المحترف الأول

وفاق سطيف إدارة الوفاق تصعد لهجتها وتستنجد بوزير الشباب والرياضة

سارعت إدارة وفاق سطيف إلى مراسلة مختلف الهيئات الكروية في الجزائر وكذا وزارة الشباب والرياضة وهذا احتجاجا على القرارات الصادرة من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بعد حرمان الوفاق مجددا من المشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية رغم احتلاله للمرتبة الثانية في الترتيب.

طالبت بتطبيق قرارات المحكمة الرياضية الدولية
وخلال المراسلة التي وجهتها إدارة الوفاق للوزارة والهيئات الكروية فقد طالبت بضرورة تطبيق قرارات المحكمة الرياضة الدولية والمتعلقة بخصم 03 نقاط من رصيد مولودية الجزائر، بعد قرار إعادة إجراء الداربي العاصمي بين المولودية والإتحاد.

…واحترام القوانين المنظمة للمنافسات
كما طالبت إدارة الوفاق بضرورة إحترام القوانين المنظمة للمنافسات الرياضية في الجزائر، خاصة أن الفاف حسب ذات المراسلة قامت باللجوء إلى قانون مستورد للتعامل مع الوضعية الحالية، رغم أن القوانين المنظمة للمنافسة من شأنها أن تفصل في الوضعية الحالية.

تثبيت الوفاق في المرتبة الثانية بـ37 نقطة
طالبت إدارة الوفاق بضرورة تثبيت الوفاق في المرتبة الثانية في الترتيب وبرصيد 37 نقطة كوصيف للبطل شباب بلوزداد، في حين أن تطبيق قرارات المحكمة الرياضية الدولية من شأنه أن يجعل المولودية تتراجع إلى الصف الخامس في الترتيب.

…وإعلانه ممثلا للجزائر في رابطة الأبطال الإفريقية
ومن جانب أخر، فإن إدارة الوفاق مازالت تصر على مطلبها الرئيسي والمتمثل في إعلان الوفاق كممثل للجزائر في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية إلى جانب شباب بلوزداد خاصة أن الوفاق احتل المرتبة الثانية ومن حقه المشاركة في هذه المنافسة بدلا من كأس الكاف.

تتحفظ باللجوء إلى الهيئات الدولية في حلة خرق القوانين
وفي سياق متصل فإن إدارة الوفاق ورغم الضغط المفروض عليها في الوقت الراهن إلا أنها تفضل التريث بل وتتحفظ قبل اللجوء إلى الهيئات الدولية للدفاع عن حقوق الفريق وهذا في حال خرق القانون من طرف الفاف، حيث تبقى الآمال معلقة على تدخل السلطات العليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: