المحترف الثاني

شباب باتنة الإدارة تفاوضت مع المدرب روابح ومناجير اقترح مهاجمين من الجياسكا

رغم طابع الغموض والسرية الذي تنتهجه اللجنة الفنية المكلفة بالاستقدامات بالكاب، إلا أن مصادر للمحترف، أكدت بأن الإدارة تفاوضت مع المدرب الأسبق للكاب توفيق روابح للإشراف عن العارضة الفنية للكاب في انتظار ما ستسفر عنه هذه المفاوضات في قادم الأيام، كما تفاوضت إدارة زغينة أيضا مع مدربين آخرين في صورة زغدود، بوعراطة ومواسة إلا أنها لم تتفق معهم لأسباب مختلفة.

بركاني تفاوض والموك تريد خدماته
أكدت مصادر موثوقة، بأن اللاعب شكيب بركاني تفاوض رسميا مع إدارة الرئيس زغينة، حيث منح ابن أم البواقي موافقته للاستمرار في صفوف الفريق للموسم الثاني، إلا أنه لم يوقع رسميا على العقد، ويعد بركاني من العناصر التي أبلت بلاء حسنا الموسم الماضي، كما أنه يمتلك العديد من العروض الرسمية وآخرها من مولودية قسنطينة.

اللجنة الفنية تتفق مع مدافع أيسر
اتفقت اللجنة الفنية بقيادة فريوة زين العابدين مع مدافع أيسر لم ترد الكشف عن اسمه إلى غاية توقيعه الرسمي، وحسب مصادرنا فإن اللاعب سبق له وأن تقمص ألوان المنتخب الوطني في الفئات الشبانية ويمتلك إمكانيات بدنية وفنية كبيرة.

الإدارة ستشرع في إرسال دعوات لأعضاء الجمعية العامة اليوم
من المنتظر أن تشرع إدارة الفريق في إرسال الدعوات لأعضاء الجمعية العامة من أجل حضور فعاليات الجمعية العامة المقرر إجراؤها يوم 20 سبتمبر القادم، حيث سيعرض الرئيس التقريرين المالي والأدبي للفريق خلال الموسم الماضي، كما لم يتم بعد تحديد مكان إجراء الجمعية العامة العادية.

مناجير اقترح مهاجمين من شبيبة القبائل
وفي سياق آخر، اقترح مناجير ينشط في الجهة الشرقية للوطن على إدارة الرئيس زغينة مهاجمين يلعبان في شبيبة القبائل، وعرض عليه فكرة التعاقد معهما، إلا أن الرئيس طالب بمنحه الوقت للتشاور مع أعضاء اللجنة الفنية المكلفة بالاستقدامات حول اللاعبين المذكورين، وحسب المناجير فإن المهاجمين يمتلكان إمكانيات بدنية وفنية كبيرة وبإمكانهما منح الإضافة للفريق على مستوى الخط الهجومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: