الكرة المحليةالمحترف الأول

إتحاد العاصمة يصدر بيانا قويا بخصوص قضية الداربي

اصدر نادي إتحاد العاصمة بينا رسميا مطولا يعبر فيه عن امتغاضه الشديد مما يحدث في قضية الداربي المطروحة لدى “التاس” منذ أشهر.

مرة أخرى ، المحكمة الدولية الرياضية ، التي كان من المقرر أن تفصل في قضية اتحاد العاصمة- مولودية الجزائر في 18 أوت 2020 ، تأجل الحكم من جديد . عدة تساؤلات تطرح في محيط الفريق . ما الذي يدفع هذه الهيئة الدولية لتأجيل إعلان حكمها ؟ للعلم ان فريق اتحاد العاصمة يطلب فقط تطبيق القانون . همنا الوحيد هو معرفة من هو على خطأ ومن على حق في هذا النزاع . للتذكير ، عندما نادينا دخل في هذه “المعركة القانونية” ، كان يتوقع أن يكون الحكم لصالحه أو ضده . فإن هذا التأجيل غير المألوف يقلقنا بشدة. ما الذي يحدث بالضبط؟ أصداء تصلنا هنا وهناك عن عدة تدخلات مع المحكمة الرياضية لغلق هذا الملف بحجة انتهاء البطولة الوطنية. ويبدو أيضًا أن “كلمة” السيد X لا ينبغي أن تفقد مصداقيتها في هذه الحالة.

نود أن نشير إلى أنه “بالنسبة لاتحاد العاصمة ، فإن الموسم الرياضي (2019-2020) لم ينتهي بعد حتى تحكم المحكمة الرياضية الدولية في هذا النزاع الذي ظل معلقًا منذ جلسة الاستماع الأخيرة التي عقدت في 5 جوان 2020” ، كما كان مذكور في المراسلة الأخيرة إلى الفاف ، بتاريخ 2 أوت 2020 ، بعد الإعلان عن انتهاء البطولة.

في الختام ، واقتناعا منا بصحة عملنا ، سنواصل المطالبة بحقوقنا. كما نأمل أن تغلق المحكمة الرياضية الدولية هذا الملف ، كما كانت تعامل مع نزاعات مماثلة لهذه القضية بحكم عادل ونزيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: