المحترف الأول

اتحاد بسكرة: بوقزولة يقود التحضيرات اليوم بالمدرسة الجهوية

تشرع عناصر الاتحاد بداية من عشية اليوم، في أجواء التحضيرات الخاصة بالموسم الكروي الجديد، بعد أن نجحت الإدارة في إنجاح عملية الإستقدامات في توقيت قياسي، حيث يراهن الرئيس بن عيسى على وضع الإمكانات اللازمة تحت تصرف اللاعبين، للوصول إلى الأهداف الأولية المسطرة للفترة الأولى التي ستكون مخصصة للجانب البدني، في انتظار التحاق المدرب الجديد وطاقمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

بوقزولة سيشرف على المرحلة الأولى بتكليف من الإدارة
مثلما أشرنا إليه في عددنا الأخير، أفضت المشاورات بين رئيس مجلس الإدارة بن عيسى والمناجير العام تريعة، إلى تكليف المحضر البدني نور الدين بوقزولة، بضمان سير الفترة الأولى من التحضيرات، إلى حين ترسيم الأمور مع واحد من المدربين المتواجدين ضمن القائمة الموسعة، وهي المهمة التي سبق للمعني وأن أداها بنجاح في عديد المناسبات، آخرها بعد رحيل المدرب السابق نذير لكناوي.

أغلبية اللاعبين حضروا والتعداد اكتمال سهرة البارحة
وفي سابقة أولى من نوعها في تاريخ الفريق، ستكون الحصة الأولى المقررة عشية اليوم بتعداد مكتمل، في ظل تواجد جميع اللاعبين بمقر إقامتهم قبل الموعد ب24 ساعة، وحتى الأسماء التي كانت غائبة عن موعد إجراء الفحوص الطبية في صورة بوعافية، هشام مختار، سيود تكون قد التحقت سهرة البارحة أين جرى تقديمهما بشكل رسمي.

التدريبات بالمدرسة الجهوية وستكون مغلقة
وفي سياق الترتيبات التنظيمية التي ضبطتها الإدارة بالتنسيق مع المحضر البدني، ستجري كل الحصص التدريبية المقررة ضمن الشطر الأول من التحضيرات، بميادين المدرسة الجهوية للرياضات الأولمبية، وينتظر أن تكون الحصص مغلقة في وجه الجمهور تطبيقا لبنود البرتوكول الصحي، حيث لن يسمح سوى للاعبين وأعضاء الطواقم المختلفة من ولوج البوابة الرئيسية.

إدارة المدرسة قامت بعملية تعقيم شاملة
وفي نفس الإتجاه، وفرت إدارة المدرسة الجهوية للرياضات الأولمبية، كل الإمكانات اللازمة لتسهيل مهمة اللاعبين والطاقم الفني لتطبيق البرنامج المسطر، ففضلا عن جاهزية الملاعب الثلاثة ومضمار ألعاب القوى، علما أن عملية تعقيم شاملة مست مختلف هياكل المدرسة، في مبادرة يراد من خلالها حماية الجميع من أي خطر محتمل.

اللاعبون والمرافقون ملزمون بالدخول للفندق إحترازيا
ودائما في إطار تطبيق بنود البرتوكول الصحي، أعلم المناجير العام للإتحاد اللاعبين خلال مرورهم لإجراء الفحوص الطبية، على أنهم مطالبون بأخذ احتياطاتهم من الآن، على اعتبار أنهم سيكونون ملزمين بالعودة إلى الفندق مباشرة في نهاية الحصص التدريبية، رفقة كل الطواقم التي سترافقهم في التحضيرات، كإجراء احترازي إلى حين ظهور النتائج النهائية للفحوص الطبية التي أجروها.

عدة مقترحات بخصوص التربص الثاني والإدارة ستفصل
وإذا كانت الإدارة قد نجحت في تجميع اللاعبين والإنطلاق في التحضيرات في توقيت مثالي، رغم الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها الفريق، فإن الخطوة الموالية ستكون دراسة مكان إجراء التربص الثاني، حيث يدرس الرئيس بن عيسى والمناجير العام تريعة عدة مقترحات أبرزها العاصمة، مستغانم وحتى جيجل، بالنظر إلى أن المنافذ الحدودية مغلقة ولا يمكن للفريق التنقل خارجا نحو تونس مثلما جرت عليه العادة.

أمير.ن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: