المحترف الثاني

اتحاد عنابة زعيم: “لم أدل بأي تصريحات ضد السلطات المحلية أو الوالي”

أبدى رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية زعيم امتعاضه الشديد تجاه التصريحات التي نسبت له عبر بعض صفحات الفضاء الأزرق، حيث أكد لنا في اتصال هاتفي مع جريدتنا أن هذه التصريحات مجرد إشاعات مغرضة لا أساس لها من الصحة والهدف منها زرع الفتنة بينه وبين السلطات، موضحا لنا أنه يتواجد حاليا في العاصمة وهو بصدد التفاوض مع بعض اللاعبين وبعض الشركات لتمويل الفريق العنابي هذا الموسم..

“أتبرأ من كل التصريحات التي نسبت لي عبر بعض صفحات الفايسبوك”
في بداية حديثه معنا استغرب رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية ذات الأسهم اتحاد عنابة من التصريحات التي نسبت له ونشرت عبر بعض صفحات “الفايسبوك”، مؤكدا أنه لم يدل بأي تصريح لأي صفحة كانت، معربا عن تأسفه الشديد إزاء هذه التصرفات والممارسات التي لا تسمن ولا تغني من جوع.

“لم أتحدث اطلاقا عن السلطات وعن الوالي الذي وقع ثقته في شخصي”
واصل رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية حديثه معنا أين أكد لنا أنه لم يتحدث إطلاقا عن السلطات أو الوالي في التصريحات التي نسبت له، متوجها بالشكر الجزيل لكل السلطات وعلى رأسها والي عنابة على الثقة التي وضعها في شخصه مادام انه عاد من جديد للإشراف على الفريق.

“بعض الأطراف تريد زرع الفتنة بيني وبين السلطات
في ذات السياق كشف رئيس اتحاد عنابة أن هناك بعض الأطراف تريد زرع الفتنة بينه وبين السلطات المحلية، متسائلا عن الأسباب التي دفعت بهؤلاء الأطراف للقيام بهذه الممارسات، مؤكدا أن الاتحاد فريق مدينة بأكملها وعليه وجب على الجميع الوقوف خلفه ومساندته حتى يتمكن من بلوغ أهدافه المسطرة.

“كل ما نسب لي مجرد إشاعات مغرضة لا أساس لها من الصحة”
من جهة أخرى، أكد لنا زعيم أن كل ما نسب له من تصريحات يبقى مجرد إشاعات مغرضة لا أساس لها من الصحة، وهو مستغرب جدا عن الأسباب التي دفعت بهؤلاء للقيام بهذه التصرفات والممارسات التي لا تخدم الفريق إطلاقا خاصة أن الوقت الحالي لا يسمح له للقيام بهذه الممارسات لأنه في بداية الطريق وعليه توحيد الجهود حتى يضع الفريق على السكة ويؤدي الاتحاد موسما استثنائيا.

“سنعقد ندوة صحفية عن قريب لتوضيح عدة أمور للأنصار”
كما كشف لنا أنه سيعقد رفقة أعضاء مجلس إدارته والمدير الرياضي للفريق ندوة صحفية خلال الأيام القليلة المقبلة حتى يوضح لكل الأنصار العديد من الأمور والقضايا التي تخص الفريق العنابي حتى يتسنى لهم معرفة كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالاتحاد، وهذا تفاديا لتضارب المعلومات والأخبار وتفاديا للاشاعات المغرضة.

“نحن نعمل في سرية ومفاجآت في انتظار الأنصار
هذا وأبدى رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية رضاه التام عن العمل الذي تقوم به إدارة الفريق، حيث أكد لنا أن الإدارة تعمل في سرية تامة في الوقت الحالي، مؤكدا في ذات السياق أن هناك مفاجآت في انتظار الأنصار فيما يخص فريقهم، لاسيما أن الجمهور العنابي يعلق آمالا كبيرة على مجلس إدارة الشركة لإعادة الفريق إلى مصاف الكبار.

“أنا بصدد التفاوض مع عدة لاعبين بالعاصمة والأمور الجدية تبدأ يوم الأحد”
أما فيما يتعلق بعملية الاستقدامات أكد زعيم أنه يتواجد حاليا في العاصمة وأنه بصدد التفاوض مع عدة لاعبين، مؤكدا أن الأمور الجدية ستبدأ انطلاقا من يوم الأحد المقبل أين سيشرع الفريق في عملية الاستقدامات بصفة رسمية.

“هناك ثلاثة مدربين مقترحين على الفريق”
أما فيما يخص العارضة الفنية لفريق اتحاد أكد لنا ذات المتحدث أن هناك ثلاثة مدربين مقترحين على الإدارة، حيث سيعالج ملف كل مدرب على حدٍ قبل أن يقرر مجلس الإدارة اسم المدرب الذي سيقود العارضة الفنية للفريق العنابي الموسم الجديد.

“الفريق في الطريق الصحيح ويجب على الجميع الوقوف خلفه”
على صعيد آخر، كشف لنا زعيم أن الفريق في السكة الصحيحة نظرا لنوعية العمل الذي تقوم به إدارة الفريق العنابي، حيث طالب الجميع من أنصار وسلطات محلية الوقوف خلف الفريق ومرافقته طوال هذا الموسم حتى يتمكن الاتحاد من بلوغ أهدافه المسطرة.

رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: