المحترف الثاني

اتحاد عنابة ضيف يتفق على فسخ العقد، تومي يتريث وكناش يجدد

توصلت ادارة الشركة الرياضية اتحاد عنابة لاتفاق مع المهاجم ضيف لفسخ عقده بالتراضي مع الفريق العنابي، حيث حل يوم أمس بمقر الفريق أين التقى في البداية كل من المدير الرياضي والمناجير العام أين اتفق معهم على فسخ عقده بالتراضي على أن يتسلم مستحقاته المالية بطريقة ودية، في ذات السياق وقع المهاجم ضيف على وثيقة تسريحه من الفريق والتي تسمح له بالالتحاق بأي فريق آخر يريد خدماته في هذا الميركاتو الصيفي.

ضيف حل أمس بالمقر للتفاوض حول فسخ العقد
حل يوم أمس المهاجم ضيف لطفي بمقر الفريق للتفاوض حول فسخ عقده بالتراضي، حيث التقى في البداية بكل من المدير الرياضي للفريق والمناجير العام أين أبدى موافقته لهما على فسخ عقده بالتراضي رغم أنه لا يزال يدين ببعض المستحقات تجاه الفريق وعليه فانه توصل الى اتفاق رسمي مع الادارة بخصوص مستحقاته التي سيتسلمها لاحقا.

اتفق مع الادارة على فسخ عقده بالتراضي
كما سبق أن ذكرنا اتفق المهاجم السابق لفريق اتحاد عنابة لطفي ضيف على فسخ عقده بالتراضي وعليه سيكون حرا من أي التزامات تجاه الفريق العنابي، حيث سيتمكن من التوقيع في أي فريق يريد خدماته، وتجدر الإشارة أن ضيف التحق بفريق اتحاد عنابة في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من فريق جمعية عين مليلة.

ستتم تسوية مستحقاته بطريقة ودية
في ذات السياق تم الاتفاق على تسوية مستحقات المهاجم لطفي ضيف بطريقة ودية مقابل حصوله على وثيقة تسريحه من فريق اتحاد عنابة، حيث سيتسلم مستحقاته المالية عن قريب وبهذا يكون ضيف اول لاغب مسرح في اتحاد عنابة يتسلم وثائق تسريحه من الفريق بالتراضي بعد توصله الى حل ودي مع إدارة الفريق العنابي.

كناش يوافق على التجديد في الفريق
من جهة أخرى، وافق المدافع المتألق في فريق اتحاد عنابة محمد كناش على التجديد في الفريق العنابي بعدما جلس مع المدير الرياضي والمناجير العام واتفق معهما على كل شيء قبل أن يؤكد تجديده وبقاءه في الفريق بصفة رسمية ونهائية وعليه فإن كناش أول لاعبي تشكيلة الموسم المنصرم يقرر البقاء والتجديد في فريق اتحاد عنابة.

تومي يمنح موافقته المبدئية لكنه لم يجدد بعد
بدوره الظهير الأيسر لفريق اتحاد عنابة أكرم تومي حل يوم أمس بمقر الفريق للتفاوض حول تجديد عقده مع الاتحاد، حيث التقى بالمدير الرياضي والمناجير العام أين منح موافقته المبدئية للتجديد في الفريق لكنه قدم اقتراحاته لهما والتي قدمت لرئيس مجلس الادارة الذي بدوره سيعرضها على مجلس إدارة الشركة الرياضية اتحاد عنابة للموافقة عليها، وهذا ما يؤكد أن تومي مازال لم يجدد في الفريق العنابي بصفة نهائية رغم أن عقده يمتد إلى غاية نهاية الموسم المقبل.

الموعد اليوم مع بقية اللاعبين المحتفظ بهم
هذا وسيكون الموعد اليوم مع اللاعبين المحتفظ بهم للحضور إلى مقر الفريق والتفاوض مع مجلس الإدارة حول التجديد في الفريق حيث علمنا أن الإدارة اتصلت باللاعبين المحتفظ بهم وطالبتهم بالحضور إلى مقر الفريق اليوم للتفاوض حول تجديدهم في فريق اتحاد عنابة من عدمه مادام أن هناك بعض اللاعبين لديهم اتصالات من عدة فرق أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: