المحترف الثاني

وفاق المسيلة بن دريس يكسب التحدي ويعيد الوفاق للقسم الثاني

 

بعد غياب دام أكثر من 18 سنة في الأقسام الهاوية، عاد وفاق المسيلة من جديد إلى القسم الوطني الثاني بقيادة مدربه الطموح ” رضا بن دريس ” حيث عاشت مدين المسيلة فرحة كبيرة لدى كل عشاق هذا الفريق العريق الذي صارع طويلا من أجل شق طريقه من جديد نحو دوري الأضواء .

فرحة عارمة عاشتها جميع معاقل الفريق الأحمر بأحياء عاصمة الحضنة والطموحات الآن أصبحت أكبر بلوغ خلال المواسم المقبل حظيرة المحترف الأول ، مهمة من دون شك لن تكون سهلة.”

رضا بن دريس:”الموسم كان شاقا وصعودنا أكثر من مستحق”

ووصف المدرب السطايفي للوفاق رضا بن دريس الصعود بالمستحق مضيفا بقوله : ” سعداء جدا بهذا الصعود والعودة من جديد إلى القسم الثاني و المهمة لم تكن سهلة أبدا وقدمنا أفضل ما لدينا من أجل تحقيق هذا الهدف الذي طال انتظاره “.

كما وجه المدرب شكره لمن ساهم في تحقيق هدف الوفاق قالا:

” اشكر كثيرا الإدارة والأنصار الذين وقفوا معنا طيلة الفترة الماضية. ورغم المشاكل المالية التي كان يتخبط فيها الفريق إلا أن الجميع كان مدركا لحجم المسؤولية التي كانت على عاتقنا وهي إعادة الاعتبار لهذا الفريق وهذه المدينة الرائعة التي يتنفس كل سكانها حب كرة القدم “.
الطموحات الآن أصبحت كبيرة والجمهور المسيلي أصبح يحلم بالأفضل للموسم القادم ، لكن بن دريس دعا إلى ضرورة التحلي بالواقعية قائلا:” نتمنى من الإدارة أن تعالج جميع المشاكل قبل الاستعداد لخوض الموسم المقبل والذي سيكون صعب جدا “.

محمد.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: