المحترف الأول

وفاق سطيف حلفاية يتفق مع الكوكي على التجديد ثم يعلن استقالته

باشر المدير العام لوفاق سطيف فهد حلفاية مهامه من جديد مع الفريق بعد إستفادته من الإفراج في قضية التسجيل الصوتي، حيث كانت أول خطوة قام بها حلفاية بعد عودته هي ترسيم الإتفاق مع المدرب نبيل الكوكي لتجدي عقده مع الوفاق بعد تعثر المفاوضات التي كانت جارية خلال الأيام الفارطة.

ربط اتصالات بالجملة مع الكوكي
ولم ينتظر فهد حلفاية مطولا بعد عودته إلى سطيف للشروع في العمل وحسم الملفات العالقة، حيث ربط الرجل القوي في الوفاق إتصالات بالجملة خلال الساعات الفارطة بالمدرب نبيل الكوكي من أجل الفصل نهائيا في قضية تجديد عقده مع الوفاق السطايفي.

اتفق معه على التجديد لموسم واحد
وبعد أن كان مقررا أن يقوم المدرب نبيل الكوكي بتجديد عقده لموسمين وفق الإتفاق الأولى مع رئيس مجلس الإدارة عزالدين أعراب فإن الأمور تغيرت حسب مصادرنا حيث تم الإتفاق بين فهد حلفاية ونبيل الكوكي على تجديد العقد لمدة موسم واحد فقط.

الكوكي سيجدد في الوفاق باجرة شهرية قدرها 350 مليون
وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها فإن المدرب نبيل الكوكي سيجدد عقده مع الوفاق مقابل أجرة شهرية تناهز 350 مليون سنتيم بعد الإتفاق الحاصل بين فهد حلفاية ونبيل الكوكي، حيث ترى إدارة الوفاق أن هذه القيمة المالية تتناسب مع العمل الذي يقدمه نبيل الكوكي.

تم الاتفاق على بنود منح التتويجات
وخلال جلسة المفاوضات بين المدرب نبيل الكوكي وفهد حلفاية تم التطرق إلى قضية المنح والعلاوات التي سيتحصل عليها التقني التونسي في حال وصول الوفاق إلى منصة التتويجات خلال الموسم الجديد، حيث تم الإتفاق على بنود المنح الخاصة التي سينالها نبيل الكوكي نظير كل تتويج.

سيرسل عقده إلي إدارة النادي الاثنين
ومن المنتظر أن يقوم المدرب نبيل الكوكي بإرسال العقد الذي يربطه بالنسر الأسود عبر البريد الإلكتروني يوم الإثنين بعد أن تم تذليل كل النقاط التي كانت بمثابة حجر عثرة في طريق توقيع نبيل الكوكي لعقده الجديد مع الوفاق السطايفي.

حلفاية تفاوض مع قراوي وجحنيط
تفاوض المدير العام فهد حلفاية خلال الساعات الفارطة مع وسط الميدان المغترب أمير قراوي الذي إنتهى عقده مع الوفاق فضلا عن وسط الميدان وقائد الفريق أكرم جحنيط الذي يملك العديد من العروض هذه الصائفة.

قراوي وافق على التجديد لموسمين
وخلال جلسة المفاوضات وافق اللاعب أمير قراوي على تجديد عقده لموسمين إضافيين مع الوفاق بعد أن وافق على التخفيض من مطالبه المالية مقارنة بالموسم الفارط، حيث وجدت إدارة الوفاق تفهما كبيرا من طرف أمير قراوي.

وجحنيط سيوقع ملحق عقد بموسم إضافي
كما وافق قائد الفريق أكرم جحنيط على تمديد عقده مع الوفاق حيث سيقوم بالتوقيع خلال الأيام المقبلة على ملحق عقد لموسم إضافي مع الوفاق ليقطع بذلك الطريق على كل الفرق التي كانت ترغب في الإستفادة من خدماته خلال فترة التحويلات الصيفية.

الكوكي:”اتفقت مع حلفاية على كل شيء وأنا مدربا للوفاق”
أكد مدرب الوفاق نبيل الكوكي أنه إتفق بصفة رسمية مع المدير العام فهد حلفاية على تجديد عقده مع الوفاق لموسم أخر قائلا أنه إتفق على كل التفاصيل المتعلقة بعقده الجديد وبالتالي فإنه سيكون مدربا للوفاق خلال بطولة الموسم الجديد معربا عن سعادته للتوصل إلى الإتفاق.

“توقيعي للعقد قضية وقت فقط وأنا مرتبط مع الوفاق معنويا
وفيما يتعلق بموعد توقيع العقد مع إدارة الوفاق فإن الكوكي أكد أن الأمر مرتبط فقط بالوقت حيث سيتم توقيع العقد في غضون الساعات أو الأيام المقبلة وهي قضية وقت لا غير حسب نبيل الكوكي الذي أكد على أنه مرتبط بعقد معنوي مع الوفاق وبالتالي لا مجال للتخوف من هذا الجانب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: