المحترف الأول

وفاق سطيف: بورديم سيكون سطايفيا إن لم يحترف وملف بلحوسيني يفتح من جديد

يقترب صانع ألعاب مولودية الجزائر عمار بورديم من الانضمام إلى صفوف وفاق سطيف حيث أكد اللاعب في المفاوضات التي جمعته مع إدارة الوفاق السطايفي أنه سيلتحق بصفوف النادي وهذا في حال عدم احترافه لاسيما أن إبن مدينة العلمة يملك بعض العروض من خارج الوطن.

لديه عرضان من تركيا وتونس
بخصوص العروض الاحترافية التي تلقاها اللاعب عمار بورديم فقد علمنا أن اللاعب يملك عرضا من فريق النادي الأفريقي التونسي وهو الذي يلح على خدماته منذ الميركاتو الشتوي الفارط، كما يبقى اللاعب أيضا محل اهتمام من أحد الفرق الناشطة في البطولة التركية واحتل المرتبة ضمن رباعي المقدمة.

اتفق مع حلفاية على التوقيع في الوفاق سهرة أمس
واتفق اللاعب عمار بورديم مع المدير العام للوفاق فهد حلفاية على التوقيع مع الوفاق سهرة الأمس خلال المفاوضات التي جمعت بين الطرفين، والتي تم من خلالها التوصل إلى اتفاق نهائي، وهو الإتفاق الذي يبقى مرهونا بعدم احتراف اللاعب هذه الصائفة.

الكوكي طلب الإسراع بالتعاقد معه لتعويض بوالصوف
علمنا أن المسؤول الأول عن العارضة الفنية للوفاق نبيل الكوكي طلب ضرورة الإسراع في التعاقد مع اللاعب عمار بورديم وهذا في ظل رهان التقني التونسي على استقدام بورديم لتعويض المغادر إسحاق بوالصوف لاسيما بعد فشل صفقة صانع الألعاب عبد المؤمن جابو.

والده يرغب في رؤيته بقميص الوفاق
ومن بين المعطيات التي تصب في صالح توقيع بورديم مع تشكيلة الوفاق هذه الصائفة، هو تحمس والده حسين بورديم لرؤية ابنه بقميص الوفاق خلال الموسم الجديد، وهذا من أجل اللعب قرب مقر سكناه، بعد عدة مواسم قضاها اللاعب في صفوف شبيبة الساورة ومولودية الجزائر.

الوفاق يدخل سباق الظفر بخدمات بلحوسيني
دخلت إدارة وفاق سطيف في السباق من أجل الظفر بخدمات مهاجم إتحاد بلعباس بلحوسيني الذي بات مطلب العديد من الأندية المحلية وحتى الخارجية، وهذا في ظل المستوى الكبير الذي قدمه الموسم الفارط مع التشكيلة البلعباسية ويعد أبرز مهاجم في البطولة الوطنية.

الكوكي تحدث معه وسعى لإقناعه بمشروعه في الوفاق
وعلمنا أن مدرب الوفاق نبيل الكوكي من أشد المتحمسين لفكرة التعاقد مع اللاعب، حيث تحدث بصفة مباشرة مع المهاجم بلحوسيني وهذا من أجل إقناعه بحمل ألوان الوفاق في بطولة الموسم الجديد، حيث حاول الكوكي إقناعه بالمشروع الذي ينوى تطبيقه في الوفاق.

لوهافر الفرنسي قدم له عرضا مغريا
كما يوجد اللاعب بلحوسيني محل اهتمام عدة أندية من خارج الوطن على غرار فريق لوهافر الفرنسي الذي قدم عرضا مغريا للاعب من الناحية المالية، كما دار الحديث في وقت سابق عن رغبة اللاعب في خوض تجربة احترافية في البطولة القطرية.

مهاجم آخر مستهدف في حال فشل الصفقة
لا يعد بلحوسيني المهاجم الوحيد في قائمة المستهدفين بالنسبة للطاقم الفني الذي حضر بدائل أخرى في حال فشل صفقة التعاقد مع مهاجم المكرة، حيث توجد أسماء أخرى مرشحة لتدعيم صفوف الوفاق في الخط الأمامي إلا أن التفاوض مع هذه الأسماء مرهونة بصفقة بلحوسيني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: