المحترف الثاني

هلال شلغوم العيد تماطل البلدية غير مفهوم والوقت ليس في صالح الهلال

رغم الفترة الطويلة التي مضت عن إستقالة المكتب المسير السابق، إلا أن ولغاية اليوم، لم يتم تعيين إدارة بديلة مؤقتة، يوكل لها مهمة تسيير النادي خلال الفترة الراهنة والتي تتزامن وإقتراب بداية الموسم الجديد، وهو ما يطرح أكثر من علامة إستفهام، حول مكن الخلل ولماذا كل هذا التماطل في إنهاء الفراغ الإداري الذي تجاوز عمره 6 أشهر كاملة، أي منذ لقاء إتحاد عين البيضاء برسم الجولة الـ 25 من بطولة الهواة الموسم الماضي، قبل إعلان نهاية الموسم بسبب جائحة كورونا، وإقرار صعود هلال شلغوم العيد لحظيرة القسم الوطني الثاني.
التحجج بغياب الراغبين لا يبرر التنصل من المسؤولية
ويتحجج المسؤولون المحليين، التأخر في تعيين مكتب مسير جديد لنادي هلال شلغوم العيد، رغم الفترة الطويلة التي أعقبت إستقالة الديركتوار السابق، بعدم بغياب الراغبين لتولي قيادة الفريق خلال هذه الفترة الحاسمة، حيث وبحسب أحد أعضاء المجلس الشعبي البلدي في إتصال هاتفي، أكد من خلاله عزوف الجميع عن تولي هذه المسؤولية، رغم النداء الذي وجهه رئيس البلدية في وقت سابق، لكن لا يبرر هذا العزوف لقيادة النادي، تنصل الجهات الوصية من مسؤولياتها، حيث تتحمل البلدية كل ما يخص مستقبل الهلال.
تأخر السلطات الولائية في التدخل يخيف الأنصار
المسؤولية أيضا تبقى على عاتق الولاية ومديرية الشباب والرياضة، هذا الأخيرة تعتبر الجهة الوصية على كل ما يتعلق بمستقبل ومصير الهلال، في حين بات تأخر والي ولاية ميلة أيضا في إتخاذ إجراء فعلي ينهي حالة الترقب والفراغ الإداري، الذي يتواجد عليه فريق الشاطو أمرا يثير تخوف الأنصار حول مستقبل فريقهم، حيث باتوا يعتبرون تدخل الوالي أمرا ضروريا من أجل إنقاذ الفريق من مصير الزوال الذي يتربص به.
حديث عن رغبة رئيس لفريق جار بقيادة الهلال
في سياق متصل، يتداول في الشارع الرياضي بشلغوم العيد أخبار مفادها رغبة رئيس لفريق جار، سينشط هذا الموسم ببطولة الدرجة الثالثة، ويتعلق الأمر بـ (ج. ب)، هذا الأخير وبحسب مقربين منه أبدى نيته في قيادة الهلال نحو مستقبل أفضل، وأنه خصص ميزانية تلبي طموحات الفريق تحسبا للموسم الكروي الجديد.
سلم ملف الترشح لمصالح البلدية
كما أكدت مصادر مقربة من المعني أن رجل الأعمال المعني يكون بالفعل قد سلم ملف ترشحه لرئاسة نادي هلال شلغوم العيد، للمصالح الوصفية، ممثلة في بلدية شلغوم العيد، لكن شريطة منحه حرية إختيار مكتبه المسير، ويكون المعني بالفعل بدأ في عملية المشاورات لتشكيل مكتب مسير مؤقت إلى غاية عقد الجمعية الإنتخابية والترشح لرئاسة النادي من خلال الجمعية العامة.
…أكد نهاية فترة رئاسته لفريقه السابق
وتأكيدا لرغبته في تولي زمام شؤون فريق الهلال، حيث بين المعني نهاية فترة رئاسته لفريقه السابق بمجرد نهاية العهدة الأولمبية، التي أقرتها وزارة الشباب والرياضة مؤخرا عبر التعليمة التي وجهتها لجميع المديريات عبر القطر الوطني، حيث ينتظر عقد الجمعية العامة العادية لترسيم ذلك لدى مصلحة التنظيم و الشؤون العامة لولاية ميلة.
حديث أيضا عن أقتراح المناصر نوفل لتولي المهمة
كما رشحت جهات معنية بملف تعيين الديركتوار، مناصر معروف بعشقه وحبه الكبير لنادي هلال شلغوم العيد، حيث عرضت عليه المهمة في إنتظار رده، ويتعلق الأمر بـ”نوفل. ط”، من المناصرين المخضرمين الذين شهدوا عن قرب أهم فترات تألق الهلال، كما يلقى هذا الأخير الإجماع لدى الجميع خاصة لدى أنصار الخضرة والبيضاء.
عودة الحديث عن بكير بوشارب
كما سبق وأشرنا في أعدادنا السابقة، عن إمكانية تعيين بكير بوشارب على رأس المكتب المسير المسبق، حيث رفض المقترح في بادئ الأمر بسبب الغموض الذي يلف بعض الملفات، لاسيما فيما يتعلق بالتقارير المالية السابقة، قبل أن يتمكن رجل الأعمال المعروف (رضا. ب) من أخذ موافقته بعد سلسلة من الإجتماعات الماراطونية، هذا الأخير وعد بتقديم الدعم المادي اللازم شرط أن يأخذ زمام الأمور شخص ذو ثقة.

زاوي رفيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: