المحترف الأول

جمعية عين مليلة الوالي استقبل عمراني وبوغرارة ووعد بمساعدة الجمعية

إستقبل يوم أمس والي ولاية أم البواقي زين الدين تبورتين بمقر إقامته بعاصمة الولاية كل من رئيس شركة العربي بن مهيدي مليك عمراني والمدرب اليامين بوغرارة، حيث تمحور هذا اللقاء لإطلاعه على المشاكل العديدة التي يعاني منها النادي خاصة منها المالية، وقد تلقى المسؤول الأول عن الولاية العديد من التوضيحات بخصوص الفريق من طرف رئيس شركة العربي بن مهيدي وخاصة المدرب بوغرارة الذي حضر اللقاء بحكم أنه واحد من أبناء النادي.

بوغرارة تحدث مطولا مع الوالي
هذا وقد إستغل المدرب اليامين بوغرارة لقاء الوالي زين الدين تبورتين وأطلعه على الوضعية الجد صعبة التي يعاني منها فريقه جمعية عين مليلة، حيث كشف له من جهة أخرى أن الفريق قد يتأثر بهذه العراقيل وسيدفع ثمنها غاليا إن بقت الأمور على حالها، مؤكدا له أن الفريق من جهة أخرى لا يمتلك مصادر تمويل ويعتمد فقط على مداخيل الولاية والبلدية فقط.

وعد بالوقوف إلى جانب الجمعية
وإستمع والي ولاية أم البواقي زين الدين تبورتين للمدرب اليامين بوغرارة بخصوص مشاكل الفريق قبل أن يعده رفقة رئيس شركة العربي بأن يقف إلى جانب الجمعية في أقرب وقت ممكن حتى تشرع في تسوية أمورها العالقة لاسيما منها المتعلقة بتسوية مستحقات اللاعبين.

أمر بالمحافظة على تعداد الموسم المنصرم
كما طالب من جهة أخرى والي ولاية أم البواقي زين الدين تيبورتين من المدرب اليامين بوغرارة ورئيس شركة العربي بن مهيدي بالمحافظة على تعداد الموسم المنصرم لكونه أدى ما عليه في البطولة الماضية، مؤكدا من جهة أخرى بأنه سوف يعمل جاهدا لمساعدة الإدارة على تسوية جميع مشاكل الفريق العالقة حتى تشرع في التحضير للموسم الكروي الجديد في ظروف جيدة.

عمراني تحدث مع الوالي أيضا
ولم يكن المدرب اليامين بوغرارة الوحيد الذي تحدث مع والي ولاية أم البواقي، بل شمل ذلك أيضا رئيس شركة العربي بن مهيدي مليك عمراني الذي أطلعه هو الآخر على مشاكل الفريق وطموحاته في قيادة الجمعية إلى تحقيق نتائج تشرف الولاية لكن ربط ذلك بوقوف السلطات الولائية والمحلية.

الوالي سيطلب من البلدية زيادة مساعدة الجمعية
كما وعد والي ولاية أم البواقي زين الدين تبورتين كل من رئيس شركة العربي بن مهيدي مليك عمراني والمدرب اليامين بوغرارة بأنه سوف يتصل برئيس المجلس الشعبي البلدي لمدينة عين مليلة من أجل أن يمنح له الضوء الأخضر لكي يضاعف من مساعدة البلدية للفريق وهذا لكي لا يتأثر الفريق بالأمور المالية بصورة دائمة.

بوغرارة: “الوالي وعدنا بالوقوف مع الفريق”
هذا وصرح لنا مدرب جمعية عين مليلة اليامين بوغرارة بأن نتائج اللقاء الذي جمعه بالوالي رفقة رئيس شركة العربي بن مهيدي مليك عمراني كان مثمرا إلى أبعد الحدود، خاصة وأن المسؤول الأول عن الولاية حسب قوله كان متحمسا لمساعدة الجمعية وقال: “لقد تحدثنا مطولا مع والي الولاية الذين نشكره على إستقبالنا، حيث إستمع لإنشغالات فريقنا بإهتمام قبل أن يعد بمساعدة الجمعية مع البحث عن سبل أخرى تجعلها بعيدة كل البعد عن الأزمات المالية التي باتت تهدد مستقبلها”.

“نثمن مبادرة الصلح بين بن صيد وعمراني”
ومن جهة أخرى، ثمن مدرب جمعية عين مليلة مبادرة الصلح الذي حصلت بين رئيس شركة العربي بن مهيدي مليك عمراني ورئيس النادي الهاوي بن صيد شداد متمنيا أن تنعكس بالإيجاب على الفريق وقال: “بن صيد وعمراني من أبناء مدينة واحدة ونثمن من قام بمبادرة صلح، أتمنى أن تنعكس هذه العملية بالإيجاب على الفريق في المستقبل”.

بن صيد غاب عن لقاء الوالي
كما كان من المفترض أن يحضر لقاء والي ولاية أم البواقي رئيس النادي الهاوي بن صيد شداد، إلا أن هذا الأخير إعتذر في آخر لحظة بسبب أمور خاصة حيث ناب عنه الأمين العام خليفي الذي حضر اللقاء وقدم من جهته بعض الشروحات للوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: