المحترف الثاني

اتحاد عنابة الوالي: “اتحاد عنابة فريق عريق ويمثل جهة كاملة”

كشف والي عنابة جمال الدين بريمي أن اللقاء الذي سيجمعه بكل الأطراف الفاعلة في فريق اتحاد عنابة بحضور الأسرة الإعلامية وبعض ممثلي الأنصار يهدف لوضع حد لكل للتلاعبات ما بين الشركة والنادي الهاوي، مؤكدا في ذات السياق أنه حان الوقت لتدخل السلطات الولائية بكل بقوة في إطار القانون خاصة أن الفريق العنابي يمر حسبه بمرحلة صعبة، وعليه يجب وضع النقاط على الحروف لإعادة الفريق إلى السكة الصحيحة باعتبار أن الاتحاد فريق عريق لديه قاعدة جماهيرية كبيرة ولا يمثل عنابة فقط بل جهة شرقية بأكملها.

“اتحاد عنابة فريق عريق ويمثل جهة كاملة”
في بداية حديثه معنا أكد لنا والي عنابة جمال الدين بريمي: “اتحاد عنابة فريق عريق ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة وهو لا يمثل المدينة فقط بل الجهة الشرقية بأكملها، وعليه وجب علينا كسلطات محلية الوقوف على هذا الفريق حتى يستعيد عافيته وهيبته في ظل وجود كل مقومات النجاح في ولاية عنابة ولهذا سنسعى جاهدين لبلوغ هذا الهدف”.

“نحن على إطلاع بما يحدث داخل الفريق”
هذا وأكد لنا المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي بولاية عنابة أنه على إطلاع ودراية كافية بكل ما يحدث داخل بيت الاتحاد من مشاكل وظروف صعبة يمر بها هذا النادي العريق، وهذا ما دفعه رفقة السلطات للتحرك والتدخل بقوة في إطار ما يسمح به القانون من أجل إعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية والأصلية.

“يجب إعادة النهوض بالفريق ووضعه على السكة الصحيحة”
واصل والي عنابة حديثه معنا أين كشف لنا: “يجب إعادة النهوض بالفريق العنابي من جديد وذلك من خلال وضعه على السكة السليمة والصحيحة حتى تكون انطلاقته قوية الموسم المقبل، صحيح أن الفريق يعاني عدة مشاكل لكننا مستعدون وعازمون على إيجاد الحلول لكل هذه المشاكل التي يتخبط فيها الاتحاد في المدة الأخيرة”.

“لقاء اليوم هدفه وضع حدا للتلاعبات ما بين الشركة والنادي الهاوي “
أما فيما يتعلق بالهدف من اللقاء الذي سيشرف عليه هو بنفسه مع كل الأطراف الفاعلة في الفريق، أكد جمال الدين بريمي “الهدف هو وضع حدا للتلاعبات ما بين الشركة والنادي الهاوي خاصة أن الفريق الآن محترف والقانون لا يسمح للنادي الهاوي بتسييره بل الشركة مخول لها قانونا تسير الفريق، وعليه وجب على مجلس الإدارة الشروع في العمل من الآن لأن الاتحاد سيكون على موعد مع موسم صعب للغاية نظرا لقوة الفرق الموجودة في مجموعة وسط شرق.

“سنسعى جاهدين لوضع النقاط على الحروف مع كل الفاعلين بالفريق”
في ذات السياق، كشف والي عنابة أنه سيسعى جاهدا رفقة السلطات المحلية لوضع النقاط على الحروف مع كل الفاعلين في فريق اتحاد عنابة لتفادي التلاعب بمشاعر الأنصار وخلق الفوضى والبلبلة، وعليه فإن لقاء اليوم سيكون حاسما ومصيريا لمستقبل الفريق والإدارة التي ستشرف على تسييره.

“حان الوقت لتدخل السلطات بقوة في إطار القانون”
كما أكد ذات المتحدث أنه حان الوقت لتدخل السلطات المحلية في قضية فريق اتحاد عنابة بكل قوة وفي إطار ما يسمح به القانون من أجل إعادة الأمور إلى نصابها ووضع الفريق على السكة السليمة حتى تكون انطلاقته قوية عكس ما حدث المواسم الماضية، خاصة أن الاتحاد فريق عريق ويجب إعادته إلى مكانته الأصلية ولهذا فالوالي يتتبع هذا الملف عن كثب حتى يتمكن الفريق من تحقيق نتائج مرضية تكون في مستوى تطلعات الجمهور.

“الفريق يمر بمرحلة صعبة وعلينا المساهمة في إخراجه منها”
من جهة أخرى، تأسف والي عنابة جمال الدين بريمي للوضعية الحالية لفريق بحجم اتحاد عنابة الذي يمر بإحدى أصعب مراحله ولهذا سنسعى جاهدين رفقة السلطات المحلية للمساهمة في إخراجه من هذه الوضعية مادام أن الفريق العنابي لديه كافة المقومات اللازمة للنجاح.

الأنصار ينظمون اجتماعا تنسيقيا لإنقاذ الفريق
نظم أمس أنصار فريق اتحاد عنابة اجتماعا تنسيقيا من أجل إيجاد الحلول اللازمة لإنقاذ الفريق لإخراجه من هذه الوضعية الصعبة، خاصة أن الأنصار يعلقون آمالا كبيرة على لقاء اليوم مع والي عنابة لوضع الفريق على السكة السليمة حتى تكون انطلاقته قوية في مستهل هذا الموسم.

الجمهور العنابي واعٍ بالمسؤولية ويطالب بالحلول لإنقاذ الاتحاد
إن الجمهور العنابي واعٍ بالمسؤولية تجاه فريقه مطالبا السلطات المحلية بضرورة التدخل لإنقاذ الفريق وذلك من خلال إيجاد الحلول القانونية اللازمة لوضع حد لكل الظروف الصعبة والمشاكل التي يتخبط فيها الفريق العنابي في المدة الأخيرة خصوصا أنهم يمنون النفس في رؤية فريقهم يعود من جديد إلى مصاف الكبار.

طالبوا السلطات بالتدخل والتحرك لتفادي تكرار سيناريوهات المواسم الماضية
هذا وطالب الأنصار السلطات بالتحرك لتفادي تكرار سيناريوهات المواسم الماضية عندما كان الفريق يعيش دائما صيفا ساخنا وعليه فهم يتمنون أن تكون نتائج مرضية للقاء الذي سيجمع اليوم والي عنابة جمال الدين بريمي بكل الفاعلين في الفريق، لاسيما أن الوقت يمر بسرعة وبالتالي يجب التحضير من الآن للموسم الجديد الذي سيكون صعبا للغاية.

يجب التحضير للموسم الجديد من الآن
كما سبق أن ذكرنا في أعدادنا السابقة الموسم المقبل سيكون صعبا جدا نظرا لقوة المجموعة الشرقية وبالتالي وجب التحضير من الآن للموسم المقبل حتى يتمكن الفريق من لعب ورقة الصعود بكل قوة لأن استغلال مرحلة التحضير جيدا سيتمكن الاتحاد من تكرار سيناريو موسم 2017/2018 لما حقق الصعود للمحترف الثاني عن جدارة واقتدار.

الإدارة تشرع الأسبوع المقبل في التفاوض مع لاعبي الموسم المنصرم
على صعيد آخر، علمنا من مصادرنا الخاصة أن إدارة الشركة الرياضية للفريق العنابي تشرع انطلاقا من الأسبوع المقبل في التفاوض مع لاعبي الموسم المنصرم سواء الذين قررت الاحتفاظ بهم أو الذين قررت التخلي عنهم من أجل الوصول إلى أرضية اتفاق معهم حول تسوية مستحقاتهم المالية التي يدينون بها تجاه الفريق وهذا تفاديا للجوء بعض اللاعبين إلى لجنة فض النزاعات، كما حدث مع اللاعب المخضرم عبد الله بودينة الذي أودع عقده وشكواه لدى لجنة فض النزاعات.

رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: