المحترف الأول

وفاق سطيف: الوفاق يرغب في استرجاع جابو والتخلي رسميا عن بوقلمونة

تراهن إدارة وفاق سطيف على القيام بانتدابات نوعية في فترة التحويلات الصيفية بطلب من المدرب نبيل الكوكي، وهذا من خلال التعاقد مع أسماء قادرة على تقديم الإضافة للفريق، وعلمنا من مصادر موثوقة أن إدارة الوفاق ترغب في استرجاع صانع الألعاب الحالي لمولودية الجزائر عبد المؤمن جابو.

ألماس خيره بين تخفيض راتبه أو الرحيل
وتراهن إدارة النسر الأسود على استغلال الوضعية التي يتواجد عليها اللاعب عبد المؤمن جابو مع المولودية العاصمية من أجل إقناعه بالعودة من جديد إلى الوفاق، خاصة أن إدارة الرئيس ألماس عرضت على إبن حي طنجة تخفيض راتبه مقابل البقاء، وفي حال الرفض فإنه سيكون معنيا بمغادرة تعداد العميد.

اللاعب يرفض جملة وتفصيلا مقترح إدارة العميد
ويرفض اللاعب عبد المؤمن جابو فكرة تخفيض راتبه تماما مع المولودية خلال الموسم الجديد، بل أن اللاعب رفض مناقشة المقترح جملة وتفصيلا، وهو الأمر الذي يجعل الطريق معبدا نحو مغادرة اللاعب والبحث عن وجهة أخرى ولن تكون سوى فريقه السابق وفاق سطيف.

جابو لا يمانع العودة إلى الوفاق
وعلمنا من مصادر موثوقة، أن اللاعب عبد المؤمن جابو لا يمانع في العودة إلى صفوف وفاق سطيف خلال الموسم القادم، لأنه ليس بالغريب على الفريق الذي ترعرع فيه وكان وراء بروزه، ولو أن الأمر يبقى متوقفا على نجاح المفاوضات التي ستجمعه مع إدارة الوفاق.

أمنيته كانت دائما الاعتزال في الوفاق
ويتذكر الجميع في وفاق سطيف أن أمنية عبد المؤمن جابو على الصعيد الرياضي، هي الاعتزال في الوفاق خلال المواسم القادمة، حيث يأمل اللاعب عبد المؤمن جابو في إنهاء مشواره الكروي مع الوفاق، وهو عامل آخر من شأنه أن يشجع اللاعب على العودة إلى النسر الأسود خلال الميركاتو الحالي.

مغادرته للوفاق كانت بسبب خلافه مع حمار
ومعلوم أن عبد المؤمن جابو غادر التشكيلة السطايفية الموسم الفارط صوب مولودية الجزائر، وهي المغادرة التي كانت بسبب الخلافات التي وقعت بين عبد المؤمن جابو والرئيس السابق حسان حمار، حيث دفعت الخلافات بين الطرفين بجابو إلى تغيير الأجواء حتى يجد راحته وتنقل إلي العمد عن مضض.

الجيش الأسود يرحب بفكرة عودة مموش
ومن جانب آخر، فإن الجمهور السطايفي لا يعارض عودة اللاعب عبد المؤمن جابو إلى التشكيلة بداية من الموسم المقبل، خاصة أنه ترك مكانه نظيفا في الوفاق السطايفي، حيث لقيت فكرة عودة “مموش” إلى الوفاق ترحيبا كبيرا من طرف عشاق النسر الأسود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: