المحترف الثاني

نادي التلاغمة الفريق عقد جمعيته العامة العادية وبوضياف قلق من تأخر انطلاق مشروع ترميم الملعب

مثلما سبق وأشرنا في أعدادنا السابق، تمت، عشية أول أمس، عقد الجمعية العامة العادية لفريق نادي التلاغمة، بالقاعة المتعددة الرياضات، المحاذية لملعب خبازة، وسط إجراء بروتوكولي صارم، مثلما اشترطته وزارة الشبيبة والرياضة واللجنة العلمية المتخصصة على مستوى وزارة الصحة، حيث تمت في أجواء مثالية أراحت الرئيس بوضياف الذي ترأس وقائع الجلسة.
المصادقة بالإجماع على الحصيلة المالية والأدبية
وفي ذات السياق، عرفت أشغال الجمعية العامة، تحت رئاسة رئيس النادي توفيق بوضياف، المصادقة على التقريرين المالي والأدبي للموسم الماضي 2019/2020، وهذا بإجماع الحاضرين، وهما النقطتان الوحيدتان المدرجتان في جدول أشغال الجمعية، حيث عرفت حضور 18 عضوا من أصل 22 المشكلين للجمعية.
ناقشوا بعض المسائل العالقة وكيفية إيجاد مصادر تمويل بديلة
كما استغل الرئيس بوضياف، تواجد معظم الأعضاء الفاعلين لمناقشة التحضيرات الجارية تحسبا للموسم الجديد، وكذا القضايا العالقة لاسيما منها المالية وقضية الديون المترتبة على النادي وكيفية تسديدها لاسيما مستحقات اللاعبين العالقة، وتطرق أيضا الرئيس بوضياف حول كيفية إيجاد مصادر مالية أخرى لتمويل الفريق.
مقر الفريق اكتسى حلة جديدة
من جهة أخرى، اكتسى مقر نادي التلاغمة، على مستوى حي أولاد سمايل الشعبي، حلة جديدة ميزته صور وتتويجات الفريق طيلة السنوات الماضية إلى غاية تحقيق الصعود لبطولة النخبة، بعد الترميمات التي خضع لها طيلة الفترة الماضية، تحسبا للتواجد في أبهى حلة، ليوازي وقيمة الفريق الذي سيمثل المنطقة، ضمن بطولة الرابطة الوطنية للهواة.
بوطويلي يضيع من الفريق ويوقع للموك
ضاعت رسميا إمكانية ضم المدافع الأيمن أنيس بوطويلي للأسوار النادي الأبيض والأزرق، وهو اللاعب المقترح من قبل أحد الوسطاء على أمل ضمه للفريق، لكن بعض التفاصيل حالت دون إتمام الصفقة، ليوقع رسميا اللاعب السابق لهلال شلغوم العيد ضمن صفوف الجار مولودية قسنطينة، وتوجه إدارة الرئيس بوضياف اهتماماتها للخيار الثاني في ترتيب الاستقدامات.
تأخر انطلاق مشروع ترميم غرف تغيير الملعب
وفي سياق آخر، علمت يومية المحترف أن الرئيس بوضياف جد غاضب من تأخر انطلاق أشغال ترميم ملعب خبازة بشير بالتلاغمة، حيث تأخر بداية الأشغال تؤرقه مع اقتراب موعد انطلاق الموسم الجديد، الذي حدد بأواخر نوفمبر المقبل، وهو ما دفع رئيس النادي إلى التدخل لدى رئيس البلدية على أمل دفع الأشغال إلى الانطلاق.

رفيق زاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: