المحترف الأول

وفاق سطيف، جحنيط: “انطلقنا في التحضيرات الفردية منذ الخميس الماضي”

تحدث قائد وفاق سطيف أكرم جحنيط في هذه التصريحات المطولة عن الأوضاع في الوفاق خلال الفترة الحالية، حيث أكد اللاعب المتألق أنه رفقة باقي زملائه شرعوا في التحضيرات منذ يوم الخميس من خلال التدرب على إنفراد، وهذا تحسبا للشروع في التحضيرات الجماعية.

نحن متشوقون للتدريبات الجماعية
ولم يخف قائد الوفاق جحنيط شوقه الكبير للعودة إلى التدريبات الجماعية التي توقفت منذ فترة طويلة للغاية، حيث اكتفى اللاعبون خلال الفترة الفارطة بالتدرب على إنفراد فقط مضيفا أن اللاعبين متشوقون كثيرا لأجواء التدريبات الجماعية التي لها طعم مختلف تماما عن الفردية.

“أول لقاء جماعي بعد ستة أشهر كان بمثابة عرس لنا”
وأضاف اللاعب المتألق خلال الموسم الفارط مع التشكيلة السطايفية، أن اللقاء الأول الذي جمع بين لاعبي الفريق كان بمثابة عرس للاعبين الذين التقوا مع بعضهم من جديد، وهذا بعد انقطاع دام 06 أشهر كاملة بسبب الوضعية الوبائية الخاصة فيروس كورونا.

“من دواعي السرور لقاء معظم اللاعبين”
وفي ذات السياق كشف القوة الضاربة في وسط ميدان الوفاق جحنيط أنه من دواعي السرور لقاء معظم اللاعبين من جديد بعد فترة الابتعاد الطويلة عن المنافسة منذ شهر مارس، مضيفا أن هذا العامل من شأنه أن يرفع المعنويات من أجل الانطلاق بقوة في التحضيرات.

“طبيب الفريق شرح لنا البروتوكول الصحي”
وبخصوص الاجتماع المنعقد أول أمس مع طبيب الفريق كاري، فقد أكد جحنيط أن الهدف من هذا اللقاء كان لشرح البروتوكول الصحي المفروض من طرف وزارة الشباب والرياضة تحسبا للعودة إلى المنافسة الرسمية، حيث تلقى اللاعبون نظرة كافية عن محتويات هذا البروتوكول.

“بقاء ركائز الفريق مهم من أجل الاستقرار”
وفي نفس السياق أكد قائد فريق وفاق سطيف أكرم جحنيط أن بقاء ركائز الفريق في النادي مهم جدا، خاصة من أجل الاستقرار والاستمرارية في العمل للوصول إلى الأهداف التي يريدها الفريق في نهاية الموسم الكروي الجديد.

“أتمنى التوفيق لبوالصوف في مشواره الاحترافي”
وتطرق اللاعب جحنيط في حديثه إلى اللاعبين الذين غادروا الوفاق هذه الصائفة حيث تحدث في البداية عن صانع الألعاب الشاب إسحاق بوالصوف قائلا أنه يتمنى التوفيق لبوالصوف في مشواره الاحترافي خارج الوطن مع فريق كورتري البلجيكي، متمنيا له الذهاب بعيدا في مشواره.

“رضواني ودراوي قدما الكثير للوفاق ورحيلهما خسارة”
أما فيما يتعلق بالثنائي الآخر الذي غادر النادي ويتعلق الأمر بكل من رضواني ودراوي، فإن اللاعب جحنيط يرى أن مغادرة هذا الثنائي تعتبر بمثابة خسارة كبيرة للتشكيلة السطايفية، بالنظر لمستوى كل من رضواني ودراوي فضلا عن كونهما قدما الكثير للوفاق.

“المدرب نبيل الكوكي مكسب للوفاق”
أما بخصوص بقاء المسؤول الأول عن العارضة الفنية نبيل الكوكي خلال الموسم القادم فإن أكرم جحنيط يرى أن التقني التونسي يعتبر مكسب كبير للوفاق بالنظر للنتائج التي حققها الفريق تحت إشرافه خلال الموسم الفارط بالنظر لطريقته الخاصة في العمل.

“العودة للمنافسة ستكون صعبة بسبب فترة التوقف الطويلة”
كما تطرق اللاعب أكرم جحنيط إلى نظرته لظروف العودة إلى المنافسة خلال الموسم القادم معترفا بأن الأمور لن يكون بالسهولة التي يتوقعها البعض وقال جحنيط في هذا السياق: “العودة للمنافسة ستكون صعبة بسبب فترة التوقف الطويلة منذ شهر مارس الفارط”.

“نحن جاهزون لرفع التحدي واللعب على كل الجبهات”
ومن جانب أخرى ورغم فترة التوقف الطويلة إلا أن جحنيط يرى أن التشكيلة السطايفية ستكون في الموعد كما جرت عليه العادة من خلال التنافي بقوة على جميع الألقاب الممكنة خلال الموسم الجديد، وقال جحنيط في هذا الصدد: “نحن جاهزون لرفع التحدي واللعب على كل الجبهات”.

“الوفاق يلزمه شركة وطنية لرعايته”
أما بخصوص الأزمة المالية المتواصلة التي يعيشها الفريق منذ مدة فإن جحنيط يرى أن حل هذه الوضعية يمر عبر الحصول على شركة وطنية لرعاية النادي كما هو حاصل مع باقي الفرق الأخرى وقال اللاعب جحنيط بهذا الخصوص: “الوفاق يلزمه شركة وطنية لرعايته”.

“أتوقع موسما صعبا من جميع النواحي لكل الفرق”
أما بخصوص نظرته للموسم الجديد، فقد توقع جحنيط أن تكون الأمور صعبة ليس فقط على الوفاق بل على جميع الفرق بسبب الوضعية الحالية وأيضا التغيير الحاصل في نمط المنافسة، وقال جحنيط في هذا الصدد: “أتوقع موسم صعب من جميع النواحي وليس فقط المالية لكل الفرق”.

“بطولة بفوجين الخيار المناسب”
وفي ذات السياق، يرى جحنيط أن لعب بطولة بفوج واحد من 20 فريقا سيجبر كل نادي على لعب 38 مقابلة كاملة خلال الموسم القادم، وهو شيء كثير، حيث كان من المفروض حسب جحنيط أن يتم تقسيم البطولة لفوجين، وهو الخيار المناسب للفرق في ظل الظروف الحالية.

“أطلب من الأنصار الوقوف بجنبنا وسنفرحهم في نهاية الموسم”
وفي ختام هذا التصريح، وجه اللاعب أكرم جحنيط نداءه إلى أنصار وفاق سطيف، طالبا منهم الوقوف بجانب الفريق كما جرت العادة خلال الموسم الجديد، وقال جحنيط في هذا الصدد: “أطلب من الأنصار الأوفياء الوقوف بجانبنا وسنفرحهم في نهاية الموسم القادم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: