المحترف الثاني

اتحاد عنابة إدارة الاتحاد ستكشف عن هوية المدرب الجديد اليوم

سيتعرف اليوم الجمهور العنابي وكل عشاق ومحبي فريق اتحاد عنابة بداية من الساعة الثانية زوالا على هوية مدربهم الجديد الذي سيقود العارضة الفنية للفريق العنابي خلفا للمدرب السابق كمال مواسة، حيث سيقدم هذا المدرب لوسائل الإعلام اليوم على مستوى مقر الشركة الرياضية ذات الأسهم اتحاد عنابة مادام أنه سيحل بعنابة صباح اليوم، على أن تتم كل الإجراءات القانونية والإدارية والتنظيمية في المساء ليكون اليوم المدرب الجديد لفريق اتحاد عنابة بصفة رسمية، حيث سيكون هذا المدرب أمام حمل ثقيل من أجل قيادة الفريق للعودة من جديد إلى المحترف الأول صحيح أن المأمورية لن تكون سهلة، لكن المدرب القادم لديه الخبرة والتجربة اللازمتين لرفع التحدي وإعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية خصوصا أنه حقق الصعود مع عدة فرق في المواسم الماضية، فضلا عن وجود إدارة قوية ومهيكلة ومحترفة وهذا كله يصب في مصلحة الفريق ويخدم مصالحه كثيرا وعليه فالطاقم الفني الجديد سيجد الجو المهيأ والظروف اللازمة للنجاح مع اتحاد عنابة.
زعيم فصل في مسالة العارضة الفنية
كما سبق أن ذكرنا فإن هوية المدرب الجديد لفريق اتحاد عنابة ستعرف اليوم مادام أن المسؤول الأول عن العارضة الفنية الجديد سيوقع على عقده اليوم بداية من الساعة الثانية زوالا، وبعدها مباشرة يقدم إلى وسائل الإعلام حتى يتم التعرف عليه بصفة رسمية ونهائية من طرف الأنصار وكل محيط الفريق.
كان من المفروض يقدم أمس
هذا وتجدر الإشارة أن المدرب الجديد كان من المفروض أن يلتحق مساء أمس بعنابة للتفاوض والتوقيع على عقده ليتم تقديمه لمختلف وسائل الإعلام، لكن لأسباب إدارية فضل مجلس إدارة الشركة الرياضية اتحاد عنابة إتمام كل الإجراءات القانونية والإدارية المتعلقة بالتحاق المدرب الجديد مساء اليوم.
سيقدم اليوم بداية من الثانية زوالا لوسائل الإعلام
في ذات السياق، يقدم المدرب الجديد لفريق اتحاد عنابة زوال اليوم بداية من الساعة الثانية زوالا لوسائل الإعلام حتى يتعرف عليه الجمهور العنابي وكل عشاق ومحبي الأحمر العنابي، حيث سيشرف هذا المدرب الجديد على العارضة الفنية للفريق العنابي خلفا للمدرب كمال مواسة.
مدرب معروف حقق الصعود مع عدة فرق
يجب التنويه أن المدرب الجديد لفريق اتحاد عنابة هو مدرب معروف يملك خبرة كبيرة وطويلة في عالم التدريب أشرف على عدة فرق وتمكن من تحقيق الصعود مع عدة فرق، وهذا ما حفز الإدارة التعاقد معه حتى يساهم في إعادة الاتحاد إلى مكانته الأصلية والطبيعة رغم صعوبة المأمورية الموسم المقبل مادام يصعد فريق واحد وتسقط ستة فرق.
سيوقعه على عقده مجرد إتمام الاتفاق
مادام أن المدرب الجديد سيحل صباح اليوم بعنابة لإتمام إجراءات التفاوض مع مجلس إدارة الشركة، فإنه سيوقع على عقده بمجرد الاتفاق مع الإدارة على كل شيء خاصة أن الإدارة اتصلت به واتفقت معه على عدة أمور ما يجعل التحاقه بالعارضة الفنية للفريق العنابي أمر شكلي.
مجلس إدارة الشركة يشكر مواسة على كل ما قدمه للفريق
وجه مجلس إدارة الشركة الرياضية اتحاد عنابة وعلى لسان الرئيس زعيم عبد الباسط رسالة شكر وتقدير وعرفان للمدرب مواسة على كل ما قدمه للفريق العنابي منذ توليه العارضة الفنية للاتحاد، مؤكدا في ذات السياق أن مواسة أخيه وصديقه ويكن له احتراما كبيرا لكننا قررنا أحداث التغيير على مستوى العارضة الفنية.
اعتبر أن التغيير أكثر من ضروري
هذا واعتبر مجلس إدارة الشركة الرياضية اتحاد عنابة أن التغيير على مستوى العارضة الفنية أكثر من ضروري من أجل إدخال دم جديد في الفريق خاصة على مستوى الطاقم الفني، وهذا أمر طبيعي وعادي يحدث في كل الفرق متمنيا أن يتوصل إلى أرضية اتفاق مع الطاقم الفني السابق.
مجلس الإدارة يهنئ عدوان برئاسة النادي الهاوي
هنأ مجلس إدارة الشركة الرياضية اتحاد عنابة عزيز عدوان الذي انتخب مؤخرا رئيسا جديدا للنادي الهاوي خلفا للرئيس المستقيل محمد الهادي كروم، حيث أكد مجلس إدارة الشركة على استعداده التام للعمل مع النادي الهاوي خدمة لمصلحة الفريق العنابي حتى يتمكن في نهاية الموسم من تحقيق الصعود إلى المحترف الأول.
زعيم يتصل بعدوان ويتفقان على وضع اليد في اليد
من جهته، رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية اتحاد عنابة عبد الباسط زعيم اتصل شخصيا بعزيز عدوان وهنأه بتولي رئاسة النادي الهاوي مؤكدا في ذات السياق اتفاق الرجلين على العمل سويا ووضع اليد في اليد خدمة لفريق اتحاد عنابة حتى يتمكن من بلوغ أهدافه المسطرة ويعود من جديد إلى مكانته الأصلية والطبيعية.
زعيم: “الاستقدامات ستكون بالتنسيق والتشاور مع المدرب”
أما فيما يخص الاستقدامات أكد لنا زعيم في هذا الصدد أنه صحيح التقى وجلس مع عدة لاعبين في العاصمة وهناك من اتصل بهم هاتفيا، لكنه لم يجلب أي لاعب لأن عملية الاستقدامات ستكون بالتنسيق والتشاور مع المدرب لأنه الأدرى باللاعبين الذين يحتاجهم في مخططه وخططته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: