المحترف الأول

اتحاد بسكرة: تكليف حوحو بقيادة تحضيرات الخضراء رفقة بوقزولة مؤقتا

تواصل إدارة الإتحاد مساعيها من أجل وضع الفريق على السكة الصحيحة، فبعد إنهاء عملية الإنتدابات جاء الدور ليلة أول أمس، مع تقديم المدير الفني الجديد سمير حوحو بمقر الفريق، في مسعى إعادة هيكلة الإتحاد تماشيا والمشروع الذي رفعته الإدارة بإحياء عملية التكوين في الفئات الشابة، مثلما كلف وقتيا بضمان سير التحضيرات الخاصة بالموسم الجديد، إلى حين الاتفاق مع مدرب جديد من ضمن الأسماء التي وقع الاتصال بها.
حوحو اتفق مع الإدارة منذ شهر وتابع عملية الإنتدابات
وكانت إدارة الإتحاد خلال تواجدها في العاصمة، قد اتفقت مع حوحو على تولي منصب مدير فني، بعد مفاوضات قادها الرئيس بن عيسى الذي نجح في إقناعه بحاجة الإتحاد إلى خبرته في هذا المنصب، حيث كان المعني طرفا رئيسيا في الإنتدابات التي تم القيام بها، بعد أن تم استشارته بخصوص العديد من الأسماء التي وقع معها الإتفاق.
إعادة بعض التكوين مهمته الأساسية
وحسب فحوى الاتفاق الذي جمع الطرفين، سيكون المدير الفني الجديد مسؤولا على إعادة بعث مدرسة الإتحاد، والتركيز على تكوين أبناء الإتحاد في الفئات الشبانية، بما يسمح من استغلالهم في الفريق الأول بعد سنوات قليلة من الآن، من خلال برنامج عمل متوسط المدى، تماشيا مع سياسة الإدارة الحالية التي رفعت رهان إستعادة أبناء الفريق المتواجدين في فرق أخرى.
الإدارة تعلق عليه آمالا كبيرة للنجاح في مهمته
ورغم أن منصب المدير الفني يظل مستجدا في بيت الإتحاد، خلال السنوات الأخيرة التي كان فيها الأمر خارج حسابات الإدارات السابقة التي تعاقبت على تسيير الفريق، فإن الثنائي بن عيسى وتريعة يراهنان كثيرا، على المؤهلات التي يتوفر عليها حوحو وخبرته كلاعب سابق وتقني سبق له الإشراف على عديد الفريق، من أجل النجاح في مهمته الجديدة، خصوصا في ظل معرفته الجيدة للبيت من الداخل.
أشرف بداية من أمس على سير التحضيرات مؤقتا
وإضافة إلى المهمة الأصلية التي اتفق فيها مع الإدارة، سيكون حوحو مسؤولا على ضمان سير التحضيرات الخاصة بالموسم الكروي الجديد، إلى حين حسم ملف العارضة الفنية بترسيم مدرب جديد في غضون الأيام المقبلة، حيث كان المعني حاضرا خلال الحصة الأولى التي جرت عشية يوم أمس بملعب الشهيد مناني وقادها رفقة المحضر البدني بوقزولة ومدرب الحراس مردف.
المهمة ليست جديدة عليه وسبق له وأن أداها بنجاح
ولن تكون المهمة الوقتية الموكلة له بضمان سير التحضيرات جديدة على الهداف التاريخي لمولودية قسنطينة، على اعتبار أنه قام بعدة مهام مماثلة في مشوار التدريبي مع الإتحاد خلال عديد المناسبات، آخرها تجربته في موسم 2014، لاسيما وأنه يعرف أغلبية العناصر التي تشكل التعداد الحالي وكان وراء ترقية البعض منها للفريق الأول.
الإدارة قدمته للاعبين بفندق “ترانزات”
وقبل إنطلاقه في مهمة التحضير للموسم الجديد وفقا للبرنامج الذي أعده مع طاقمه المساعد، قامت الإدارة ليلة أول أمس بتنظيم لقاء تنسيقي عرف حضور الرئيس بن عيسى والمناجير العام، مع مختلف الأطقم الفنية، الطبية، وكل اللاعبين، أين جرى تقديمه بصفة رسمية لعناصر المجموعة، حيث ألقى كلمة في دات اللقاء شدد فيها على ضرورة بذل مجهود إضافي من أجل تدارك طول فترة التوقف عن المنافسة.
أمير.ن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: