المحترف الثاني

اتحاد عنابة مواسة تخلف عن الموعد، افتسان تفاوض وهوية المدرب تعرف نهاية الأسبوع

رغم أن مواسة تفاوض مع إدارة الفريق العنابي أول أمس الأحد لعدة ساعات مادام أنه يملك عقدا مع الاتحاد لموسم آخر وطالب مجلس إدارة الشركة بمنحه مهلة 24 ساعة من أجل التفكير في مختلف الاقتراحات والشروط التي وضعتها الإدارة، حيث كان من المفروض أن يحل بمقر الفريق يوم أمس على الساعة الثانية زوالا لكنه تخلف عن الموعد وهذا ما يؤكد أنه يتجه للرحيل عن الفريق.
هذا وتجدر الإشارة أن مجلس إدارة الشركة تفاوض صبيحة أمس بمقر الفريق مع المدرب السابق لشبيبة سكيكدة لكن لم يكن أي اتفاق بين الطرفين فيما يخص تولي العارضة الفنية للفريق العنابي، كما علمنا أن مجلس إدارة الشركة الرياضية اتحاد عنابة سيتفاوض اليوم بمقر الاتحاد مع مدربين آخرين قبل الحسم في هوية المدرب الجديد التي ستعرف قبل نهاية الأسبوع.
مواسة ولم يحضر إلى مقر الفريق
كما سبق وأن ذكرنا تخلف الكوتش كمال مواسة عن الموعد الذي كان محددا يوم أمس على الساعة الثانية زوالا، حيث لم يتنقل التقني القالمي إلى مقر الفريق من أجل إعلام الإدارة بمواصلة مهامه على رأس العارضة الفنية للفريق من عدمها، لكن غياب مواسة عن هذا الموعد يوحي أن الرجل يفكر جديا في الرحيل عن الفريق.
تفاوض أول أمس مع الإدارة
هذا وتجدر الإشارة أن الكوتش كمال مواسة تفاوض أول أمس حول مستقبله مع الفريق، حيث قدم شروطه والإدارة بدورها وضعت شروطا وهذا ما دفع بالكوتش كمال مواسة للمطالبة بمهلة للتفكير قبل اتخاذ قراره الرسمي والنهائي.
يتجه للرحيل عن الفريق
إن تخلف المسؤول الأول عن العارضة الفنية للفريق عن موعد يوم أمس يوحي انه يفكر جديا في الرحيل أو أنه يتجه لعدم المواصلة مع اتحاد عنابة، خاصة أنه لم يرض ببعض الشروط التي وضعتها إدارة الفريق العنابي وعليه فإن مواسة بنسبة كبيرة لن يكون مدربا للفريق العنابي الموسم المقبل.
يملك عقدا مع الفريق لموسم آخر
من جهة أخرى فإن الكوتش كمال مواسة يملك عقدا مع الاتحاد يمتد إلى غاية سنة 2021، وعليه فإن إدارة الفريق لن تتمكن من التعاقد مع أي مدرب إلا بعد الفسخ مع الكوتش كمال مواسة وبالتالي ستكون الإدارة مجبرة على إيجاد حل مع المدرب مواسة قبل التعاقد مع مدرب جديد.
الإدارة مطالبة بإيجاد حل معه قبل جلب مدرب جديد
في ذات السياق إدارة الاتحاد مطالبة بإيجاد حل مع المدرب مواسة قبل التعاقد مع أي مدرب جديد، وبالتالي يجب في أقرب وقت ممكن إيجاد حل مع مواسة من أجل فسخ العقد بالتراضي معه حتى تتمكن الإدارة من التعاقد مع مدرب جديد.
المسؤولون تفاوضوا مع افتسان أمس
على صعيد آخر تفاوضت إدارة فريق اتحاد عنابة بمقر الفريق مع المدرب السابق لشبيبة سكيكدة يونس افتسان، حيث حضر إلى مقر الفريق والتقى مع أعضاء مجلس الإدارة، أين استمع افتسان إلى اقتراحات وشروط الإدارة التي بدورها استمعت إلى شروطه لم يتم الاتفاق على أي شيء بخصوص تولي افتسان العارضة الفنية.
لم تتفق معه على أي شيء
كما سبق وأن ذكرنا لم تتفق إدارة الفريق مع المدرب يونس افتسان على أي شيء فيما يخص توليه العارضة الفنية، حيث اكتفت الإدارة فقط بالاستماع إلى شروطه واقتراحاته أين طالبت الإدارة مهلة لدراسة كل شروطه واقتراحاته التي عرضها على مجلس إدارة الشركة.
مدربان يتفاوضان مع الإدارة اليوم
هذا وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن هناك مدربين سيتفاوضان اليوم مع مجلس إدارة الشركة الرياضية اتحاد عنابة، حيث لم تحفظت إدارة الفريق العنابي عن ذكر أسماء هذين المدربين اللذين سيلتقيان إدارة الفريق اليوم بمقر الفريق العنابي.
الإدارة لن تتسرع في التعاقد مع المدرب
صحيح أنه إلى غاية الآن لم تتضح بعد هوية المدرب الذي سيتولى العارضة الفنية للفريق العنابي هل سيواصل مواسة مع الفريق الموسم المقبل أم أن الإدارة ستجلب مدربا جديدا، هذا فإن إدارة الفريق لن تتسرع في التعاقد مع مدرب آخر لأنها لا تملك مجالا للخطأ في هذا الصدد مادام أن لعب الأدوار الأولى يتطلب طاقم فني مميز وكوفئ قادر على إعادة الفريق إلى مكانته الأصلية والطبيعية.
هوية المدرب تعرف قبل نهاية الأسبوع
حسب مصادرنا الخاصة والمقربة من بيت اتحاد عنابة فإن هوية المدرب الجديد تعرف عن قريب وقبل نهاية الأسبوع الحالي، حيث ستحاول الإدارة إيجاد الحلول مع المدرب كمال مواسة لفسخ عقده حتى تتمكن من التعاقد مع مدرب آخر.

رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: