المحترف الثاني

شباب باتنة 4.5 مليار سنتيم من الديون السابقة تعيق انطلاقة الكاب

كشف رئيس شباب باتنة، فرحات زغينة، بأن فريقه بات أمام مشكلة عويصة تتعلق بديون الشركة التجارية، حين كان الفريق ينشط في الرابطة المحترفة الأولى والثانية قبل مواسم، حيث كان الرئيس نزار رئيسا للكاب، وقد دعت مؤخرا الرابطة إدارة الكاب إلى تسوية حقوق اللاعبين على مستوى لجنة المنازعات والمقدرة بمبلغ 4.8 مليار دون احتساب صكوك بقية اللاعبين الذين لم يضعوا شكواهم على مستوى لجنة المنازعات لحد كتابة هذه الأسطر.

الكاب أمام خيارين أحلاهما مر
وبات الكاب أمام خيارين أحلاهما مر، حيث سيتوجب عليها إما تسوية هذه الديون أو حل الشركة التجارية، وهو ما يعني تعرضها لتصفية ما يترتب عنه بيع جميع ممتلكات الفريق في المزاد العلني والتي تتمثل في محل وحافلتين، تجدر الإشارة أن الرابطة وضعت فريق شباب باتنة أمام خيار الانخراط في بطولة الموسم القادم بصفة الفريق المحترف مع ضرورة تسوية ديون لجنة المنازعات أو الانخراط بصفة النادي الهاوي مع حل الشركة التجارية وتصفيتها.

زغينة يطالب المسيرين السابقين بتحمل مسؤولياتهم
هذا وقد توجه رئيس الفريق زغينة فرحات مؤخرا بدعوة لجميع الأطراف المسؤولة لتحمل مسؤولياتها بداية من المساهمين السابقين في الشركة ووصولا إلى السلطات المحلية لولاية باتنة حتى يتجنب الكاب بداية صعبة وعرجاء في بطولة الموسم الجديد ولتفادي أيضا بيع ممتلكات الفريق.

طالب بالوثائق المتعلقة بديون لجنة المنازعات
كما طالب الرئيس زغينة بالوثائق المتعلقة بديون لجنة المنازعات البالغة أكثر من 4.5 مليار سنتيم، وذلك للعمل على تسويتها في أسرع وقت لاسيما أن الكاب مقبل على بداية موسم ناري، حيث سيدخل الموسم الحالي في بصيغة فريق هاوي إلى غاية تسوية الديون المتعلقة بالشركة التجارية.

الرابطة لم تتطرق لوضعية ملعب سفوحي
لم تتطرق الرابطة الوطنية، لحد الساعة لوضعية ملعب سفوحي فيما يخص اعتماده هذا الموسم للعب مباريات القسم الثاني وسط شرق وحسب الأصداء القادمة من بيت الفريق، فإن الإدارة تسعى لمواصلة الاستقبال بالملعب التاريخي للعام الثالث على التوالي، حيث ستعكف الإدارة إلى تجهيز الملعب من جميع النواحي قبل الشروع رسميا في التأهيل من طرف اللجنة المحلفة من الرابطة.

قادة جدد، وبن منصور يقترب من التجديد
وفي سياق آخر، شرعت اللجنة الفنية للكاب في التجديد للاعبي الموسم الماضي، حيث وبعد ضمان خدمات الثنائي الدفاعي سماحي وبيطام، قامت بالتجديد أمس للاعب الشاب قادة جليل، فيما سيجدد اللاعب المخضرم اسلام بن منصور خلال الساعات القليلة القادمة بعد أن وافق على العرض المقدم من الإدارة.

بلال. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: