المحترف الأول

وفاق سطيف: الكوكي يريد الحارس خوجة وقندوسي يمدد عقده اليوم

قرر المسؤول الأول عن الجانب الفني في الوفاق السطايفي، نبيل الكوكي التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة التحويلات الصيفية، حيث وقع اختياره على الحارس الحالي لفريق إتحاد الشاوية أيمن خوجة، والذي لفت انتباه العديد من الفرق هذه الصائفة بعد المستوى الجيد الذي قدمه الموسم الفارط مع الشاوية.
تسريح فيلالي والاحتفاظ بدعاس
وتقرر على ضوء نظرة المدرب نبيل الكوكي تسريح الحارس الثالث وهو الشاب أسامة فيلالي، في مقابل الاحتفاظ بالحارس الثاني سعيد دعاس رغم قلة مشاركاته الموسم الفارط مع التشكيلة السطايفية في البطولة الوطنية ومنافسة كأس الجمهورية، علما أن الحارس المخضرم سفيان خضايرية، كان قد مدد عقده مع الفريق لموسم إضافي خلال وقت سابق.
ورقة الحارس بن شلف تسقط بسبب ورقة التسريح
وكانت إدارة الوفاق السطايفي تراهن على التعاقد مع حارس النصرية بن شلف، الذي كان مرشحا للالتحاق بقوة هذه الصائفة بتشكيلة الوفاق، إلا أن صفقته سقطت في الماء وهذا بسبب ارتباط الحارس بالنصرية إلى غاية 30 جوان 2022 وصعوبة الحصول على تسريحه من فريقه الحالي بدون دفع مبالغ مالية كبيرة.
زغبة يبتعد بسبب مطالبه المالية المرتفعة
كما تردد في وقت سابق أن الحارس مصطفى زغبة الحارس الحالي لفريق ضمك السعودي قريب من العودة إلى النسر الأسود، غير أن الأكيد هو أن الحارس السابق لاتحاد الحراش والوفاق السطايفي بدأ يبتعد عن الوفاق السطايفي، وهذا بسبب مطالبه المالية المرتفعة كثيرا والتي ليس في مقدور الوفاق الاستجابة لها في الوقت الحالي.
أعراب التقى قندوسي أول أمس
برمج رئيس مجلس إدارة الوفاق الدكتور عز الدين أعراب لقاء مع اللاعب الشاب قندوسي أحمد أول أمس، من أجل النظر في قضية اللاعب الذي رفض في وقت سابق تمديد عقده مع الوفاق بسبب الاختلاف الكبير في وجهات النظر بخصوص الجانب المالي، حيث أن إدارة الوفاق اقترحت عليه رفع أجرته الشهرية بنسبة 100 بالمئة لكنه رفض.
المفاوضات كانت عسيرة بين الطرفين
كانت المفاوضات التي جمعت اللاعب رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور أعراب رفقة أعضاء مجلس إدارة النادي واللاعب أحمد قندوسي ومحاميه جد عسيرة بسبب تمسك كل طرف بموقفه، حيث التقيا خلال ساعة واحدة قرابة ثلاثة مرات إلى غاية إيجاد حل يرضي جميع الأطراف.
قندوسي طالب رفع راتبه إلى 150 مليون مقابل تمديد عقده لموسم إضافي
علمنا أن قندوسي طلب من إدارة النسر الأسود ضرورة رفع راتبه الشهري خلال الموسم الجديد إلى 150 مليون سنتيم، وهذا في مقابل الموافقة على تمديد العقد لموسم إضافي، أي إلى غاية جوان 2024، علما أن اللاعب كان يتقاضى قيمة رمزية لا تتجاوز 17 ألف دينار شهريا في عقده الأول و30 مليون في عقده الثاني.
الإدارة عرضت عليه رفع راتبه إلى 70 مليونا
وفي المقابل عرضت إدارة الوفاق السطايفي على اللاعب رفع أجرته ولكن بنسبة معقولة فقط، حيث اقترح رئيس مجلس إدارة النادي أعراب عليه مبلغ يصل إلى 70 مليون شهريا بداية من الموسم القادم، خاصة أن اللاعب قدم مستوى مقبول للغاية الموسم الفارط.
اللاعب رفض في البداية ورضخ في النهاية
ورفض قندوسي المقترحات المقدمة له من إدارة الوفاق السطايفي في البداية، قبل أن يوافق عليها في نهاية المطاف، خاصة أنه تأكد بعد تفكير معمق أنه ليس في مصلحته تعقيد الأمور على نفسه، بما أنه في بداية مشواره فقط، والأمور ستتحسن في الفترة القادمة خاصة من الناحية المالية.
سيوقع على تمديد عقده اليوم
من المنتظر أن يكون الموعد نهار اليوم مع طي قضية اللاعب احمد قندوسي نهائيا، من خلال التوقيع بصفة رسمية على عقده الجديد مع الوفاق، وبالتالي ترك اللاعب يركز مع الفريق خلال الفترة المقبلة والتي ستنطلق في الأسابيع المقبلة، بعد منح الضوء الأخضر من قبل السلطات العليا للبلاد وغلق ملف مغادرته للتعداد السطايفي.

بوقلمونة اليوم في سطيف للتفاوض
يحل نهار اليوم المهاجم الحبيب بوقلمونة بمدينة يسطيف، وهذا من أجل الدخول في مفاوضات مع إدارة الوفاق السطايفي بخصوص تجديد عقده الذي انتهى مع نهاية الموسم الفارط، حيث تم توجيه الدعوة للاعب من طرف إدارة النسر الأسود التي تعرب في حسم الأمور في أقرب وقت ممكن مع المنتهية عقودهم في صورة قراوي.
الكوكي يصر على الاحتفاظ به
وكانت قضية المهاجم الحبيب بوقلمونة قد أسالت الكثير من الحبر هذه الصائفة بسبب رغبة المسيرين في التخلي عن خدماته إلا أن المسؤول الأول عن العارضة الفنية للفريق المدرب نبيل الكوكي أصر على الاحتفاظ بخدماته نظرا لحاجة الخط الأمامي للوفاق لخدمات المهاجم خلال بطولة الموسم الجديد بالنضر إلي التحديات التي تنتظر الوفاق محليا وخارجيا.
طالب من أعراب إقناعه بأي طريقة
وطالب المدرب نبيل الكوكي من رئيس مجلس الإدارة الدكتور عزالدين أعراب بضرورة إقناع المهاجم الحبيب بوقلمونة بالبقاء في صفوف الفريق بأي طريقة كانت لاسيما بعد توالي تضييع العديد من الأسماء التي كانت مستهدفة هذه الصائفة على غرار مهاجم إتحاد بلعباس بلحسيني الذي فضل الاحتراف في الخارج وكذا عدم وجود أسماء كبيرة في سوق المهاجمين.
اللاعب يرغب في البقاء
يرغب المهاجم الحبيب بوقلمونة في تجديد عقده مع الوفاق لموسمين كما تنص عليه القوانين، علما أن اللاعب أكد تعافيه التام من الإصابة التي كان يعاني منها في وقت سابق مضيفا أنه بات جاهزا لرفع التحدي مع التشكيلة السطايفية خلال الموسم الجديد من خلال الظهور بأفضل وجه ممكن في حال تجديد عقده لموسم أخر.
أعراب سيعرض عليه تخفيض راتبه الشهري
مزن المنتظر أن تعرض إدارة الوفاق السطايفي على المهاجم الحبيب بوقلمونة فكرة تخفيض راتبه الشهري من 280 مليون إلى 230 مليون خلال الموسم الجديد في ظل سياسة تخفيض الأجور، علما أن اللاعب الحبيب بوقلمونة سيخضع إلى فحوص معمقة قبل التوقيع على عقده مع الوفاق، وهذا بطلب من إدارة الفريق للتأكد من تعافيه النهائي من الإصابة التي كان يعاني منها.
…وتوقيع بروتكول ودي بخصوص المردودية
كما ستقترح إدارة النسر الأسود على اللاعب الحبيب بوقلمونة فكرة توقيع بروتوكول ودي يخص المردودية الخاصة باللاعب وهذا لتفادي سيناريو الموسم الفارط حيث غاب اللاعب عن العديد من المباريات الخاصة بالفريق بسبب معاناته المتكررة من الإصابات ولجوئه إلي تونس من أجل العلاج لدي طبيب المنتخب التونسي بتوصية من المدرب نبيل الكوكي.
اللاعب لا يمانع لكن وفق شروط معينة
لا يمانع المهاجم الحبيب بوقلمونة في الموافقة على المقترحات المقدمة من طرف إدارة الوفاق السطايفي، ولكن وفق شروط معينة، خاصة أن اللاعب بدا عازما على الظهور بوجه مغاير خلال الموسم الجديد، ويبقى كل شيء مرهونا بموافقة اللاعب على الشروط المقترحة من إدارة الوفاق السطايفي خلال جلسة المفاوضات التي ستجمعهم اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: