المحترف الأول

أهلي البرج بن صالح: “استقالة بن حمادي سبب إلغاء اتفاقي مع الأهلي”

بعد الأخبار المتواترة بين النفي والتأكيد بشأن فسخ مدافع اتحاد الشاوية عبد القادر بن صالح اتفاقه المبدئي مع أهلي البرج قطعت المحترف الشك باليقين، بعدما أدلى بن صالح بتصريحات حصرية، أكد من خلالها ما تناولناه في عدد أمس وأقر بأنه ألغى اتفاقه رسميا مع الإدارة البرايجية، بعدما كان قد اتفق مع بن حمادي على بنود عقد يربطه بالكابا إلى غاية نهاية موسم 2021/2022.

”نعم ألغيت اتفاقي مع أهلي البرج”

بدأ بن صالح المدعو “قادة” حواره معنا معلقا على الأخبار التي انتشرت في الساعات الماضية، والتي تفيد بأنه تراجع عن اللعب لأهلي البرج بعد أن كان قد أعطى موافقته النهائية من قبل لبن حمادي واتفق معه على كل صغيرة وكبيرة، مدافع الشاوية قال في هذا الخصوص: “لقد قرأت ما كتبتموه في جريدة “المحترف” وأنا من منبري هذا أؤكد الخبر، لقد ألغيت اتفاقي مع أهلي البرج ومستقبلي سيكون بعيدا عن هذا الفريق”.

“لدي عروض من المحترف الأول والثاني ولم اختر وجهتي بعد”

أكد أيضا بن صالح أن العروض لا تنقصه، غير أنه لن يتسرع في الاختيار وسيفصل في مستقبله بكل روية، وأفاد بأن مجمل العروض هي من المحترف الأول والثاني عندما قال: “لدي بعض العروض من أندية المحترف الأول والثاني، أنا بصدد دراستها والفصل فيها سيكون في القريب ولكن أؤكد لك أني لم أفصل في مستقبلي بعد”، وعن العروض التي تلقاها قبل اتفاقه مع البرج قال: “العروض التي وصلتني قبل اتفاقي مع أهلي البرج لازالت قائمة وكل شيء بالمكتوب”.

”فعلا أمضيت على عقد مبدئي لمدة موسمين مع الأهلي وقد استرجعته”

ما يدل على أن الاتفاق تم في سرية كبيرة، هو أن البعض أكد أن بن صالح لم يمضي على عقد مبدئي، واكتفى بإعطاء موافقته الشفهية لأنيس بن حمادي، في حين محدثنا أكد أنه كان قد اتفق مع بن حمادي على بنود العقد وأمضى على عقد مبدئي، غير أنه استرجعه ما يتيح له التفاوض مع أندية أخرى وقال: “لقد اتفقت مع بن حمادي على بنود العقد وراتبي الشهري وأمضيت على عقد مبدئي، غير أنني استرجعت ذلك العقد وأنا حر من أي التزام”.

”تنقلت إلى البرج، اجتمعت مع بن حمادي واستلمت منه وثائقي”

وعن تفاصيل إلغاء اتفاقه مع الأهلي البرايجي، قال المدافع الأيمن لاتحاد الشاوية أن الأمور تمت بسلاسة كبيرة إذ تنقل في الساعات الماضية إلى مدينة البرج واجتمع مع الرئيس السابق أنيس بن حمادي، الذي سلمه وثائقه “لقد تنقلت إلى مدينة البرج واتصلت ببن حمادي الذي اجتمع بي، تحدثنا مطولا وبعدها سلمني وثائقي كاملة وتمنى لي التوفيق”.

“بن حمادي تفهم موقفي، أعلمته بأني أملك عروض ولم يعترض على فسخ اتفاقي”

تحدث بن صالح عما دار في الاجتماع المصغر الذي جمعه بالرئيس السابق أنيس بن حمادي، والذي كان سلسا للغاية عندما قال: ” لقد شرحت لأنيس بن حمادي الأسباب التي دفعتني للتراجع عن اللعب لأهلي البرج بعدما كنت قد أمضيت على عقد مبدئي يتضمن لعبي لموسمين وأعلمته أني أملك العديد من العروض، لقد تفهم موقفي ولم يعترض أبدا عن فسخ اتفاقي وأنا أشكره كثيرا على وقوفه معي “.

“استقالة بن حمادي والمشاكل الإدارية وراء تراجعي عن اللعب للبرج”

أرجع المدافع الذي كان سينافس بعوش على الجهة اليسرى، سبب إعادته التفكير في اتفاقه مع إدارة أهلي البرج إلى استقالة الرئيس السابق أنيس بن حمادي وهي إحدى مخلفات وآثار الاستقالة، هذا إلى جانب المشاكل الإدارية الكبيرة التي يتخبط فيها الفريق.

“تخوفت كثيرا من الإدارة القادمة التي لا أعرفها وهو سبب آخر” 

المستقبل الغامض لأهلي البرج بفعل التجاذبات والصراعات القائمة على مستوى إدارته عجل باتخاذ بن صالح لقرار البحث عن وجهة أخرى غير أهلي البرج، كما أن الإدارة القادمة قد لا تستهويه، وهو ما أكده محدثنا عندما قال: “اتفقت مع بن حمادي وعندما استقال تخوفت كثيرا ممن سيحل محله، لقد أعطاني وعود وضمانات قد لا يوفرها لي رئيس آخر وهذا سبب أيضا لتغيير وجهتي”.

”اخترت البرج بعينين مغمضتين، تحمست كثيرا للتجربة ولكن…”

عدنا ببن صالح قليلا إلى الوراء وتحديدا إلى السبب الذي كان وراء اختياره لأهلي البرج، بما أن هذا الحوار هو الأول له في الإعلام بعد اتفاقه مع بن حمادي، “قادة” أكد أنه لم يفكر كثيرا في اختياره عندما قال: “اخترت اللعب لأهلي البرج بعينين مغمضتين، كنت أملك بعض العروض وعندما اتصل بي بن حمادي لم يترك لي فرصة الاختيار وأعطيته موافقتي، لقد تحمست كثيرا للتجربة ولكن تسير الرياح بما لا تشتهي السفن”. ”لم أستطع الانتظار وأعدت النظر في مستقبلي قبل فوات الأوان” رغم أن المدافع الذي يوصف بالقوي في الصراعات الفردية، أبدى رغبة كبيرة في حمل قميص أهلي البرج للموسمين القادمين، إلا أن ضبابية المستقبل جعلته لا ينتظر التركيبة الجديدة للإدارة، ويفكر أكثر في مستقبله وهو ما أكده قائلا “فعلا لقد اخترت أهلي البرج عن قناعة ولكني لم أستطع انتظار حل المشاكل الإدارية وأعدت التفكير في مستقبلي قبل فوات الأوان “.

“المشاكل أخافتني كثيرا وضيعت فرصة اللعب لفريق كبير”

في الأخير تحسر كثيرا عبد القادر بن صالح عن ضياع فرصة لعبه لأهلي البرج، وهو الذي كان سعيدا كثيرا باتصال بن حمادي الذي أبدى هو الآخر رغبة كبيرة في انتدابه إذ قال: “اعترف أن المشاكل التي تتخبط فيها الإدارة والمستقبل الغامض “خوفوني بزاف” ولقد ضيعت على فرصة اللعب لفريق كبير لديه هيبة بين فرق المحترف الأول”.

”أطلب من الأنصار مسامحتي وأتمنى الخير للأهلي” أراد مدافع اتحاد الشاوية أن يختم حواره معنا، معتذرا لأنصار أهلي البرج عن إعطائه لموافقته، ثم تراجعه بسبب استقالة بن حمادي ومشاكل الإدارة التي قد لا تنتهي، وقال في الختام: “أطلب من الجراد الأصفر مسامحتي، لأن القرار كان فوق يدي، لقد اتخذت قرار صعبا بأن أتراجع عن اللعب لفريقهم وقد شرحت لك الأسباب، أتمنى كل الخير لأهلي البرج وأتمنى كذلك أن يتجاوز مشاكلهم سريعا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: