المحترف الثاني

مولودية باتنة قوميدي يمضي رسميا في البوبية وعبابسة متردد

تواصل اللجنة المكلفة بالاستقدامات داخل بيت البوبية، نشاطها لضمان خدمات اللاعبين المستهدفين، حيث تفاوضت، خلال هذا الأسبوع، مع العديد من الأسماء التي أبدت موافقتها المبدئية في تقمص ألوان المولودية، فيما رفض آخرون عرض الفريق نظرا لغياب الأموال، حيث تتعامل إدارة زيداني بالصكوك البريدية كضمان للمبلغ المتفق عليه بينهم وبين اللاعبين إلى غاية انتعاش الخزينة وتسديد المستحقات.
سليم فرج ينسحب من المكتب
وفي سياق آخر، انسحب نائب رئيس مولودية باتنة سليم فرج من الطاقم الإداري للفريق بسبب ظروف شخصية، حيث أكد في اتصال للمحترف بأن انسحابه كان بناء على بعض الظروف الغير مشجعة حسبه داخل بيت الفريق ولم يشأ الإفصاح عنها احتراما للفريق ولمصلحته العليا.
قوميدي يمضي رسميا في البوبية
انضم متوسط الميدان الدفاعي وليد قوميدي، رسميا، إلى صفوف مولودية باتنة قادما من دفاع تاجنانت، ليكون ثالث المستقدمين في صفوف الفريق بعد كل من حافري وبزوزة، وسيدعم قوميدي خط وسط البوبية هذا الموسم بفضل خبرته الكبيرة في ميادين كرة القدم، حيث سيقدم الإضافة للفريق نظرا للإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها.
البوبية حاولت استقدامه الموسم الماضي
بالعودة إلى الميركاتو الصيفي للموسم الماضي، فقد كان اللاعب قوميدي قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف الفريق بعد أن اتفق مع إدارة زيداني على جميع الأمور، إلا أنه في الأخير فضل البقاء لموسم آخر في تاجنانت بسبب إصرار إدارة الفريق بمعية الأنصار على استمراره.
لاعب التضامن بزاز تفاوض مع الإدارة
تفاوضت ادارة البوبية، خلال اليومين الماضيين، مع لاعب التضامن السوفي لطفي بزاز، حيث قدمت له عرضا ماديا، في انتظار الحصول على موافقته النهائية للانضمام، وسبق للاعب بزاز أن تقمص ألوان الفئات الشبانية للمنتخب الوطني، كما كان من أفضل اللاعبين في منصبه خلال الموسم الماضي.
لديه العديد من العروض وقد تضيع صفقته
ويمتلك بزاز العديد من العروض من أندية القسم الثاني على غرار اتحاد خنشلة، مولودية قسنطينة، وفي حال عدم إعجابه بعرض المولودية التي قدمت للاعب ضمانات مادية للتوقيع، فإنه سيضيع رسميا، الأمر الذي سيجعل يقع في ورطة نظرا لوزن اللاعب من الناحية البدنية والفنية.

عبابسة متردد في اختيار عرض البوبية
لا يزال متوسط ميدان اتحاد الشاوية إلياس عبابسة مترددا في قبول عرض البوبية، خاصة وأن اللاعب اتفق مع الرئيس زيداني على جميع الشروط ولم يتبق سوى التوقيع الرسمي، وحسب مصادر قريبة من بيت الفريق، فإن اللاعب تراجع قليلا بسبب عدم توفر السيولة المالية في ظل اعتماد الإدارة على نظام الصكوك البريدية.
بن سالم يجدد رسميا
جدد المدافع المحوري يونس بن سالم رسميا في صفوف البوبية بعد أن التقى بالرئيس زيداني الذي أقنعه بالعرض، ويعد اللاعب من بين ركائز الفريق خلال الموسم الماضي، حيث أبان على إمكانيات بدنية وفنية كبيرة كما بدى ابن مروانة متحمسا للاستمرار في الفريق الأبيض والأسود للموسم الثالث على التوالي.
غضبان: “سأبقى على عهدي وسأواصل المغامرة في البوبية”
في اتصال للمحترف، أكد المهاجم غضبان أمين رغبته في مواصلة المغامرة في صفوف المولودية للموسم الثاني على التوالي بعد اتفاقه مع الإدارة على جميع البنود ليبقى التوقيع الرسمي خلال الساعات القليلة القادمة وقال غضبان: “سأبقى على عهدي وسأواصل المغامرة في صفوف المولودية، وجدت راحتي في الفريق، وأسعى للتألق أكثر هذا الموسم وأتطلع إلى إرضاء الإدارة التي جددت ثقتها في شخصي، وكذا الأنصار الذين يطوقون إلى رؤية فريقهم في القسم الوطني الأول”.

بلال. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: