المحترف الأول

– وفاق سطيف: أعراب ينتظر اليوم استلام عقد الكوكي الجديد

تقترب قضية تجديد المدرب التونسي لفريق وفاق سطيف نبيل الكوكي لعقده مع وفاق سطيف من آخر فصولها، حيث علمنا من مصادرنا المقربة من إدارة النسر الأسود، أن المدرب التونسي رفض العرض المقدم له من طرف إدارة الرجاء البيضاوي المغربي، مفضلا تجديد عقده مع وفاق سطيف لموسمين آخرين وفق الإتفاق الحاصل مع إدارة الوفاق.

يتواصل يوميا مع أعراب وينفي كل الشائعات
وفي سياق متصل بقضية المدرب نبيل الكوكي فقد علمنا أن المعني يتواجد في اتصال يومي مع مسيري الوفاق وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة أعراب للإطلاع على الوضعية الحالية وأخر المستجدات وهذا عكس كل الشائعات التي تحدثت عن رغبة المدرب التونسي في مغادرة العارضة الفنية للوفاق وعدم تجديد عقده بعض اتصال بعض المعرضين للإدارة الحالية به وتحذيره من تجديد عقده.

عقده وعقود مساعديه لدى المحامي لدراستها
وكانت إدارة النسر الأسود قد أرسلت في الأيام الفارطة نسخة من العقود الجديدة التي تخص المدرب نبيل الكوكي وباقي أعضاء الطاقم الفني ويتعلق الأمر بمساعده كريم دلهوم، المحضر البدني قيس الغطاسي ومدرب الحراس وليد بن حسن، وهي العقود التي تتواجد لدى المحامي الخاص بالكوكي والذي فضل دراسة بنود العقود بتروي لحماية حقوق موكله.

سيتم إرسالها اليوم أو غدا للإدارة
ومن المنتظر أن يقوم المدرب نبيل الكوكي بإرسال العقد الجديد الذي يربطه بالوفاق رفقة عقود باقي مساعديه موقعة من طرفهم خلال الساعات المقبلة إلى إدارة الوفاق عن طريق البريد الإلكتروني، حيث وافق نبيل الكوكي على تجديد العقد مع الوفاق بعد أن تم الاستجابة لجميع مطالبه.

الحفاظ على الطاقم الفني يعني المحافظة على الاستقرار في النادي
وفي حال نجاح صفقة تجديد المدرب نبيل الكوكي مع الوفاق فإن إدارة النادي تكون قد نجحت في الحفاظ على استقرار الوفاق، وهذا لأن الحفاظ على الطاقم الفني الحالي مهم للغاية من أجل المحافظة على استقرار النادي، بالنظر للدور الكبير الذي لعبه المدرب نبيل الكوكي في عودة الوفاق إلى الواجهة خلال الفترة الفارطة.

الكوكي اعتذر من مسؤولي الرجاء البيضاوي
ومن جانب آخر، قدم المدرب نبيل الكوكي إعتذاراته لمسيري الرجاء البيضاوي المغربي بعد العرض المغري الذي وصله من هذا الفريق، الذي عرض عليه أجرة شهرية تقدر بـ 450 مليون بالعملة الوطنية، حيث أكد الكوكي أنه قرر تجديد العقد الذي يربطه مع الوفاق الذي منحه الأولوية منذ وقت طويل.

يريد أكمال مسيرته مع الوفاق
ورغم العرض المالي المغري المقدم من طرف الفريق المغربي إلا أن المسؤول الأول عن العارضة الفنية للوفاق فضل البقاء مع التشكيلة السطايفية لموسم آخر، في ظل رغبته الكبيرة في إكمال مسيرته مع الوفاق بعد النجاح الكبير في التجربة التي حصلت خلال الموسم الفارط.

عودته إلى سطيف مرتبطة بالأزمة الصحية
وبخصوص موعد عودة المدرب نبيل الكوكي وباقي أعضاء طاقمه الفني إلى مدينة سطيف، فإنها تبقى مؤجلة إلى إشعار آخر ومرتبطة بالوضعية الصحية التي تعرفها البلاد، حيث سيعود الكوكي مباشرة بعد رفع الحجر الصحي وفتح الحدود البرية والجوية بين الجزائر وتونس، حيث يدور حديث على أن هذا الأمر سيكون في بداية شهر سبتمبر المقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: