المحترف الثاني

مولودية باتنة غيموز شرع في وضع البرنامج ولا اتصال بسي محمد، بوشكريط وبهلول

تسابق إدارة مولودية باتنة، الزمن لغلق ملف الاستقدامات، حيث وبعد ضمانها لخدمات أربعة لاعبين جدد ويتعلق الأمر بكل من حافري، قوميدي، بزوزة والمهاجم الشاب ساعي أنور، واتفاقها مع بعض الأسماء من لاعبي الموسم الماضي على غرار غضبان، زير، بودماغ وبن سالم إلا أن البوبية لا تزال تعاني من النقائص في مناصب حراسة المرمى، مدافعي الأجنحة والمهاجمين، حيث تفاوضت مع بعض الأسماء التي طالبت بالملموس قبل التوقيع الرسمي في الفريق.

غيموز شرع في وضع برنامج التحضيرات
وفي ذات السياق، شرع المدرب أمين غيموز في وضع الخطوط العريضة للشروع في التحضيرات الرسمية التي ستنطلق رسميا بداية من الأسبوع القادم حيث من المنتظر أن تستأنف التدريبات بباتنة، لاسيما المتعلقة بالجانب البدني، أين سيتم تحديد مكان إجراءها في وقت لاحق. فيما ستقتصر التحضيرات الفنية على مستوى ملعبي شاوي ومركب أول نوفمبر.
الإدارة لم تتصل بسي محمد، بوشكريط وبهلول
لم يتلق الثلاثي سي محمد، بوشكريط وبلال بهلول اتصالا من إدارة زيداني لحد الساعة، فيما يخص التجديد في الفريق من عدمه، ويعد الثلاثي المذكور من بين أحسن اللاعبين الذي أدوا موسما في المستوى وحققوا الصعود، وحسب الأصداء القادمة من بيت البوبية، فإن زيداني لا ينوي التفريط في الثلاثي المذكور وسيتصل بهم خلال الساعات القادمة من أجل تجديد عقودهم.

بقية اللاعبين مسرحون آليا وسينضمون لأندية أخرى
هذا وقد شرع اللاعبون الذين لم تتصل بهم إدارة زيداني في مفاوضات مع الأندية الراغبة في ضمهم، حيث تلقى معظمهم اتصالات من أندية تنشط في بطولة الهواة والقسم الثاني، في انتظار انضمامهم الرسمي خلال الأيام القليلة القادمة.

الإدارة ترسل دعوات لأعضاء الجمعية العامة
شرعت إدارة مولودية باتنة، بداية هذا الأسبوع، في إرسال دعوات لأعضاء الجمعية العامة لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر إجرائها يوم 2020/09/17 -بمقر ديوان مؤسسات الشباب بحي الاخضرار، حيث سيعرض رئيس النادي على أعضاء الجمعية العامة التقريرين المالي والادبي لموسم 2019/2020 كما سيتطرق الرئيس زيداني للوضعية المادية الصعبة للفريق بداية هذا الموسم في ظل انعدام مصادر تمويل، للتذكير، فإن الرئيس زيداني، عبر عن استياءه من تماطل السلطات في تلبية مطالب الفريق، وبدى غير متحمس للترشح لعهدة أولمبية جديدة على رأس النادي، إلا أنه تراجع في نهاية المطاف.

حاج عيسى شارك في”جبيلي” المرحوم لحمر حسان
شارك مايسترو البوبية لزهر حاج عيسى، يوم الثلاثاء الماضي، في جبيلي المرحوم حسان لحمر الذي سبق له أن تقمص ألوان المولودية في الفترة مابين 2008-2010. بمدينة جيجل وبمبادرة من النادي المحلي شبيبة جيجل وحضر هذا الجبيلي، لاعبين كبار سبق وأن لعبوا في البطولة الوطنية على غرار صايفي، عمار عمور، زافور، روايغية عزيز ومنير عمران، حيث جرى اللقاء في أجواء حماسية وبحضور جماهيري كبير.
بلال. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: