المحترف الأول

أهلي البرج: بن حمادي يستقيل رسميا من رئاسة شركة الأهلي

لا يزال الصراع قائما بين رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية أنيس بن حمادي وأعضاء النادي الهاوي يتقدمهم الرئيس الحواس رماش حول إشكالية فتح رأس مال الشركة، إذ تجدد الصراع بين الجبهتين واشتعل بعد رفض أعضاء النادي الهاوي حضور الجمعية العامة معتبرين إياها غير قانونية لانقضاء آجال الشركة الرياضية.

بن حمادي يضغط من أجل رفع رأس مال الشركة، يعتبره السبيل الوحيد لبقائه ورماش يرفض رغم أن بن حمادي، صرح قبل انعقاد الجمعية العامة أنه لا ينوي الرحيل وأن مشكلة التنازل عن الأسهم لن تؤثر في بقائه، إلا أن الواقع اثبت العكس، إذ أن الرئيس أكد في الجمعية العامة أنه لن يبقى إلا في حال رفع رأس مال الشركة وإن لم يحدث فإنه سيرحل، إصرار بن حمادي مازال يقابله رفض الحواس رماش التنازل عن حصته من الأسهم. 7 أعضاء وافقوا على رفع رأس مال الشركة والمشكل في النادي الهاوي رغم أن أغلبية الأعضاء الحاضرين والبالغ عددهم 7 من أصل 11 وافقوا على مقترح بن حمادي برفع رأس مال الشركة، خاصة بعد التحفظات التي رفعها محافظ الحسابات، إلا أن ذلك لا يعتبر حل للمشكلة لأن النادي الهاوي صاحب أغلبية الأسهم، أصر رئيسه أنه لن يتنازل إلا في حضور شركة وطنية.

رماش: “شركة نمور البيبان انقضى أجل قانونها الأساسي سنة 2016 وهي غير قابلة للتجديد”

أكد رئيس النادي الهاوي الحواس رماش في اتصال مع جريدة “المحترف” أن الآجال القانونية للشركة الرياضية “نمور البيبان” قد انقضت سنة 2016 وأنها غير قابلة للتجديد، إذ قال: “شركة نمور البيبان انقضى أجل قانونها الأساسي سنة 2016 وهي غير قابلة للتجديد حسب القوانين المعمول بها”، مبررا بذلك عدم حضوره الجمعية العامة. ”

حتى في حال إمكانية تجديدها فإن هذا الإجراء لم يمر على رئيس النادي الهاوي”

واصل الحواس رماش تأكيده لجريدة المحترف عدم قانونية الشركة الرياضية مضيفا “القانون واضح ولكن حتى في حال هناك إمكانية لتجديدها، فإن ذلك حتما سيمر عبر توقيع رئيس النادي الهاوي وأنا لم يمر علي هذا الإجراء ولم أمضي على أي وثيقة للتجديد من 2016 بدايتي عهدتي الأولمبية إلى يومنا هذا”.

“الشركة الرياضية عجزت عن حل مشاكل الفريق ونقله نحو الاحتراف ونريد قدوم شركة وطنية” 

برّء رئيس النادي الهاوي الحواس رماش نفسه من كل المشاكل التي لحقت بالفريق، محملا المسؤولية للشركة الرياضية التي لم تشاركهم التسيير وقال: “الشركة الرياضية عجزت عن حل مشاكل الفريق، وهي المسؤولة، لأنه لم يتم مشاركتنا في التسيير، الحل يكمن في قدوم شركة وطنية القادرة على نقلنا نحو الاحتراف.”

طارق بن مرزوق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: