغ المسؤول الأول عن العارضة الفنية نبيل الكوكي بالعرض الذي وصله من احد فرق دوري الزين السعودي وهذا في ظل رغبة المدرب التونسي في معرفة كل كبيرة وصغيرة تخص لاعبي فريقه الذين يعتبروهم كأبنائه ودوما يقدم لهم النصائح خارج المجال الرياضي.
الكوكي طلب منه رفض العرض والبقاء في الوفاق
وكان موقف المدرب التونسي للوفاق نبيل الكوكي واضحا من قضية تحويل القائد اكرم جحنيط نحو الخارج خلال الموسم الجديد حيث طلب نبيل الكوكي من اللاعب رفض العرض الذي وصله من الفريق السعودي والبقاء مع التشكيلة السطايفية لموسم أخر على الأقل.
يعتبره ركيزة لا يمكن التخلي عنها
ومن الأسباب التي دفعت المدرب نبيل الكوكي إلى إتخاذ هذا الموقف المسبق هو أن اكرم جحنيط بغض النظر عن كونه من أنباء النادي وقائد للفريق فإنه يعتبر ركيزة أساسية في التشكيلة السطايفية ولا يمكن التخلي عن خدماته مهما كانت قيمة العروض.
جحنيط استجاب لطلب مدربه
مباشرة بعد الحديث الذي جمعه مع المدرب نبيل الكوكي فإن اللاعب اكرم جحنيط إستجاب للطلب المقدم من طرف مدربه حيث فضل رفض العرض جملة وتفصيلا الذي وصله من الدوري السعودي مبديا رغبته في البقاء مع تشكيلة الوفاق خلال بطولة الموسم الجديد.
ويتريث في اتخاذ القرار النهائي
ورغم هذا الرفض إلا أن أبواب مغادرة القائد اكرم جحنيط للوفاق تبقى قائمة حيث يفضل اللاعب التريث في إتخاذ القرار النهائي بخصوص مستقبله مع الوفاق حيث تبقى كل الإحتمالات واردة رغم أن اللاعب يمنح الأولوية للوفاق حيث يريد اتضاح الرؤية بخصوص الموسم الكروي وبعدها يتخذ القرار الذي يناسبه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: