المحترف الثاني

شبيبة سكيكدة الإدارة اجتمعت برئيس البلدية وتنتظر مقابلة الوالي

نظرا للأوضاع الصعبة التي أضحت تعيشها الشبيبة في الآونة الأخيرة بسبب نقص السيولة المالية، وغياب التدعيمات المالية، ما أدى الى ارتفاع عدد الدائنين النادي من جهة، ومن جهة أخرى عودة أزمة المستحقات المالية العالقة للاعبين لتطفو على أسطح مجددا، ما أدى إلى عقد اجتماع بين إدارة النادي السكيكدي ورئيس البلدية، للحديث حول العديد من الأمور التي تخص الشبيبة في المواعيد القادمة، خاصة وأنها لم تستفد لحد الساعة من دعم البلدية، التي وعدت بها في الأيام القليلة الماضية.

الاجتماع حضره ممثل عن الشركة ورئيس النادي الهاوي وممثلو الرياضة في البلدية
حسب مصادرنا المقربة من ادارة شبيبة سكيكدة فإن اجتماع المنعقد في الساعات القليلة الماضية برئيس البلدية لمناقشة العديد من الأمور التي تخص الشبيبة في قادم المواعيد، عرف حضور كل من الممثلين عن الرياضة في البلدية، والمنسق العام للشركة المحترفة، إضافة على ذلك حضور رئيس النادي الهاوي.

كان لتحقيق قيمة الإعانة التي سيأخذها النادي مستقبلا
وحسب ذات المصادر المقربة دائما أن الاعانة المالية المرتقبة أن تنعش خزينة الشبيبة في الأيام القليلة القادمة، أخذت حصة الأسد من الاجتماع مع رئيس البلدية، حيث عرف الاجتماع الفصل في النسبة المئوية التي سيأخذها النادي الهاوي من قيمة الاعانة المالية التي ستنعش خزينة النادي سكيكدي، والتي أضحى الجميع ينتظر فيها على أحر من الجمر نظرا للظروف التي أضحى الفريق يتخبط فيها.

“الديجياس” تقبل التقرير المالي للشركة المحترفة
قدمت إدارة الشركة المحترفة لنادي شبيبة سكيكدة في الساعات القليلة الماضية تقريرها المالي لمديرية الشباب والرياضة على مستوى ولاية سكيكدة وكان رد هذه الأخيرة بالإيجاب بالنظر لقيام إدارة الشركة المحترفة بتقرير مفصل عن الحصيلة المالية للفريق لهذا الموسم وقامت أيضا بحصر كل ديون الفريق في هذا التقرير .

اجتماع الادارة بالوالي مرتقب الأسبوع المقبل
من المرتقب أن تعقد ادارة الشبيبة الأسبوع المقبل مع والي الولاية، وذلك من أجل الحديث على العديد من الأمور التي تخص الوضعية الحالية للشبيبة، علاوة على ذلك تحضر إدارة الشبيبة من أجل تكريم الرجل الأول على رأس الولاية، خاصة بعد أن تمكنت الشبيبة في الأيام الأخيرة من ترسيم صعودها لحظيرة المحترف الأول.

لاعبو قدامى حجزوا رصيد النادي
أقدم بعض اللاعبين الذين تقمصوا ألوان الشبيبة في المواسم الماضية في صورة اللاعب زلامي، وسعدي، ودريفل، وعمران، على حجز رصيد البنكي لشبيبة في الساعات الأخيرة الماضية، ما جعل الإدارة سكيكدية في وضع لا تحسد عليه خاصة وأن إدارة الشبيبة في هذا الوقت بذات تبحث عن مصدر للخروج من هذه الأزمة المالية الكبيرة التي يعيش فيها الفريق السكيكدي.
الحجز لم يأت في وقته
ومن دون أدنى شك أن الحجز الرصيد البنكي من قبل لاعبين السابقين للشبيبة لم يأت في وقته، خاصة أن الشبيبة تعاني من أزمة مالية خانقة، علاوة على ذلك تنتظر في دعم البلدية المرتقب في الأيام القليلة القادمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: