المحترف الثاني

جمعية الخروب ذيب يتلقى الموافقة لعقد الجمعية العامة ويعد ببناء لايسكا في 48 ساعة

كشفت مصادر من داخل محيط جمعية الخروب، أن الإدارة تحصلت على موافقة مديرية الشبيبة والرياضة لعقد الجمعية العامة، وذلك بناء على الطلب الذي تقدم به الرئيس، معمر ذيب، وهو الخبر الذي ارتاح له الشارع الرياضي الخروبي وكذا أعضاء الجمعية العامة الذين يريد معظمهم التغيير وإخراج لايسكا من الوضعية المزرية التي يعيشها، خاصة من الناحية التنظيمية والمالية، بحيث أن الفريق يعاني منذ فترة طويلة لشح الخزينة ونقص في مصادر التمويل، وهو ما حال دون عودة الفريق إلى مصاف الكبار.
الجمعية العامة يوم الخميس بقاعة محمد اليزيد
وحسب المراسلة التي تلقتها الإدارة من طرف الديجياس، فإن موعد انعقاد الجمعية قد حدد بعد غد الخميس وذلك بقاعة المركز الثقافي محمد اليزيد، لذلك فقد باشر الرئيس معمر ذيب بالتنسيق مع أعضاء مكتبه المسير بتوزيع الدعوات على الأعضاء لحضور أشغال الجمعية العامة والتي سيتم خلالها مناقشة التقريرين المالي والأدبي الخاص بالموسم الرياضي 2019/2020.
أشغال الجمعية ستنطلق في حدود الرابعة مساء
هذا وستنطلق أشغال الجمعية العامة في حدود الساعة الرابعة، وهو التوقيت الذي اختاره الرئيس معمر ذيب بالتنسيق مع المحضر القضائي والممثل عن مديرية الشبيبة والرياضة، هوام، على اعتبار أن هذا التوقيت مناسب لكل الأعضاء، خاصة وأن يوم الخميس هو نهاية الأسبوع ودخول معظم العمال في عطلة، إذ لا يمكن لا أحد أن يتحجج بالغياب بعد ذلك، لأن عدم اكتمال النصاب سيؤدي إلى تأجيل الجمعية العامة.
ذيب أعد مخططا تنظيميا لتفادي الفوضى
من جهته، فقد أعد الرئيس، معمر ذيب، مخططا تنظيميا لضمان السير الحسن لأشغال الجمعية العامة، وذلك من خلال اختيار التوقيت المناسب وإرسال الدعوات كل الأعضاء كما سبق وأشرنا، لاسيما وأن الأمور عرفت بعض التجاوزات خلال السنوات الماضية.
أكد أنه سيواصل مهامه لو يتلقى تزكية الأعضاء
هذا وقد أكدت مصادر من داخل بيت الجمعية أن معمر ذيب أعرب عن نيته في مواصلة قيادة لايسكا في حال تلقى تزكية أعضاء الجمعية العامة يوم الخميس، خاصة وأنه يملك مشروعا هادفا يرمي إلى إعادة الفريق إلى مكانته الأصلية، كما أنه يعد بإعادة بناء فريق قوي وتنافسي خلال 48 ساعة.
رحيل الركائز لا يقلقه ويؤكد أن سوق التحويلات يعج باللاعبين
بالمقابل، لم يبد معمر ذيب أي حسرة عن الهجرة الجماعية التي شهدها بيت الكتيبة الحمراء، برحيل كل الركائز تقريبا في صورة فرحات وغيره من اللاعبين الذين توجهوا معظمهم للعب في القسم المحترف الأول، مؤكدا أنه قادر على جلب لاعبين بإمكانهم تعويض من رحلوا، من منطلق أن سوق التحويلات يعج باللاعبين.

قيطوني الهادي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: