المحترف الثاني

مولودية قسنطينة دردوري يوقع وجامع وعايش يجددان رسميا

كما كان منتظرا وقع المهاجم لسعد دردوري رسميا في مولودية قسنطينة صبيحة أمس بعد الإتفاق الذي حدث بينه و بين إدارة القبة البيضاء قبل أيام، وانتظر المهاجم الأسبق لنادي تقرت إلى غاية نهار أمس لترسيم إلتحاقه بالمولودية و قطع الشك باليقين بإمضائه للعقد في مقر النادي بعد تضارب أخبار عن عدوله عن قرار الانضمام، كما فعلها الموسم الماضي، ليكون دردوري هو ثاني مهاجم مستقدم بعد لعريبي من خميس الخشنة، كما جدد أمس كذلك ثنائي الموسم الماضي جامع حسام و عايش ياسين بصفة رسمية في تعداد “الموك”.
إرتياح كبير من قبل “ليموكيست” بعد إمضاء جامع وعايش
قابل أنصار مولودية قسنطينة خبر إمضاء ثنائي الموسم الماضي المدافع المحوري القوي جامع وقائد التشكيلة عايش بإرتياح ورضا كبيرين خاصة بعد الشائعات التي روجت عن هروب لاعبي الموسم الماضي بعد إمضاء ريغي في نجم مقرة وبعده الثنائي براهيمي ونجار في رائد القبة، حيث جاء تجديد جامع و عايش ليضع حد للأقاويل مؤكدين أن إدارة المولودية لا تريد التفريط في خدمات ركائز التشكيلة الذين تألقوا الموسم الماضي.
دميغة يحول إهتمامه للجمعية العامة
بعد أسبوعين نشطين في بيت مولودية قسنطينة أين ضمن الفريق خدمات 9 لاعبين وقعوا بصفة رسمية في نادي عاصمة الشرق وهم: فرحات، لعريبي، هدروق، بزاز، بوكاف، نمر، عريبي، دردوري والحارس بوسفر، شهدت آخر الأيام في القبة البيضاء ركود من حيث الإستقدامات بعد أن حوّل رئيس النادي دميغة إهتمامه صوب الجمعية العامة المقرر إجراؤها هذا الأسبوع.
الرئيس سيعرض تقريريه الأدبي والمالي هذا الأربعاء
سيتضمن جدول أعمال الجمعية العامة العادية المقررة هذا الأربعاء بمقر النادي القبة البيضاء بداية من الرابعة زوالا إلقاء التقريرين الأدبي والمالي للموسم الرياضي 2019-2020 والذي يعتبر إيجابي وفي صالح إدارة الرئيس دميغة، بما أن الفريق حقق الصعود بعد إنتظار 7 مواسم كاملة في قسم الهواة فيما بلغت المصاريف ما يقارب 4 ملايير و نصف، ستعرض أمام أعضاء الجمعية العامة بالتفصيل للمصادقة أو رفض الحصيلتين.
عهدة دميغة ستتواصل إلى غاية جوان 2021
سيواصل رئيس “الموك” دميغة عبد الحق ترؤس النادي لعام إضافي أي إلى غاية جوان 2021 بعد قرار الإتحادية الجزائرية لكرة القدم تمديد العهدة الأولمبية لعام إضافي في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد مع تفشي وباء كورونا، وبالتالي فالجمعية الإنتخابية للعهدة الأولمبية القادمة ستكون في جوان 2021 و تمتد إلى غاية جوان 2024 .

لعلامة منتظر بقسنطينة لتوقيع للموك
من المنتظر أن يوقع لاعب وسط مولودية سعيدة لعلامة سعيد في قادم الساعات عقده مع “الموك” بعد الإتفاق النهائي الذي وقع بينه وبين رئيس الفريق عبد الحق دميغة سابقا، ليدعم لعلامة خط الوسط الذي ضم لحد الآن كل من فرحات، هدروق، بزاز، عايش و ميدون، هذا الأخير لم يجدد بعد لكنه مضمون بنسبة كبيرة في تعداد الموسم المقبل.
الحارس الثاني لم يرد وقد يتم صرف النظر عنه
لا جديد يذكر مع الحارس الثاني الناشط في الرابطة الثانية والذي تريد إدارة “الموك” التعاقد معه بعد أن أعطى الأسبوع الماضي موافقته لتقمص ألوان البيضاء، فرغم مرور أيام عن تفاوضه إلا أنه لم يوقع بعد ما أقلق إدارة المولودية التي قد تضطر للتخلي عنه وعدم إنتظاره أكثر من هذا بالرغم من الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها هذا الحارس.
خريفي تفاوض لكنه لم يتفق وإمضاءه إشاعة
روجت بعض المصادر مؤخرا خبر توقيع المدافع الأيمن لإتحاد عنابة خريفي فيصل رسميا في مولودية قسنطينة، وهو الخبر الغير صحيح بما أن خريفي لم يمض أي وثيقة مع “الموك”، و كل ما في الأمر أنه قدم منذ أكثر من أسبوع إلى القبة البيضاء وتفاوض مع دميغة لكنه لم يتفق وغادر إلى مسقط رأسه ببرج بوعريريج دون إمضاء، و حسب إدارة النادي فإن عودة خريفي لقسنطينة مستبعدة جدا بسبب مطالبه المالية وهو الذي لعب في “الموك” موسم 2013-2014 في أول مواسم الفريق في الهواة مع الرئيس دميغة ذاته.

الإدارة قررت عدم الإحتفاظ بمعيشي وبعداش
أجرت إدارة مولودية قسنطينة تغييرات في قائمة المحتفظ بهم من الموسم الماضي أين أقرت عدم الإحتفاظ بالثلاثي نجار، معيشي والحارس بعداش، وهو الثلاثي الذي كان من المقرر التجديد له لموسم إضافي، هذا وفور إعلام الإدارة الثلاثي بتسريحه وقع المهاجم نجار في رائد القبة ليلتحق بزميله السابق في “الموك” الحارس براهيمي.
الفريق له الحق في 20 إجازة أكابر و7 آمال
ويأتي قرار تسريح كل من نجار، معيشي وبعداش بسبب قوانين “الفاف” الجديدة الخاصة بأندية الرابطة الثانية والتي تنص على حيازة كل فريق لـ 20 إجازة أكابر فقط إضافة إلى 7 إجازات لاعبي الآمال أقل من 23 سنة، ليكون الإجمال 27 إجازة في الموسم ما دفع بإدارة القبة البيضاء لتسريح لاعبين من الأكابر وسيتم تعويضهم بلاعبين أقل من 23 سنة.

7 لاعبين جدد لغلق القائمة نهائيا
وبعد الإمضاء الرسمي لـ 8 لاعبين أكابر جدد وإنتظار تجديد كل من جامع، شرفاوي، عايش، ميدون وبن مسعود من تعداد الموسم الماضي، من المنتظر أن تقوم إدارة مولودية قسنطينة بإنتداب 7 لاعبين جدد إضافيين لغلق القائمة نهائيا تحسبا للموسم الجديد الذي يريده القسنطينيون متميز كسابقه في محاولة لإستعادة “الموك” أمجاد ماضيها وتحقيق صعود آخر للرابطة الأولى كحلم طال إنتظاره.
خ. ز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: